شركة لايت ريدنغ تطلق خدمة أبحاث لأفريقيا والشرق الأوسط

نيويورك، 7 أيار/مايو، 2015 / — بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة لايت ريدنغ (www.lightreading.com)، الشركة الرائدة في السوق على الإنترنت لقطاع الاتصالات، اول خدمة ابحاث أبدا خاصة بمنطقة معينة، مركزة على أكثر سوقين يعتبران الأسرع نمو ووعدا لصناعة الاتصالات: أفريقيا والشرق الأوسط. وتقود هذه المبادرة شركة هيفي ريدنغ، وهي مجموعة الأبحاث المستقلة التابعة للايت ريدنغ، وشركة أكس ألام أناليتكس، وهي شركة أبحاث جديدة يترأسها غاي زيبي، وهو خبير بارز في أسواق الاتصالات في أفريقيا الشرق الأوسط.

Light%20Reading شركة لايت ريدنغ تطلق خدمة أبحاث لأفريقيا والشرق الأوسط

Light Reading (www.lightreading.com) combines its research-led online communities and targeted events portfolio to help those in the global communications industry make informed decisions. Light Reading leverages the industry’s most trusted telecom research brands, Heavy Reading and Pyramid Research, to contribute to the only integrated business information platform serving the $4 trillion global communications industry.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110913/SF67580LOGO-a

وستجمع خدمة الأبحاث الجديدة بين خبرة هيفي ريدنغ في مجال تكنولوجيا وخدمات الاتصالات مع معرفة أكس ألام أناليتكس العميقة لقضايا الأعمال والتكنولوجيا والقضايا السياسية التي من شأنها تشكيل مشهد الاتصالات في أفريقيا والشرق الأوسط. وستركز هذه الخدمة الجديدة على مساعدة عملاء هيفي ريدنغ على تحديد ومتابعة وتنفيذ المبادرات التجارية في أسواق أفريقيا والشرق الأوسط.

وقال دينيس منديك، نائب رئيس قسم الأبحاث في شركة هارد ريدنغ إن “أفريقيا والشرق الأوسط هما مزيج غني من الفرص والتحديات التي تواجه مقدمي شبكات الاتصالات وموردي التكنولوجيا. نحن متحمسون لمساعدة عملائنا على صوغ الاستراتيجيات الناجحة في أفريقيا والشرق الأوسط. وقد وجدنا الشريك المثالي في غاي زيبي وأكس ألام أناليتكس.”

زيبي، وهو المدير الإداري لشركة أكس ألام أناليتكس، لديه تجربة عقدين من الزمن في تتبع وتحليل اتجاهات سوق الاتصالات في أفريقيا والشرق الأوسط. وقد أسس شركة أفريكا نيكست للأبحاث، حيث قاد مشاريع الأبحاث وإدارتها الخاصة بالقيام بالدراسات المالية اللازمة لشركات الطيران وأسواق القدرة الجملة، ونماذج شركات الطيران الجديدة.

وقال زيبي:”أسواق أفريقيا والشرق الأوسط تمر بتغيير تحولي عميق، في الوقت الذي تتطور فيه نماذج الأعمال للتمكن من حركة الصعود المعترف بها على نطاق واسع في السوق، مع التكيف مع التحديات الناجمة عن التغيرات في التكنولوجيا، وطلبات المستخدمين، والمنافسة التي لا هوادة فيها.”

وتعرض أكس ألام أناليتكس (التي تأخذ اسمها من أكس ألام، وهي آلة موسيقية تقليدية في غرب أفريقيا، والسلام، وهي كلمة عربية تعني “السلام”) تقدم بحوثا معمقة ومدفوعة بالقيمة والتبصرات حول سوق الشركات في أفريقيا والشرق الأوسط في عصر التنقل والسحابية، وتناولت أبحاثها المؤسسات غير الرسمية وصولا إلى الشركات متعددة الجنسيات.

وتعتزم شركة لايت ريدنغ تطوير مجموعة كاملة من برامج الانترنت ووسائل الإعلام التي تركز بشكل خاص على أسواق أفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك الأحداث الحية، والندوات على الإنترنت والبرامج التعليمية الأخرى، وتوسيع نطاق التغطية الإخبارية. وقال منديك: “أفريقيا والشرق الأوسط فرصة مهمة لشركة لايت ريدنغ، ونحن نتوقع أن تلعب دورا قياديا في توفير صناعة الاتصالات بالمعرفة والبصيرة، وبالتالي سيكون عليها النجاح في هذه المناطق الحرجة.”

اتصالات وسائل الإعلام:
دنيس منديك
هيفي ريدنغ
mendyk@heavyreading.com

غاي زيبي
أكس ألام أناليتكس
gzibi@xalamanalytics.com

[related_post themes="text" id="26253"]