شركة تجزئة النفط الروسية EKA تدشن بطاقات EMV اللاتلامسية من Gemalto

 إلى جانب تقديم خدمات تخصيص متكاملة

 أمستردام، 21 مايو 2015 / گلوب نیوز وائر– تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) عن اعتزام شركة تجزئة النفط الروسية EKA نقل بطاقات الدفع الحالية إلى حل Optelio PURE اللاتلامسي من شركة Gemalto. تجدر الإشارة إلى أن بطاقات الملصقات الخاصة الجديدة هذه توفر دفاعاً قوياً ضد الاحتيال وتعزز السهولة بالنسبة للمستخدمين النهائيين. ويجري نشر البطاقات اعتباراً من أبريل 2015 وهي مجهزة بنظام تشغيل MULTOS المعياري في هذا المجال. إن تطبيق معيار EMV سوف يسهل كذلك من خطط EKA التجارية المستقبلية فيما يتعلق بقابلية التشغيل البيني مع شركات التجزئة الأخرى.

فضلاً عن أن بطاقات الواجهة المزدوجة الجديدة توفر خبرة دفع أسرع للعملاء الذين يتعين عليهم فقط تمرير البطاقة على محطة نقطة البيع للسداد في محطات البنزين التابعة لشركة EKA. ويتم أداء التحقق من صحة البطاقة من خلال محطة الدفع ذاتها، بما يضمن الحفاظ على استمرار الخدمة حتى في حال وجود مشكلة في الشبكة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال فاسيلي نازارينكو، الرئيس التنفيذي لشركة EKA “شركة Gemalto هي الشركة الوحيدة التي تستطيع توفير حل شامل لبطاقات الدفع اللاتلامسية الخاصة EMV المدعومة بمراجع قوية على مستوى العالم”. وأضاف “إن تواجدهم المحلي وخبراتهم ضمنت سلاسة وسهولة الانتقال من البطاقات الحالية. وسوف تكون الخطوة التالية هي إمكانية التشغيل البيني مع شركات التجزئة الأخرى لخلق شبكة روسية قوية وواسعة النطاق تعمل بتقنية EMV“.

كما علّق فيليب كامبريل، رئيس Gemalto لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط ودول الكومنولث المستقلة، قائلاً “لقد أتاحت تقنية Gemalto تسليم أكثر من 320 مليون بطاقة لاتلامسية في عام 2014 وحده، لذا فقد أثبتت جدارتها”. وتابع “سوف تستفيد شركات التجزئة المحلية مثل EKA من خبراتنا المحلية المكتسبة من العمل مع كبرى المؤسسات المالية الروسية. ومن خلال مركز التخصيص في موسكو، نستطيع خدمتهم بمستوى عالٍ جداً من سرعة الاستجابة”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

جهات الاتصال في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانياس فيالا
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
299 129 201 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86 +
vivian.liang@gemalto.com

 إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
922 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

 بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.
Eka_magstripe_Front_Back

[related_post themes="text" id="26436"]