شركة دافيتا تعين كبير مسؤوليها الطبيين للعمليات في السعودية

– الدكتور عبدالكريم السويدا ينضم إلى فريق دافيتا في المملكة العربية السعودية

 الرياض، 22 حزيران/يونيو، 2014/ بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “دافيتا كيدني كير” DaVita Kidney Care وهي جزء من شركة “دافيتا هيلث كير بارتنرز إنك” DaVita HealthCare Partners Inc (رمزها على مؤشر سوق الأسهم هو  DVA) والشركة الموفرة الرائدة لخدمات الكلى، اليوم أنها عينت الدكتور عبدالكريم السويدا، زميل الكلية الملكية للأطباء والجراحين، ككبير مسؤولي الشركة الطبيين لعملياتها في المملكة العربية السعودية.

DaVita%20names%20Dr.%20AbdulKareem شركة دافيتا تعين كبير مسؤوليها الطبيين للعمليات في السعودية

DaVita names Dr. AbdulKareem Alsuwaida chief medical officer for Saudi Operations.

 – فيديوhttp://youtu.be/miYpaBN7QEU
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140618/119402
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140318/DC85712LOGO

وقال دنيس كوغود، رئيس شركة دافيتا كيدني كير إنترناشيونال، “إن التميز السريري هو الذي يميز مسيرة الدكتور السويدا في أمراض الكلى. لقد كرس حياته المهنية لتحسين نوعية الرعاية لمرضى الكلى المزمن في المملكة العربية السعودية. وهذا ينسجم بشكل رائع مع التزام نابتقديم ذات المستوى العالمي من الرعاية الشاملة في شراكتنا طويلة الأمد مع وزارة الصحة Ministry of Health في المملكة. نحن يشرفنا أن يكون الدكتور السويدا قد انضم إلى فريقنا.”

الدكتور السويدا يعمل حاليا أستاذا الطب ومدير الدراسات العليا في جامعة الملك سعود King Saud University في الرياض. وهو أيضا مستشار في قسم أمراض الكلى في مستشفى الملك خالد الجامعي King Khalid University Hospital.  الدكتور السويدا حاصل على شهادة الطب من جامعة الملك عبدالعزيز King Abdulaziz University وأكمل الدراسات العليا في التعليم الطبي في الطب الباطني وأمراض الكلى في جامعة تورونتوUniversity of Toronto.  بالإضافة إلى ذلك، حصل على درجة الماجستير في علم الأوبئة السريرية من جامعة تورونتو.  وإذ كان الرئيس السابق للجمعية السعودية لأمراض الكلى، Saudi Society of Nephrology، فإن أبحاث الدكتور السويدا تركز على غسيل الكلى، ومرض غلومورينوفليتيس والتهاب الكلية الذئبة وقد نشر له أكثر من 40 دراسة في هذه المواضيع.

Logo Vita شركة دافيتا تعين كبير مسؤوليها الطبيين للعمليات في السعودية

وقال الدكتور السويدا: “إن توفير الرعاية لمرضى الكلى على المستوى العالمي هو أولوية قصوى، ليس فقط لوزارة الصحة، ولكن أيضا للآلاف من السعوديين والسعوديات المصابين بمرض الكلى المزمن وأسرهم. في الولايات المتحدة، وكذلك في بلدان أخرى، لعبت دافيتا دورا هاما في رفع مستوى الرعاية، ويمثل وجود دافيتا في المملكة التزاما طويل الأجل بتحسين الصحة العامة للمواطنين السعوديين.”

في شباط/فبراير عام 2014، وقعت دافيتا مناقصة كبرى DaVita signed a major tender  مع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ستوفر بموجبها الرعاية لـ 5،000 من مرضى غسيل الكلى الذين هم تحت رعاية الوزارة حاليا.

وقال عبد الرحمن الحيدري، مدير شركة دافيتا في المملكة DaVita in Saudi Arabia “هؤلاء المرضى سوف يفيدون في النهاية من انضمام الدكتور السويدا إلى فريق دافيتا في المملكة.”

دافيتا ودافيتا هيلث كير بارتنرز هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة دافيتا هيلث كير بارتنرز إنك.

نبذة حول دافيتا لرعاية الكلى
شركة دافيتا لرعاية الكلى هي قسم من شركة دافيتا هيلث كير بارتنرز إنك، وهي شركة فورتشن 500 تقدم من خلال أقسام التشغيل لديها مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى في جميع أنحاء الولايات المتحدة والخارج. شركة دافيتا لرعاية الكلى، وهي شركة رائدة في مجال توفير خدمات غسيل الكلى في الولايات المتحدة، تعالج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ومرض نهاية مرحلة المرض الكلوي. شركة دافيتا لرعاية الكلى تسعى جاهدة لتحسين نوعية حياة المرضى عن طريق توفير رعاية سريرية مبتكرة، وتقديم خطط المعالجة المتكاملة، وفرق الرعاية الشخصية وخدمات إدارة الصحة المريحة. وعتبارا من 31 آذار/مارس 2014، قامت دافيتا لرعاية الكلى بإجراء عمليات أو تقديم الخدمات الإدارية في مراكز غسيل الكلى للمرضى الخارجيين في 2،098 مركزا في الولايات المتحدة تخدم حوالي 165،000 مريض. وتدير الشركة أيضا 75 مركز غسيل للكلى للمرضى الخارجيين في 10 بلدان خارج الولايات المتحدة. دافيتا لرعاية الكلى تدعم العديد من البرامج المخصصة لاستحداث التغيير الإيجابي المستدام في المجتمعات في جميع أنحاء العالم. وقد تم الاعتراف بمبادرات التنمية القيادية الشركاتية وجهود المسؤولية الاجتماعية للشركة من قبل مجلة فورتشن، مودرن هيلث كير، ونيوزويك وورلد بلو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة DaVita.com.

معلومات الاتصال

وسائل الإعلام:
ديفيد توشين
David.Tauchen@DaVita.com
001-303-876-2802+

[related_post themes="text" id="16773"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.