شركة كوانتوم 3 دي ستعرض منصتها لمحاكاة القتال اللصيق في معرض آيدكس في أبو ظبي

–      شركة كوانتوم 3 دي ستعرض نظام إكسبيديشن دي آي ExpeditionDI – أول منصة محاكاة للتدريب يمكن ارتداؤها وغامرة كليا في معرض الدفاع آيدكس بأبو ظبي 

 سان هوزيه، ولاية كاليفورنيا، 14 شباط / فبراير، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة “كوانتوم 3 دي إنك” Quantum3D, Inc.، وهي شركة مزودة رائدة لحلول الحوسبة المرئية للتطبيقات الحكومية والتجارية، أنها ستقوم بعرض نظامها الفائز بالجوائز “إكسبيديشن دي آي ExpeditionDI، وهو أول منصة تدريب في الصناعة، تتسم بذاتية الاستيعاب، والقابلة للارتداء، وواقعية بالكامل كنظام محاكاة لقتال المشاة اللصيق، في معرض المعدات العسكرية آيدكس IDEX، الذي سينظم في أبو ظبي في الفترة بين 17 – 21 من شباط / فبراير الجاري. وستقوم شركة كوانتوم دي 3 بعرض ثلاثة من أنظمتها إكسبيديشن آي في جناح شركة صوفيا تريدينغ Sofia Trading (الكشك رقم 04-A11)

وقال ويد غيندي، رئيس شركة كوانتوم 3 دي: “”نحن متحمسون جدا لعرض نظامنا ExpeditionDI في معرض آيدكس لأول مرة. إن معرض آيدكس هو واحد من أكبر المعارض الدفاعية في العالم، وهو يوفر المكان المثالي للمهنيين العسكريين والأمنيين من الشرق الأوسط وأميركا الشمالية للاطلاع على مزايا نظام ExpeditionDI شخصيا.”

وإذ هو مصمم لتوفير خبرة تدريب واقعية، وغامرة وثلاثية الأبعاد، فإن نظام ExpeditionDI قابل للنشر في قاعدة أو في مسرح عمليات، لتدريب على مستوى الأفراد أو على مستوى زمرة عسكرية، كما ولعمليات تدريب مشتركة على نطاق واسع. وهذه المنصة مجهزة بشاشة فائقة الوضوح تركب على الرأس (HMD) وحزمة حوسبة متكاملة قابلة للارتداء للرد في وقت واحد على حركات الجسم والسلاح المتعددة. هذه التكنولوجيات المتقدمة تمكن فرقة المشاة من التنقل والتفاعل في بيئة افتراضية في الوقت الذي تقوم فيه بالقتال والتواصل كما لو كانت في حالة قتالية في العالم الحقيقي. ولزيادة المرونة، فإن منصة ExpeditionDI هي منصة صممت ببنية مفتوحة لكمية غير محدودة من المواقع الافتراضية وسيناريوهات التدريب.

لمزيد من المعلومات عن نظام ExpeditionDI، يرجى زيارة موقع شركة كوانتوم 3 دي website. ولمزيد من المعلومات عن معرض آيدكس، يرجى زيارة موقعه الألكتروني على العنوان التالي: http://www.idexuae.ae/.

نبذة عن شركة كوانتوم 3 دي

شركة كوانتوم 3 دي هي شركة رائدة في مجال تطوير وتصنيع حلول الحوسبة المرئية التجارية، ذات البنية المفتوح، الممكن شراؤها بدون ترتيبات خاصة، Commercial-off-the-Shelf (COTS) وذات الوقت الحقيقي.  شركة كوانتوم 3 دي تجمع بين الأجهزة والبرمجيات الأكثر تقدما لنظم المحاكاة الغرافيكية في مجموعة متنوعة من الأسواق والتطبيقات – توليد الصور؛ الحوسبة التكتيكية لالكترونيات الطيران؛ التطبيقات الممكن ارتداؤها من قبل الأفراد أو تركيبها على العربات، البيئات الاصطناعية؛ نظم الغرافيك الفرعية، وغيرها من الحلول التجارية التي يمكن شراؤها بدون ترتيبات خاصة. شركة كوانتوم 3 دي هي شركة خاصة يقع مقرها الرئيسي في مدينة سان هوزيه بولاية  كاليفورنيا.  لمزيد من المعلومات حول حلول الحوسبة المرئية في الوقت الحقيقي لشركة كوانتوم 3 دي، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة على الموقع التالي على الإنترنت: www.quantum3d.com.

شعارات Quantum3D  و Quantum3D logo هي علامات تجارية مسجلة لشركة كوانتوم 3 دي. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها على التوالي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.