شركة سيلاس لمعالجة السوائل تغير اسمها إلى شركة ليندي للهندسة في أميركا الشمالية

بلو بيل، ولاية بنسلفانيا، 12 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “سيلاس لمعالجة السوائل” Selas Fluid Processing Corporation اليوم أن مجلس الشركة التنفيذي قد وافق على تغيير اسم الشركة لتصبح شركة “ليندي للهندسة في شمال أميركا إنك” Linde Engineering North America Inc. على أن يصبح هذا التغيير ساري المفعول فورا. وتقوم هذه الشركة بهندسة وتزويد وبناء مرافق فصل الهواء والغاز الصناعي، فضلا عن أدوات الأفران التكنولوجية وعمليات الحرق وصناعات البتروكيماويات والكيماويات والغازات والصناعة الصيدلانية.

وقد أصبحت شركة معالجة السوائل سيلاس التي استحوذت عليها في العام 1983 شركة ليندي أيه جي في ميونخ بألمانيا، شركة تابعة لقسم الهندسة في شركة ليندي، وهي شريك تكنولوجي رائد لهندسة المرافق والبناء في جميع أنحاء العالم. وفي العام 2009، تم نقل مرافق شركة ليندي للهندسة لفصل الهواء، الهيدروجين، الغاز الصناعي، التي كانت تخدم منطقة اتفاقية التجارة الحرة لشمال أميركا (نافتا)، إلى شركة سيلاس لمعالجة السوائل. وفي نفس العام، قامت شركة سيلاس لمعالجة السوائل بنقل مجموعتها للتجديد إلى مدينة هيوستن، تكساس، لتقديم خدمة أفضل لقاعدة عملاء الشركة في غرب الولايات المتحدة وكندا.

وقال بروس هنسنجر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ليندي للهندسة لشمال أميركا “إن تغيير الاسم يعكس بصورة أفضل مكانتنا كإحدى شركات التكنولوجيا والهندسة والمشتريات والبناء العالمية. وبفعل هذا العمل، فإن الموارد التي نملكها كعضو في شركة عالمية رائدة للغازات والهندسة أصبحت أكثر وضوحا لعملائنا.”

وسوف تواصل الشركة تسويق أفران التكنولوجيا ومعدات عمليات الحرق تحت العلامة التجارية الخاصة بشركة سيلاس.

وسوف يواصل قسم هايدرو-كيم (قسم الهيدروجين والكيماويات) كقسم تابع للشركة، وهذه الوحدة لن تكون خاضعة لتغيير الاسم. قسم هايدرو – كيم متخصص في تصاميم مرافق الهيدروجين والغازات الصناعية بقدرات تتراوح بين 0.1 إلى 15 مم قدم مكعب معياري يوميا (100 إلى17,000 NCMH). مصانع وحداتها موحدة لتلبية متطلبات الصناعة.

شركة ليندي بروسس إنك، التي تحتفظ بمكاتب في تولسا، أوكلاهوما، ومرافق تصنيع في ميناء كاتوسا، أوكلاهوما، سوف تستمر في العمل بشكل منفصل بوصفها عضوا في مجموعة ليندي لخدمة صناعات الغاز الطبيعي والتكرير والبتروكيماويات والهليوم والهيدروجين المسيل.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.lindeus-engineering.com

نبذة عن مجموعة ليندي
مجموعة ليندي هي شركة رائدة عالميا للغازات والهندسة يعمل بها حوالي 62,000 موظف في أكثر من 100 دولة حول العالم. في العام المالي 2012، بلغت إيرادات مجموعة ليندي 15.280 مليار يورو (19,9 مليار دولار). استراتيجية المجموعة موجهة نحو النمو المربح الطويل المدى، وتركز على التوسع في أعمالها الدولية بواسطة منتجات وخدمات تتطلع نحو المستقبل. مجموعة ليندي تتصرف بمسؤولية تجاه مساهميها وشركاء أعمالها وموظفيها والمجتمع والبيئة في كل واحدة من مناطق أعمالها وأقاليمها ومواقعها في جميع أنحاء العالم. وتلتزم الشركة بالتكنولوجيات والمنتجات التي توحد بين أهداف زيادة القيمة للعملاء وتحقيق التنمية المستدامة.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة موقع مجموعة ليندي على الإنترنت على العنوان التالي: www.linde.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.