شركة كيروي بتروليوم تحقق تقدما في سوق المكابس العاملة بطوربينات الغاز الواسع

 بوندغينغ، الصين، 27 آب / أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — وقعت شركة “كيروي لمعدات البترول” مؤخرا عقدا مع شركة من جنوب شرق آسيا. وحسب بنود العقد، ستوفر كيروي مجموعة كبيرة من وحدات مكابس تعمل بطوربينات الغاز للشركة، التي ستستخدم في مشروع الغاز الطبيعي المسيل.وبقدرتها المصممة البالغة 1,580.80 كيلوواط، فإن هذه المجموعة من الوحدات يتم تشغيلها بمحركات تعمل بالغاز الطبيعي. وتبلغ قوة محور الكابس1,42.2 كيلوواط، فضلا عن توفر صندوق لغيار للسرعات بين المكبس والمحرك. وتعتبر هذه التقنية بصورة عامة من المستوى العالي في هذا المجال في العالم.

ومن أجل ضمانالتسليمالسلسللمشروع وتلبيةالمتطلبات التقنيةللعملاء،أنشأتكيروي شراكة معشركة مصنعة للمكابس الضاغطة الحلزونية المعروفةفي الصناعةووقعت اتفاقية شراكة استراتيجيةمع هذه الشركة، التي لديها تاريخ طويل وتجربة غنية فيمجالمكابس الهواء الحلزونية، لتعزيز المشروعبشكل مشترك. هذه الشراكةكبيرةلكلا الطرفينلاستكمالمزاياكل منهماوتحقيقهدفالفوز للجميع.

وفي هذا المشروع،ومن خلال دمجالموارد العالمية، ومواصلة الابتكارات المستمرةفي مجال البحثوالتطوير والتصميم، واستنادا إلى أساسها الصلب في الأبحاث والتطوير وتقنية سكيد المثبتة لديها، وفرت كيروي حلول أنظمة مرضيةلعملائها. وفي الوقت نفسه،فإن كيرويتضمنأن يعملالمشروعبشكل سليم من خلال الشراكةالراسخة والرقابة الصارمة على الجودةوإدارة المشاريعالفعالة.

في هذا المشروع، فإن أكبر صعوبة تقنية تتمثل في كيفيةدفعمجموعة من الوحداتالتي تعمل بمحركالغاز الطبيعي. فبقدر مانعلم،فقد استخدمعدد قليل فقط منالشركات المحليةوالأجنبيةمحركاتالغاز الطبيعيلقيادةضواغط الهواء الحلزونية. وعلى وجه الخصوص، فإن المتطلبات التقنية عالية جدالمكابس الهواء الحلزونية العالية الطاقة. وبعدالتسليمالناجح للمشروع، ستحقق كيروي وتقنية سكيد الخاصة بشريكتها نقلةنوعية وتصل إلى مستوىرائدعالميا، وذلك للمساعدة في بناءالمكابس التي تعمل بطوربينات الغاز في كل من الصينوالعالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *