شركة كناوف القابضة الألمانية المحدودة للعزل توقع اتفاقا مع شركة إكسيد إندستريز المحدودة

بروكسل في 26 مارس/ آذار، 2013 /بي آر نيوز واير/ — ایشیانیت باکستان

   يسر شركة كناوف القابضة الألمانية المحدودة للعزل (كيه آي) بشدة أن تعلن عن توقيع اتفاق مع شركة إكسيد إندسستريز المحدودة للحصول على ملكية حصة حاكمة في شركة “إكسيد المحدودة للعزل”، إحدى شركات إكسيد الفرعية، والتي ستعمل كمشروع مشترك بين إكسيد وكيه آي تحت إدارة كيه آي.

وتقوم إكسيد المحدودة للعزل حاليا بتشغيل مصنع عزل الصوف الزجاجي حديث البناء في المدينة الصناعية الأولى بميناء مصفح في أبو ظبي، وبالإضافة إلى توليها التحكم الإداري في المشروع المشترك فإن كناوف ستقوم أيضا بإدخال أحدث مهارات وتكنولوجيا الإنتاج، بما في ذلك تكنولوجيا إيكوز (ماركة مسجلة) لضمان إنتاج المصنع لأعلى ألياف الصوف الزجاجي جودة وأن يصبح المصنع الأقل تكلفة بين مصانع الصوف الزجاجي في المنطقة، كما ستدعم كيه آي أيضا تطوير المنتج وخبرة التسويق لضمان وفاء المشروع بجميع الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمتخصصين والموزعين والمتعاقدين في كل دول مجلس التعاون الخليجي.

وعقب إتمام الصفقة، سيتم إعادة تسمية المشروع ليصبح “شركة كناوف إكسيد المحدودة للعزل” ، وسيقوم بإدارة الشركة السيد ثورستن دامبلي، المدير العام السابق لكناوف للعزل في النمسا وسويسرا.

وتشعر كناوف القابضة الألمانية المحدودة للعزل بسعادة كبيرة للتشارك مع إكسيد إندستريز المحدودة، المجموعة الصناعية الأولى في أبو ظبي، في هذا المشروع، وهي تتطلع إلى الأمام نحو المزيد من الاستثمارات المشتركة في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

معلومات للمحررين:

نبذة عن كناوف للعزل:
كناوف للعزل هي واحد من أكثر الأسماء المرموقة التي تلقى التقدير في كل أنحاء العالم في مجال العزل، وتقدم الشركة حزمة واسعة من حلول العزل لتلبية الطلب المتزايد لترشيد الطاقة ومقاومة الحرائق والأداء السمعي في المنازل الحديثة والقائمة والمباني غير المخصصة للسكن والمتطلبات الصناعية. وينشط موظفو الشركة البالغ عددهم 5 آلاف موظف في أكثر من35 دولة وأكثر من30 موقعا صناعيا في أنحاء العالم من أجل انتاج ألياف الصوف الزجاجي وألياف الصوف الصخري والصوف الخشبي ومقذوف البوليسترين والبوليسترين المتمدد ومقذوف البولي إثيلين. وتقدم الشركة حزمة لا مثيل لها من مواد العزل للبناء والعزل التقني في مجال التصنيع لتطبيقات التسخين والتهوية وتكييف الهواء وكذلك الحلول الأصلية لصناعة المعدات، وتعد كناوف للعزل جزءا من مجموعة كناوف عائلية الملكية.

نبذة عن إكسيد إندستريز:
تعد إكسيد إندستريز الذراع الصناعي لشركة ناشيونال القابضة، وتعمل في كل أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نطاق أوسع. والمجموعة لديها اهتمامات متنوعة بقطاعات صناعية وزراعية متخصصة، وتعمل على اجتذاب الإستثمارات للاقتصادات التي تعمل بها، وتشمل رؤية إكسيد إندستريز أن يقع الإختيار على الشركة لتصبح الشريك الصناعي بما يتماشى مع رؤية أبو ظبي لعام 2030.

المصدر: كناوف للعزل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.