شركة تريانز احد رعاة قمة آي دي سي لمدراء تكنولوجيا المعلومات بالشرق الاوسط 2015

دبي، 25 فبراير، 2015 /بي آر نيوزواير/ ایشیانیٹ باستان –

 يجتمع مدراء تقنية المعلومات والمحترفون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يومي 25 و25 فبراير في دبي

 تفخر شركة تريانز  Trianz بدبي وموقعها الالكتروني http://www.trianz.com بأن تكون شركة راعية في قمة آي دي سي لمدراء تكنولوجيا المعلومات بالشرق الاوسط 2015 وموقعها الالكتروني http://idcciosummit.com/dubai. وتعتبر القمة فرصة فريدة من نوعها لمدراء تقنية المعلومات والمحترفين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للاجتماع معا والحصول على رؤية من جانب خبراء الصناعة بينما يفهمون خبرات واقعية حول قضايا حساسة تكنولوجية وتخص العمل. ويتعهد الحدث الذي يقام على مدار يومين بالتعليم واسع النطاق وتبادل وجهات النظر بين النظراء واستكشاف احدث توجهات تكنولوجيا المعلومات والعمل للمساعدة في تشكيل وافادة اهداف العمل الخاصة بالحضور وفي الوقت نفسه قيادة مبادراتهم الخاصة بتكنولوجيا المعلومات في الاتجاه الصحيح طوال العام. وسيعقد الحدث هذا العام في فندق اتلانتس- ذا بالم، Atlantis – The Palm في دبي يومي 25 و26 فبراير.

وقال جيوتي لالشانداني، نائب رئيس شركة “آي دي سي” والمدير العام الاقليمي لها في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وتركيا، متحدثا عن اهمية القمة، “يمكن ان يكون هناك شك ضئيل في ان المنصة الثالثة للحوسبة اصبحت الآن في اوج نشاطها. وهذه المنصة المبنية على ركائز الخدمات السحابية والمعلومات الضخمة والتنقلية والعمل الاجتماعي ستمثل ثلث اجمالي الانفاق في تكنولوجيا المعلومات في 2015 و100% من نمو السوق. وتكمن هذه الصناعة على حافة التغيير الجذري، ومع تسارع دقات الساعة، حان الوقت الآن لكي يعمل مدراء تقنية المعلومات”.

وسيتواجد فريق خبراء تريانز من مجموعات الاستشارات والتكنولوجيا في المنصة رقم 31 في الحدث لمناقشتكم بشأن مبادراتكم الخاصة بالتحليلات والبيانات الكبرى والبوابة والرقمية والتنقلية وادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والسحابية وتطبيق المشروعات. وتركز تريانز على الابتكار وخرائط طرق خاصة بتنفيذ الاعمال والتكنولوجيا تترجم الاهداف الاستراتيجية الى اجراءات خاصة لنجاح العميل، مما يمكن المنظمات العالمية من تحقيق نتائج تصورتها ادارتها العليا. وتعمل فرق تريانز عن كثب مع قادة الاعمال وتكنولوجيا المعلومات عبر الشركات والحكومات لتوصيل مبادرات استراتيجية مصممة لتيسير وظيفة عمل او تعزيز قدرات تكنولوجية كبرى.

وقال سانيل كومار http://www.trianz.com/about-us/sanil-kumar.php نائب الرئيس – الشرق الاوسط متحدثا عن المشاركة في القمة ورعايتها، “نحن سعداء للغاية بأن نكون رعاة هذه القمة. انني اعتبر هذه منصة ممتازة للتفاعل مع مدراء تقنية المعلومات من صناعات وحكومات متعددة وتفهم اولوياتهم المتغيرة. وتزودنا القمة ايضا بفرصة لاستعراض قدراتنا وحالات نجاح خاصة بنا لمدراء تقنية المعلومات المشاركين. نحن نتطلع الى حدث ناجح”.

وعبر سري مانشالا [http://www.trianz.com/about-us/sri-manchala.php ] ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تريانز عن سعادته ازاء عمليات الشرق الاوسط وقال “شهد العامان الاخيران نموا مواتيا للغاية لشركة تريانز في الشرق الأوسط. ونحن فخورون بشكل خاص بأفضل جائزة حكومية عبر الهاتف الخلوي  Best m-Government Award  والتي تلقاها احد عملائنا العام الماضي على تطبيقه والذي قمنا بتطويره. ونحن سعداء ايضا باعلان اننا افتتحنا للتو مكتبا في دبي ليكون قادرا على تقديم افضل خدمات لعملائنا في المنطقة- وهذا ثاني مكتب لنا بدولة الامارات العربية المتحدة. ونحن حقيقة سعداء بأن نكون جزءا من قمة آي دي سي لمدراء تكنولوجيا المعلومات بالشرق الاوسط 2015 ونتمنى حدثا ناجحا للجميع”.

نبذة عن تريانز  Trianz
تعد تريانز شركة مفعمة بالحيوية وتهدف للنمو وتستغل خدماتها الاستشارية في مجال الادارة والتكنولوجيا في توفير خدمات تنفيذية كاملة لعملائها في مختلف الخدمات المالية والتكنولوجيا العالية والبيع بالتجزئة والصناعات التحويلية  والقطاع العام وصناعات علوم الحياة. ومن خلال مكاتبها في وادي السليكون وواشنطن دي سي مترو  Washington DC Metro ونيويورك سيتي مترو New York City Metro وبنجالور وتشيناي وحيدر اباد ورأس الخيمة ودبي، تقدم تريانز خدماتها لسلسلة واسعة من العملاء بدءا من 1000 شركة على قائمة فورشن الى شركات ناشئة وحكومات. وعبر العقد الماضي بنيت تريانز سمعة تميز في التنفيذ وتمكين منظمات عالمية في تحقيق نتائج اتسمت بادارتها العالية.

وتقدر تريانز النجاح بشكل كامل وفقا لحسابات العملاء وهو أثر ناجم من خلال تنفيذ الاعمال.

 براشانت بهافاراجو
مدير التسويق
971-4355-6412+
www.trianz.com/arabic

http://www.trianz.com/arabic

me.sales @trianz.com [me.sales@trianz.com ]

المصدر: تريانز  Trianz

[related_post themes="text" id="25228"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *