شركة جيبيسن ستزود طيران الإمارات بخدمات إعداد طواقم قيادة الطائرات التجارية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير — معرض الطيران في دبي – ستوفر شركة “جيبيسن” Jeppesen وهي جزء من شركة “بوينغ ديجيتال أفييشن” Boeing Digital Aviation طيران الإمارات بخدمات جيبيسن لإعداد قوائم طواقم قيادة الطائرات التجارية لديها، وذلك من أجل تعظيم عمليات جدولة عمل أطقم قيادة الطائرات لعمليات الطيران الجوي التجارية العالمية لطيران الإمارات، وذلك من خلال اتفاقية جديدة مدتها 10 سنوات. وقد تم الإعلان عن الاتفاقية الجديدة خلال احتفال نظم على هامش معرض دبي للطيران 2013 في مركز دبي العالمي.

وسوف توحد خدمات جيبيسن لإعداد قوائم طواقم قيادة الطائرات عمليات الجدولة للـ 22,000 من افراد الطواقم الحالية لطيران الإمارات مع إمكانية التوسع عالميا إلى أكثر من 32،000 من افراد طواقم  قيادة طائرات الشركة في المستقبل .

خدمات إعداد قوائم طواقم قيادة الطائرات من جيبيسن هي مكون من عائلة حلول شركة ديجيتال افييشن تعمل على تحسين العمليات وتزيد من كفاءة شركات الطيران. وتأخذ عملية إعادة إعداد قوائم طواقم قيادة الطائرات لجيسبيسن في الاعتبار العديد من العوامل لوضع تخصيصات واجبات تتمتع بالكفاءة، بما في ذلك تفضيلات الطاقم، نماذج العطاء وجميع القيود ذات الصلة على أوقات العمل الرسمي، أوقات الاستراحة، أيام العطلة، والمناطق الزمنية وغيرها من العوامل .

وقال مايكل بوشبيرغ، المدير الإداري لجيسبيسن، “إن التحالف مع طيران الإمارات لتوفير خدمات جيبيسن لإعداد قوائم الطاقم سيوفر توزيع مهام الطاقم المثلى التي تلبي الاحتياجات التشغيلية في العالم الحقيقي لطيران الإمارات على المستوى العالمي. إن تبسيط العمليات المعقدة هو السمة المميزة لمحفظة خدمات إدارة الطاقم لدينا، ونحن فخورون بأن نوفر لطيران الإمارات الأدوات اللازمة لكي تدير بكفاءة إعداد قوائم طواقمها وكسب ميزة في بيئة تجارية تنافسية للغاية.”

لمزيد من المعلومات حول خدمات جيبيسن لإدارة الطواقم وإدارة الأسطول الجوي، يرجى زيارة الموقع التالي: www.jeppesen.com/crew. لمزيد من التفاصيل حول حلول الملاحة، العمليات والتدريب والتحسين المقدمة من جيبيسن، يرجى زيارة الموقع التالي: www.jeppesen.com

نبذة حول شركة جيسبيسن

لأكثر من 75 عاما جعلت شركة جيبيسن من الممكن للطيارين ولركابهم الوصول بأمان وكفاءة إلى وجهات سفرهم. واليوم تتواصل هذه الروح الريادية في الوقت الذي تقوم فيه جيبيسن بتسليم معلومات تحويلية وحلول تعظيم لتحسين كفاءة العمليات الجوية والبحرية في جميع أنحاء العالم. شركة جيبيسن هي شركة فرعية تابعة لشركة بوينغ وهي جزء من وحدة ديجيتيال أفييشن في شركة بوينغ لخدمات الطيران التجاري. وتقدم شركة بوينغ أكبر محفظة في الصناعة من الخدمات والدعم والحلول، التي تعرف مجتمعة باسم “ذي بوينغ إيدج”، التي توفر للعملاء ميزة تنافسية من خلال حل المشاكل التشغيلية الفعلية، وتمكين المديرين من اتخاذ قرارات أفضل، وتعظيم الكفاءة وتحسين الأداء البيئي – حلول المعلومات الذكية عبر مجمل نظام الطيران.

[related_post themes="text" id="7836"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *