شركة غريلي أند هانسن الهندسية العالمية تنضم إلى بعثة تجارية لوزارة التجارية الأميركية تزور الشرق الأوسط

– الشركة التي مقرها شيكاغو تساعد في بناء العلاقات مع المنطقة في جولتها التي ستجري في الفترة بين 8-14 آذار / مارس

 شيكاغو، 5 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — ستنضم شركة “غريلي أند هانسن” Greeley and Hansen، وهي شركة هندسة مدنية وبيئية عالمية متخصصة، إلى بعثة تجارية أميركية متخصصة في شؤون تنمية الأعمال في ميدان الإعمار والمنشآت يترأسها وزير التجارية الأميركي بيني بريتزكر وتزور كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر في الفترة بين 8 – 14 آذار / مارس، 2014. يذكر أن الحكومات والقطاع الخاص في الدول الثلاث تخطط للقيام باستثمارات ضخمة في مشاريع البنية التحتية للتصدي للنمو السريع فيها.

Designing%20better%20urban شركة غريلي أند هانسن الهندسية العالمية تنضم إلى بعثة تجارية لوزارة التجارية الأميركية تزور الشرق الأوسط

Designing better urban environments worldwide.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140304/CG75972LOGO

وسيكون محط تركيز هذه البعثة على الشركات الأميركية الجاهزة للتصدير التي توفر المنتجات والخدمات في مجموعة واسعة من أبرز قطاعات البنية التحتية في الولايات المتحدة. وستكون إدارة المشاريع والهندسة (بما في ذلك التصميم والهندسة المعمارية والبناء) القطاع الرئيسي الذي سيتم التركيز عليه في هذه البعثة تجارية، علاوة على قطاع التقنيات البيئية للمياه / مياه الصرف الصحي، والسيطرة على تلوث الهواء، وإدارة النفايات، والطاقة المتجددة، والشبكة الذكية وكفاءة الطاقة.

وقال جون سي روباك، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات، الذي يدير العمليات التجارية الدولية للشركة إن “النمو المتوقع في هذه البلدان غير اعتيادي ويمكن أن يوفر فرص عمل كبيرة لغريلي وهانسن  في ميدان خدمات المياه والصرف الصحي. لدينا خطة طموحة للنمو الدولي، وتسمح لنا هذه البعثة التجارية بإجراء تقييم أفضل للاحتياجات البعيدة المدى لهذه البلدان في مجال المياه والصرف الصحي والبنية التحتية لتحديد الفرص المحتملة لأعمالنا.”

وقال وزير التجارة الأميركي بيني بيرتزكر، “بصفتي المدافع التجاري الرئيسي في البلاد، فإن جزءا أساسيا من عملي هو تعزيز التجارة والاستثمار وربط الشركات الاميركية مثل غريلي وهانسن بالعملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم. والحقيقة هي أن 95 في المئة من العملاء في جميع أنحاء العالم يعيشون خارج حدود الولايات المتحدة، وهذا هو السبب في أن تشجيع الصادرات هو ضروري لنمونا الاقتصادي وخلق فرص العمل.  الدول الثلاث التي نزورها في بعثتنا التجارية في منطقة الخليج هي من بين أعلى 50 سوق تصدير بالنسبة للولايات المتحدة. ومنذ إطلاق المبادرة القومية للتصدير في العام 2010، زادت الصادرات الأميركية بنسبة 111 ٪ لدولة الإمارات العربية المتحدة، 65 ٪ إلى المملكة العربية السعودية، و57 ٪ لقطر. ومن الواضح أن منطقة الخليج هي منطقة تركيز أساسية لبلادنا وشركاتها.”

وسيكون أندرو دبليو ريتشاردسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة غريلي أند هانس، وروباك مشاركين في البعثة التجارية المقبلة، التي تضم كبار رجال أعمال من 21 شركة أميركية.  وقد شاركت غريلي وهانسن في ثلاث بعثات تجارية لوزارة التجارة الأميركية سابقة لتطوير الأعمال تستهدف تعزيز الصادرات الأميركية في ميدان البنية التحتية.” وقال روباك، “بصفتي شاركت في بعثات تجارية سابقة مع وزارة التجارة الأمريكية، فإنني أعرف أن غريلي وهانسن ستحصل على معلومات قيمة ونظرة ثاقبة في سوقنا للمياه وخدمات الصرف الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر. ومن خلال هذه الرحلة، سوف نتمكن من إقامة اتصالات يمكن أن تساعدنا على إطلاق توسيع عملياتنا في أسواق النمو المحتملة هذه.”

نبذة عن شركة غريلي أند هانسن
شركة غريلي أند هانسن هي شركة دولية رائدة في تطوير حلول هندسية وهندسية معمارية وإدارية مبتكرة لمجموعة واسعة من التحديات في مجالات المياه، مياه الصرف الصحي، وتحديات البنية التحتية الأخرى ذات الصلة. وتبني الشركة، التي تحتفل بذكرى تأسيسها المئوية في العام 2014، على 100 عام من الخبرة المثبتة في الهندسة المدنية والبيئية في جميع مراحل تطوير وتطبيق المشروع لتصبح مزودة عالمية رئيسية للخدمات الشاملة في قطاع المياه. شركة غريلي أند هانسن شركة مكرسة لتصميم بيئات حضرية أفضل في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات: يرجى الاتصال:

نانسي ستانكوس،
1-312-558-9000+
nstankus@greeley-hansen.com

 

[related_post themes="text" id="9000"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *