شركة سيتون تطرح في الأسواق نظام السيلوسموذ لمعالجة سريعة، طويلة الأمد وفعالة للسيلوليت

بالو آليتو، ولاية كاليفورنيا، 31 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “سيتون” Sciton وهي شركة مصنعة بارزة لأنظمة الليزر والأنظمة الضوئية الطبية العالية الجودة، والمصنعة حسب الطلب، الوحداتية النمطية والمتعددة التطبيقات لأسواق الطب التجميلي، عن طرح نظام الليزر الجديد “السيلوسموذ CelluSmooth وهو نظام ليزر ابتكاري يشتمل على تقنية M3 الحاصلة على براءة الاختراع. ويوفر نظام سيلوسموذ معالجة تتميز بالحد الأدنى من التدخل الجراحي لقطع حواجز الألياف واستحلاب الدهون، وتشديد الأدمة لتحسين السيلوليت *.

إجراء المعالجة بنظام سيلوسموذ هو نظام معالجة سريع وفعال وآمن يقوم على استخدام التكنولوجيا M3 ذات الملكية الفكرية التي تسمح بإيصال الطول الموجي لليزر 1319 في ثلاثة أنماط متميزة. تقنية M3 في نظام سيلوسموذ تمكن الأطباء من علاج أسباب السيلوليت على الفخذين والأرداف ومناطق أخرى من الجسم في وقت قصير جدا. ويقول الدكتور مارك جي سالزمان، جراح التجميل المرخص من قبل البورد الأميركي ومؤسس معهد سالزمان لجراحات التجميل في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي إن “نظام سيلوسموذ يعطي نتائج طويلة الأمد تعتبر معادلة لـ أو حتى أفضل من الإجراءات القليلة التدخل الجراحي الأخرى المتوفرة في السوق في نصف أو ثلث الوقت المطلوب.” وأضاف أن “هذا الأسلوب يؤدي إلى مظهر أكثر سلاسة في مناطق مزعجة مثل الفخذين والأرداف مع الحد الأدنى من الكدمات والشعور بعدم الراحة لمرضانا. إن لدينا شعورا عاليا بالرضى لاستعمال هذا الأسلوب من قبل مرضانا.”

وذكر الدكتور دان نيغاس، رئيس شركة سيتون، أن “نظام سيلوسموذ، الذي تم تطويره بالاشتراك مع فريق من الجراحين وجراحي التجميل، هو الابتكار الأحدث في السلسلة الطويلة من تقنيات الليزر التي أنتجتها شركة سيتون وهو يمثل انفراجة كبيرة في تجميل مظهر الجسم. وهو يمثل خطوة أخرى في التزامنا الطويل لعملائنا ومرضاهم بمواصلة تحسين وإدخال الأجهزة الآمنة والفعالة سريريا مع عدم وجود المواد الاستهلاكية غير الضرورية من الناحية الفنية في هذه الأجهزة.”

ويتوفر نظام سيلوسموذ على منصة JOULE التي تقدم وحدات متعددة لعلاج العديد من الأعراض الأخرى. هذا، فضلا عن التزام شركة سيتون بعدم استخدام المواد الاستهلاكية غير الضرورية في منتجاتها، ما يؤدي إلى حصول الأطباء على الحد الأعلى من العائد على الاستثمار حين يقومون بشراء هذا النظام.

للحصول على مزيد من المعلومات عن نظام سيلوسموذ يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://ScitonCelluSmooth.com.

· عبر اجتثاث الأنسجة وتجلطها.

للتوزيع فقط خارج الولايات المتحدة.

نبذة عن شركة سيتون

تلتزم شركة سيتون بتوفير حلول الليزر والمصادر الضوئية الأخرى الأفضل في فئتها لأصحاب المهن الطبية الذين يبحثون عن الأنظمة التي تتوفر فيها سمات المتانة الفائقة والأداء والقيمة. تقدم شركة سيتون الأجهزة الطبية الفائقة لإزالة الدهون بمساعدة أجهزة الليزر، وتقشير الجلد الجزئي والكامل، وتقشير الجلد السطحي والعميق، إزالة الشعر، العلاج بالضوء، والحد من التجاعيد، وعلاج الآفات المصطبغة والأوعية الدموية وأوردة الدوالي، وظهور حب الشباب. لمزيد من المعلومات، وللحصول على قائمة كاملة من أنظمة سيتون، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.sciton.com.

الاتصال:

يرجى الاتصال بـ شيلي كارمون على رقم الهاتف التالي: +1-650-493-9155 أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: shelly.carmon@sciton.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.