شركة “كوتي إنك” والنجمة كيتي بيري تعلنان عن شراكة لإنتاج العطور

شركة منتجات التجميل العالمية الرائدة والفنانة صاحبة الألبومات الموسيقية ذات المبيعات الضخمة ستطوران خطا ابتكاريا جديدا من العطور

نيويورك، 28 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزوايرایشیانیٹ باکستان/ –

أعلنت اليوم شركة “كوتي إنك” Coty Inc. وهي شركة رائدة في صناعة التجميل العالمية، عن توقيعها شراكة مع المغنية المتعددة الألوان الموسيقية وكاتبة الأغاني والعاملة في صناعة الترفيه والتسلية كيتي بيري، لإنتاج وتسويق خطها الجديد من العطور الخاصة بها. وستقوم شركة كوتي أيضا بتوزيع محفظة عطور النجمة الناجحة المتمثلة في ماركات عطور “بور” و”ميول” فورا.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121128/NY16370

وتنضم بيري بهذا إلى قائمة كوتي المثيرة للإعجاب من العلامات التجارية التي تتضمن كالفن كلاين، كلوي، مارك جيكوبس، وبلايبوي، من بين علامات أخرى.
كيتي بيري، التي رُشحت ثماني مرات للفوز بجائزة غرامي الموسيقية، هي واحدة من فناني التسجيلات الموسيقية الأكثر مبيعا في هذا العصر. ألبومها الموسيقي الضخم “حلم المراهقة” Teenage Dream الذي باع أكثر من 5 ملايين نسخة وتم تنزيله عن الإنترنت 50 مليون مرة حتى الآن، ما زال في قائمة الألبومات الموسيقية الـ 40 الأكثر شعبية منذ صدوره قبل عامين. وبيري تعتبر نجمة عالمية عملاقة، تقوم بالتجوال حول العالم لإحياء الحفلات التي تباع تذاكرها كلها، بما فيها 124 عرضا حيا في جولتها “أحلام كاليفورنيا” في العام 2011. وقد تم تم توثيق هذه الجولة في الفيلم الوثائقي الذائع الصيت هذا الصيف الذي سيبث بصيغة الـ 3D “كيتي بيري: جزء مني”، Katy Perry: Part of Me والذي يعتبر بالفعل رابع أكبر وثائقي موسيقي أبدا.

وقال ريناتو سيميراري، رئيس شركة كوتي بيوتي: “نحن مسرورون جدا أن تنضم إلينا في كوتي بيوتي فنانة مبدعة موهوبة مثل كيتي بيري. كيتي هي فنانة تتميز بالأصالة والجرأة – فنهجها الفريد من الموسيقى والحياة سيكون بمثابة الإلهام لعطورها الابتكارية الجديدة والسماح لنا باستكشاف سبل جديدة لصنع العطور.”

وقالت بيري: “يشرفني أن أعمل مع كوتي التي أنتجت بعضا من أكثر العطور المفضلة لدي. انا متحمسة لمشاركة خطوتي التالية في عالم عطوري فضلا عن جعل عطوري بور وميول أكثر سهولة لناحية الوصول إليها في جميع أنحاء العالم!”

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي ومحفظة العطور ومنتجات تجميل الألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم، يرجى الاطلاع على الرابط التالي على الإنترنت: www.coty.com

نبذة عن شركة كوتي إنك
شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2012. وإذ أنشئت في في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسد التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفين كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلايبوي، ريميل، وسالي هانسن.

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي إنك، يرجى زيارة موقعها على الموقع التالي على الإنترنت: www.coty.com

نبذة عن كيتي بيري
لقد عززت كيتي بيري وضعها كسوبر ستار ذات مبيعات رائجة في ظل النجاح العالمي لألبومها الثاني، الحلم في سن المراهقة، Teenage Dream والذي انطلق في المرتبة رقم 1 في 8 دول، وظل يحتفظ كل أسبوع بموقعه في قوائم الأغاني الرائجة الـ 200 لناحية المبيعات منذ صدوره قبل سنتين. وأصبحت بيري الفنانة الوحيدة التي تحتفظ بخمس أغان منفردة تحتفظ بالمرتبة رقم 1 من ألبوم واحد على قائمة البيلبورد هت 100 (وهي الأغاني التالية California Gurls و Teenage Dream و Firework و E.T. و Last Friday Night). وقد أضافت إلى طبعة الألبوم الخاصة التي صدرت حديثا بعنوان Teenage Dream: The Complete Confection أغاني Part of Me و Wide Awake إلى قائمة كيتي من الأغاني التسعة التي تتصدر قوائم الأغاني الـ 40 الأكثر رواجا (لتي تعود بتاريخها إلى ألبومها الأول الذي باع الملايين من النسخ في العام 2008، وهو ألبوم One of the Boys الذي أنتج أربعا من الأغاني المنفردة التي احتلت المراتب العليا: I Kissed A Girl و Hot N Coldو Thinking of You و Waking Up In Vegas). وفي عام 2011، كانت حفلاتها تبيع كل تذاكرها في جميع أنحاء العالم في جولتها التي أطلق عليهاعنوان جولة أحلام كاليفورنيا. وكانت الجولة موضوع الفيلم الوثائقي لهذا العام الذي يبث بصيغة 3 دي وهو بعنوان “كيتي بيري: جزء مني، Katy Perry: Part Of Me والذي ويعتبر بالفعل رابع أكبر فيلم وثائقي موسيقي أبدا، متجاوزا أفلام مادونا، يو 2 ورولينغ ستونز.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.