شركة فيرينغ فارماسوتيكالز تعلن عن افتتاح مركز عمليات أميركي

– المرفق الجديد يؤكد على الالتزام الطويل الأمد بالولايات المتحدة وولاية نيوجيرزي

 بارسيباني، نيوجيرزي، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — وسعت شركة فيرينغ فارماسوتيكالز Ferring Pharmaceuticals حضورها في ولاية نيوجيرزي الأميركية بافتتاحها مركز عملياتها الأميركي الجديد في موقع تبلغ مساحته 25 آكرا ويقع على شارع 100 إنتربنس باركواي في مدينة بارسيباني بالولاية. وبدلا من نقلها مقر أعمالها أو تعهيد بعض عملياتها الصناعية لولايات أخرى أو إلى الخارج، فإن مركز فيرينغ هو إشارة التزام الشركة الطويل الأمد بولاية نيوجيرزي والإتيان بوظائف جديدة إلى المنطق.

ويكمل هذا المرفقالذي استكمل بناؤه مؤخرا إدماج الموظفينفيجناح التصنيعالفائق التطور ومختبرات تطوير المنتجات. وسيضم مركز العمليات الأميركي 275موظفا يعملون فيالإدارة، والعمليات التجاريةوالتصنيع والأبحاث والتطوير، وهو مخطط تم تصميمه لتوفير فرص فريدةللتعاونفي مختلفالتخصصاتالتشغيلية.وتخططفيرينغ لزيادة هذا العددبشكل ملحوظ مع بدء منشأة التصنيع بالعمل تدريجياعلى مدىالـ 18إلى 24 شهراالمقبلة.

وقالت ميشيلبيتيغرو، الرئيس التنفيذي لشركة فيرينغ القابضةورئيس المجلس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات لمجموعة فيرينغ “هذا هومجرد بداية لرحلة مثيرة منالنموفي المستقبل.”وأضافت “نأملأن يكون مركز العملياتالجديدهذا بمثابة رمز لفلسفتنا كشركة- المكان الذييمثل فيه التزامنابالعلوم وبالمرضى صلب عملنا، وبيئة تعليميةيتم تشجيعالموظفين فيها علىالمبادرة والتوسع إلى أبعد من دورهم المحدد، وحجر الزاوية في المجتمع، والتفاني لرد الجميل.”

ويسمح هذا المرفق للشركةبتعزيزالتزامهابنيوجيرزيفي الوقتالذي تقوم فيه العديد من شركات الأدويةبتحركات للخروج من الولاية. إن هذا النهجهو مثالعلى التزام وتفاني فيرينغ بالمجتمعات التي تخدمها.وعلاوة على ذلك، فإن التحرك باتجاه البقاء فيالولاية يوفر الوصول إلىمواهبذات خبرة في ميدان الصيدلانية والمؤسسات الأكاديميةالعالمية المستوى. الجدير بالذكر أنفيرينغ تعمل أيضامع العديد من المؤسساتفي نيوجيرزيلفتح العديد من الوظائف لقدامى المحاربين في القواتالمسلحة الأميركية.

وقال آرون غراف، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات بشركة فيرينغ فارماسوتيكالز إنك، “هذاالافتتاح الكبيريقدم تذكيرا بالتزامنابالولايات المتحدةوبنيو جيرزي، وبالتزامنا الطويلالأجل بوجهة نظرنا أن العلوميمكن أنتحدث فرقا حقيقيافي حياةالمرضىالذين نوفر الخدمة لهم. وحين أرى فرقناوقد بدأت عمليات الاندماج فيمركز العملياتالجديد، فإنني أرى بالفعلالأثر الإيجابيالذي يحدثه المكان على قدرتنا علىالتعاونبين الوظائفداخل المنظمةوتوفيرمساحة عملمتميزةلموظفينا.”

نبذة حولشركة فيرينغ فارماسوتيكالز
شركة فيرينغ فارماسوتيكالز هي شركةعضو في مجموعةفيرينغ فارماسوتيكالز للادوية، وهي مجموعةالأدوية العالميةالمملوكة للقطاع الخاص. شركة فيرينغ فارماسوتيكالز متخصصة فيالبحث والتطوير وتسويق المركبات بشكل عام وفيالغدد الصماءلدى الأطفال، أمراض الجهاز الهضمي، والعقم والتوليد/أمراض النساء، وجراحة العظام، والمسالك البولية. لمزيد من المعلومات، اتصل بالرقم 1-888-FERRING (1-888-337-7464)، أو اطلع على الموقع التالي: www.FerringUSA.com.

GC/1820/2014/US

[related_post themes="text" id="24680"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.