شركة كرومالوي تدخل في اتفاق طويل الأجل مع شركة سولار تيربنز لتوفير تصليح قطع الغيار ودعم للإنتاج الجديد للمحركات في صناعات النفط والغاز وتوليد الطاقة الكهربائية

بالم بيتش غاردنز، فلوريدا، 24 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیٹ باکستان — أعلنت شركة “كرومالوي” Chromalloy اليوم أنها جددت اتفاقها طويل الأجل لمدة 10 سنوات مع شركة “سولار تيربنز إنكوربوريتد” Solar Turbines Incorporated  لتوفير خدمات تصليح قطع الغيار ودعم الإنتاج الجديد للأجهزة البارزة الخاصة بتوليد الطاقة الكهربائية للشركات المصنعة. وحسب الاتفاق فإن شركة كرومالوي ستكون المزود المفضل لعدد من تصليح القطع بما في ذلك ريش الطوربينات والفوهات والأطر الخارجية.

وقال كارلو لوزاتو، رئيس شركة كرومالوي، “هذا الاتفاق يدفع بالعلاقة المبنية منذ 20 عاما بين كرومالوي وسولار إلى المستوى التالي، ونحن الآن في شراكة مع سولار على نطاق أوسع من المنتجات. وبفضل قدرات التكنولوجيا لدينا، فإن كرومالوي الآن ستدعم إنتاج أنظمة الطاقة لشركة سولار، في الوقت الذي نقدم فيه خدمات تصليح ذات مستوى عالمي.”

سيتم تنفيذ العمل في مواقع كرومالوي في جميع أنحاء العالم.

شركة كرومالوي هي شركة موردة رئيسية للتصليحات المتقدمة تكنولوجيا والطلاءات وقطع الغيار الاستثمارية والخدمات لطوربينات الجنيحات وغيرها من مكونات المحركات الأساسية. وتخدم الشركة شركات تصنيع محركات الطائرات والشركات المشغلة للخدمات الجوية التجارية في قطاع الطيران التجاري والدفاعي والطاقة.  وتشمل مرافق شركة كرومالوي مكاتب العمليات والمرفقات ومكاتب المبيعات في 17 دولة في العالم.

لمزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على الموقع التالي: www.chromalloy.com.

وقد تطورت شركة كرومالوي من شركة لتصليح قطع غيار طوربينات الغاز إلى شركة موردة رئيسية للإصلاحات والخدمات المتقدمة، والخدمات، والصيانة والإصلاح والفحص لطوربينات الغاز المستخدمة في الطيران والتطبيقات الأرضية. وتقدم شركة كورمالوي لقطاعات الجوية والعسكرية والبحرية والطاقة مجموعة واسعة من الخدمات في المواقع في جميع أنحاء العالم. ولدى منتجات شركة كرومالوي تراخيص من هيئة الطيران الفدرالية FAA وهيئة سلامة الطيران الأوروبية EASA والعديد من هيئات الطيران الوطنية الأخرى، وهي حاصلة على شهادة الأهلية بموجب هيئتي ISO وNADCAP. شركة كرومالوي هي شركة تابعة لشركة “سيكوا كوربوريشن” Sequa Corporation.

شركة سيكوا كوربوريشن هي شركة صناعية متنوعة لديها أعمال في قطاعات الفضاء والطاقة والصناعات المعدنية الخاصة بالطلاء. شركة سيكوا هي شركة تابعة لمجموعة شركات كارلايل Carlyle Group. للحصول على معلومات إضافية عن الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:  www.sequa.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
كاثي غيدفيلاس
رقم الهاتف: 9595-974-718-1 +
العنوان البريدي الألكتروني: cathy_gedvilas@sequa.com

[related_post themes="text" id="8814"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *