شركة كوتي إنك ويلاجيو غروب توقعان شراكة عطور

الزعيمة العالمية في عالم التجميل تطلق عطورا خاصة لماركة العطور الأيقونية الإيطالية فيسبا

نيويورك، 17 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، اليوم، أنها تعاقدت وشركة بياجيو (PIA.MI) Piaggio Group، وهي الشركة الأوروبية الرائدة المصنعة للعربات الثنائية العجلة، لإقامة شراكة حصرية لاستحداث وتطوير وتوزيع نوعي عطر خاصين للرجال والنساء تحت اسم ماركة فيسبا.

Coty%20Inc. شركة كوتي إنك ويلاجيو غروب توقعان شراكة عطور

Coty Inc. announces fragrance partnership with Piaggio Group.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140217/NY64525

فيسبا هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في إيطاليا. فيسبا، التي هي رمز للأسلوب والتكنولوجيا والابتكار والأناقة الإيطالية في جميع أنحاء العالم، ليست فقط دراجة نارية. فبعد أن باعت أكثر من 18 مليون دراجة بخارية منذ إنشائها في العام 1946، فإن نجاحها هو ظاهرة لم يسبق لها مثيل حقا.

ومن المتوقع إطلاق خطي عطور فيسبا لأول مرة في شهر أيار / مايو.

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن.

نبذة حول شركة فيسبا
فيسبا، التي تصنعها مجموعة بياجيو منذ العام 1946، هي واحدة من المنتجات الإيطالية الأكثر شعبية والأكثر شهرة. وفي السنوات الأخيرة شهدت فيسبا نجاحا تجاريا غير عادي: ومنذ العام 2004 – عندما وصلت المبيعات الإجمالية إلى 58،000 وحدة – ارتفعت الأرقام إلى 122،000 في العام 2009، و 165،000 في العام 2012، وبعدها قفز مجمل المبيعات إلى  188،633 دراجة فيسبا في العام 2013. وقد زادت فيسبا إنتاجها بثلاثة أضعاف في عشر سنوات، حين وصلت إلى السوق أكثر من مليون دراجة فيسبا في جميع أنحاء العالم. وقد أصبحت فيسبا اليوم أكثر من أي وقت مضى علامة تجارية عالمية، مواطنا حقيقيا عالميا، فهي يتم تصنيعها في ثلاثة مواقع إنتاج: بونتيديرا، في إيطاليا، حيث تم إنتاج الفيسبا دون انقطاع منذ العام 1946، والموجهة لأوروبا والأسواق الغربية، بما في ذلك الأميركتيان؛ فينه فوك، في فيتنام، والتي تخدم السوق المحلي والشرق الأقصى؛ والهند، حيث مصنع العلامة التجارية الجديدة باراماتي حيث يتم إنتاج الفيسبا للسوق الهندية .

 

[related_post themes="text" id="8724"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.