شركة فلوك بيوميديكال تستحوذ على شركة أنفورز راي سيف

إيفيريت، ولاية واشنطن، 6 شباط / فبراير / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “فلوك بيوميديكال” Fluke Biomedical ، وهي الشركة العالمية الأبرز المصنعة للمعدات البيولوجية الطبية، اليوم، عن استحواذها على شركة “أنفورز راي سيف Unfors RaySafe.”

Fluke%20Biomedical.  شركة فلوك بيوميديكال تستحوذ على شركة أنفورز راي سيف

Fluke Biomedical.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140205/SF59237LOGO

وبهذا الاستحواذ فإن شركة فلوك بيوميديكال تضيف إلى ترسانتها من المعدات الطبية معدات ضمان جودة بارزة في الصناعة لأجهزة الأشعة التشخيصية من شركة أنفور راي سيف. وبمحفظة معززة، خصوصا في ميدان الأشعة التشخيصية وأنظمة المراقبة في الوقت الحقيقي لجرعات الدواء للعاملين الطبيين وحلول برامج تتبع الجرعات الدوائية للمريض، فإن خط منتجات أنفورز راي سيف سيعمل على توسيع قاعد عملاء شركة فلوك بيوميديكال والاستجابة لطلبات السوق بحلول ابتكارية ومتقدمة جدا.

ويتمثل هدف فلوك بيوميديكال من وراءهذه الصفقة في تزويد مقدمي الرعاية الصحية والمؤسسات والشركات المصنعة للأجهزة الطبية بمجموعة كاملة من معدات الاختبار. كلتا الشركتين تعتبران سهولة استعمال منتجاتهما من قبل المستعملين، إضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة والحد الأقصى قدر من الدقة في القياس أصولا رئيسية لهما.

وقال ماغنوس كريستوفيرسن، الرئيس التنفيذي لشركة أنفورز راي سيف إن “حقيقة أن شركتينا تتشاطران ثقافة متماثلة هي أساس مثالي لاستمرار العلاقات الممتازة مع موظفينا وعملائنا وشركائنا. إن لدينا خبرة في أسواق متخصصة للغاية في جميع أنحاء العالم، ونحن نعرف عملنا، ونحن قادرون الآن على تعظيم الكفاءات لدينا. في الماضي، اجتذبت أنفورز راي سيف انتباه السوق ليس فقط بسبب وظيفية ودقة قياس منتجاتها، ولكن أيضا بسبب التصميم الجذاب وواجهة المستخدم البديهية لهذه المنتجات.”

وتقود شركة فلوك بيوميديكال العالم في مجال تصنيع منتجات الاختبار والمحاكاة، بما في ذلك أجهزة اختبار السلامة الكهربائية، محاكاة المريض، تحليل الأداء، والاختبارات المتكاملة والمؤتمتة لأنظمة الأداء والتوثيق. وبمبيعاتها وقنوات التوزيع التابعة لها في جميع أنحاء العالم، فإن شركة فلوك بيوميديكال تتوقع النمو من خلال التصميم المبتكر والحلول المبتكرة لعملائها.

وقال إريك كونولي، المدير العام لشركة فلوك بيوميديكال إن “الاستحواذ على شركة أنفورز راي سيف يأتي إلى فلوك بيوميديكال بفريق قوي قدم ابتكارات رائدة لأسواق اختبار وسلامة الأشعة. إن الدمج بين فلوك بيوميديكال وأنفورز راي سيف إنما يسرع قدرتنا على توفير مجموعة واسعة من معدات اختبار ذات مستوى عالمي لعملائنا.”

وسوف تبقى وجهات النظر الجديدة وتحسينات المنتج، إلى جانب الالتزام برضا العملاء السمة المميزة لكلا الشركتين.

نبذة عن شركة فلوك بيوميديكال

شركة فلوك بيوميديكال هي الشركة المزودة العالمية البارزة لمعدات الاختبار والقياس والخدمات في قطاع الرعاية الصحية. ونحن نسعى جاهدين لنكون الأفضل في تقديم حلول مبتكرة لتحسين نوعية الصحة العالمية. نحن نقدم الخدمات لمهندسي الهندسة الطبية الحيوية وفنيي ضمان الجودة، والعاملين في الفيزياء الطبية، وأطباء الأورام ومهنيي سلامة الإشعاع، كما أننا نعمل باستمرار على توسيع مجموعتنا من الحلول للوصول إلى مجموعة واسعة من العاملين في مجال الصحة والسلامة. لمزيد من المعلومات حول شركة فلوك بيوميديكال، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.flukebiomedical.com

نبذة حول شركة أنفورز راي سيف
شركة أنفورز راي سيف تقدم حلا شاملا لغرفة أشعة أكش التي تتكون من أجهزة لضمان الجودة وخدمة أجهزة الأشعة للتشخيص، ورصد في الوقت الحقيقي لجرعات الدواء للموظفين الطبيين وبرنامج تتبع جرعات الدواء للمريض. جميع المنتجات تجمع بين سهولة الاستعمال مع التكنولوجيا الفائقة التقدم والمستندة إلى مهمة الشركة المتمثلة في مساعدة الفنيين والطواقم الطبية والمرضى على تجنب التعرض للإشعاع الذي لا لزوم له. تأسست شركة أنفورز راي سيف  في العام 1994 في بيلدال، السويد، حيث لا يزال يقع مقر الشركة اليوم. وللشركة مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وسنغافورة والهند واليابان والصين، كما لديها شبكة مبيعات محكمة، والشركة تتمتع بقاعدة عملاء عالمية تضم أبرز الشركات المصنعة لآلات الأشعة السينية والمستشفيات الجامعية في جميع أنحاء العالم. وهي مملوكة بالكامل من قبل شركة أنفورز راي سيف  فلوك بيوميديكال منذ العام 2014.  لمزيد من المعلومات حول شركة أنفورز راي سيف، يرجى زيارة www.raysafe.com.

 للمزيد من المعلومات

شانون ديفيني
مديرة اتصالات التسويق
رقم الهاتف: 4600-446-425-1+
البريد الألكتروني: shannon.deveny@flukebiomedical.com

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *