شركة كوتي إنك تعين باتريس دو تالهو كبير المسؤولين الماليين بالشركة

–        سينضم المسؤول التنفيذي الكبير في شركة مارس إنك إلى شركة مستحضرات التجميل العالمية في أوائل العام 2014

نيويورك، 3 كانون الأول / ديسمبر 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیا نیٹ باکستان – أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، اليوم عن تعيين باتريس دي تالهو كبير المسؤولين الماليين بالشركة اعتبارا من مطلع العام 2014. وسيحل في هذا المنصب محل سيرجيو بيدريرو الذي سيبقى في الشركة حتى نهاية شهر آذار / مارس 2014 لتوفير انتقال سلس للسيد دي تالهو، فضلا عن إكماله بيان الربع الثاني المالي للعام 2014 لشركة كوتي.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130917/NY80540LOGO

COTY INC LOGO 09162013 1y شركة كوتي إنك تعين باتريس دو تالهو كبير المسؤولين الماليين بالشركة

COTY INC LOGO

وبصفته المسؤول المالي الشركاتي للأميركتين وعضوا في اللجنة التنفيذية للتمويل بشركة مارس إنك، فقد قاد السيد دي تالهو،  من بين أمور أخرى، بنجاح برنامجا لعدة السنوات لتحويل الوظيفة المالية العالمية للشركة، وأشرف على الحكم والامتثال للأنظمة في المنطقة، وكان عميدا لجامعة مارس للشؤون المالية. وفي السنوات الخمس التي سبقت ذلك، كان دي تالهو قد شغل منصب المدير المالي لشركة مارس للشوكولاته العالمية في أوروبا قبل أن ينضم إلى شركة مارس إنك. وقبل انضمامه إلى شركة مارس، كان السيد دي تالهو قد أمضى أكثر من عقد من الزمان في مناصب مالية عليا بشركة الكاتيل لوسنت، ما أكسبه خبرة مالية عميقة ومهارات تجريبية مع شركات عالمية في كل من أوروبا والأميركتين. وكان قد استهل حياته المهنية في بنك سوسيتيه جنرال حيث قضى فيه أربع سنوات.

وهو يحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة الدولية، وكذلك درجة الماجستير في العلوم المالية والمحاسبة وقانون الشركات .

وقالت ميشيل سكانيفيني، الرئيسة التنفيذية لشركة كوتي إنك: “أنا متحمسة جدا للترحيب بباتريس ككبير المسؤولين التنفيذيين الجديد في شركة كوتي. ويتمتع باتريس بشخصية مهنية عميقة ومتكاملة وسجل حافل مثبت بالنجاحات في قيادة العمليات المالية الكبيرة مع الشركات المتعددة الجنسيات الرئيسية.” وهو سيكون إضافة قوية للفريق التنفيذي لدينا.”

وكان السيد بيدريرو قد انضم إلى شركة كوتي خلال الأزمة المالية العالمية في العام 2009 ونفذ استراتيجية أدت إلى إسهامات ملموسة في تحسين أرباح كوتي وتوسيع هامشها. وقد عزز السيد بيدريرو أيضا الحوكمة والامتثال لدى الشركة أيضا، بما في ذلك تنفيذ  نظام أس أو أكس، والذي كان له دور أساسي في توجيه كوتي إلى الأسواق العامة في شهر حزيران / يونيو 2013.

وتابعت سكانيفيني بالقول، “إنه إلى جانب الفريق التنفيذي لكوتي، أود أن أنوه بالعديد من المواهب لدى سيرجيو وأن أشكره على المساهمات في النمو المربح لشركتنا على مدى السنوات الخمس الماضية. ونحن نقدر كثيرا جدا فطنته التجارية إلى جانب مهاراته الشخصية الفريدة. سنفتقده ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.”

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن

[related_post themes="text" id="8021"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *