شركة ليبسي لندن تعلن عن إقامة شراكة حصرية مع شركة جوبي كورب لإطلاق “مجموعة كاردشيان الخاصة بليبسي” لخريف 2013

لندن، 18 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — دخلت شركة “ليبسي” Lipsy في شراكة حصرية مع شركة جوبي كورب Jupi Corp  التي يترأسها برونو شيفاي للعمل مع كورتني كاردشيان، كيم كاردشيان وكلوي كاردشيان أودوم لإطلاق مجموعة كاردشيان لليبسي، وهي عبارة عن مجموعة حصرية من الملبوسات التي ستتوفر في المملكة المتحدة، إيرلندا، الشرق الأوسط وروسيا في شهر تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130717/LA48542

Kardashian%20Kollection%20for%20Lipsy. شركة ليبسي لندن تعلن عن إقامة شراكة حصرية مع شركة جوبي كورب لإطلاق مجموعة كاردشيان الخاصة بليبسي لخريف 2013

Kardashian Kollection for Lipsy

وقالت كلوي كاردشيان: “نحن متحمسون جدا للإعلان عن إطلاق مجموعة كاردشيان لليبسي في المملكة المتحدة وايرلندا وروسيا والشرق الأوسط في شهر تشرين الأول / أكتوبر. نحن تتعاون مع شركة ليبسي لجلب مجموعة جديدة من القطع الجديدة، وأنا لا أستطيع بالكاد الانتظار لرؤية خط الملابس الجديد وهو يصل إلى محلات البيع.”

والمجموعة المرتقبة الجديدة ستتبنى عاطفة كيم البراقة، وذوق كورتني الانتقائي وأسلوب كلوي الذي يغلب عليه الانفعال. وهذا الخط الجديد من الملابس، من القطع الخالدة إلى القطع المصممة عصريا، سيجتذب جميع النساء اللواتي يحببن الموضة.

وقالت كيم كاردشيان: “نحن نريد دائما الإبقاء على الأشياء جديدة ومثيرة لمعجبينا في جميع أنحاء العالم، ولا نستطيع الانتظار لرؤية ردود الفعل على هذه القطع الجديدة. فهناك بعض الحلل الأنيقة حقا لفصل الخريف، وفساتين السهرة المثيرة والقطع المعبرة التي لا أستطيع الانتظار لكي يراها الجميع.”

وأضافت كورتني كاردشيان: إن “كيم وكلوي وأنا دائما نبحث عن طرق جديدة للاحتفاظ بمجموعتنا متمتعة بالفرادة وتزويد معجبينا بقطع الموضة المتطلعة إلى الأمام، لذلك شعرنا أن التشارك مع شركة ليبسي كان الطريقة المثلى للقيام بذلك. إن هناك شيئا للجميع في هذه المجموعة الجديدة.”

وسوف تكون مجموعة كاردشيان لليبسي متميزة عن أي شيء آخر كانت الأخوات الثلاث قد صممنه من قبل في أي وقت مضى لعلاماتهن التجارية، إذ تتضمن تشكيلة واسعة من القطع الراقية الذوق والمرتفعة الثمن، والمظهر المدفوع بالموضة مثل قطعة السترات الحديثة المطرزة لراكبي الدراجات النارية، والستر العالية لناحية فتحة العنق المنمقة بالكافيار القبلي، وبدلات الرياضة المحلاة ومعاطف الريش الكامل الأنيقة.

وقال برونو شيفاي، رئيس شركة جوبي كوربوريشن: “إن شراكتنا مع ليبسي ستوفر مجموعة جديدة من الملابس الحصرية للمعجبين بمجموعة كارداشيان. ليبسي هي العلامة التجارية المبتكرة للأزياء وأنا واثق أن هذه المجموعة ستكون خط ملابس ليبسي الأكثر إثارة من منتجاتها حتى الآن. إن كورتني، كيم وكلوي يتطلعن للعمل مع ليبسي وشركائها لجعل مجموعة كارداشيان لليبسي نجاحا هائلا.”

شركة ليبسي، التي تتمتيز بسمعتها في تصميم الأزياء النسائية ذات الموضة المتطلعة إلى الأمام، هي الشريك المثالي لتجارة التجزئة لكورتني، كيم وكلوي اللواتي أصبحن كيانات معترف بها في جميع أنحاء العالم لأسلوبهن المميز وخزائن الملابس المرغوبة. إن من المؤكد لمجموعة كاردشيان لليبسي أن تكون معلما بارزا في شوارع المحلات الفاخرة، وبالتالي تأكيد مكانة ليبسي كواحدة من ماركات الموضة الراقية الفاخرة المهيمنة.

وقال جيريمي ستاكول، الرئيس التنفيذي لشركة ليبسي، إن “كورتني، كيم وكلوي نساء ملهمات. ونحن على ثقة أن التعاون في التصميم بيننا قد أنتج مجموعة مثيرة لا بد لمعجبيهن أن يحببنها. إن بنات كاردشيان لم يكن أكثر شعبية في المملكة المتحدة مما هن عليه الآن، ونحن نتطلع إلى إطلاق مداهن الطموح في تشرين الأول / أكتوبر المقبل.”

مجموعة كاردشيان لليبسي بالمجزأ ستباع بما بين  30 جنيها الى 150 جنيها استرلينيا، في محلات تجارة التجزئة ومنافذ شركة ليبسي، فضلا عن موقع  “ليبسي دوت كو دوت يوكي Lipsy.co.uk، وجميع مواقع شركة نيكست الدولية وحسابات الجملة الحصرية الخاصة بليبسي بما في ذلك” فيري دوت كو دوت يوكي Very.co.uk و”هاوس أوف فريزر” House of Fraser.

 

نبذة عن شركة جوبي كووربوريشن

شركة جوبي كوربوريشن، التي أنشئت في العام 1996 على يد مصمم الأزياء الأسترالي برونو شيافي، أصبحت المورد العالمي الرئيسي لمنتجات التجزئة للرجال والنساء والأطفال بما في ذلك ملابس النوم، الملابس الداخلية، الملابس الخاصة بتشكيل الجسم، الإكسسوارات، ملابس السباحة، الملابس الخارجية، الملابس الخاصة والأحذية. كما تتخصص شركة جوبي أيضا في تقديم الخدمة الكاملة لبناء العلامة التجارية وهي مكرسة لتوفير حلول المنتجات المتكاملة من خلال تقديم نموذج يركز على النتيجة من الإستراتيجية إلى التنفيذ، ومن المفهوم الأولي وحتى مرحلة التوزيع والتسويق العالمي للمنتجات.

ويتم توزيع المنتجات ذات العلامات التجارية بجوبي، فضلا عن برامج تسميات خاصة، في جميع أنحاء الأسواق الرئيسية التالية: أستراليا / نيوزيلندا، الولايات المتحدة، ألمانيا، المملكة المتحدة، وكندا، والشرق الأوسط، اندونيسيا، ايرلندا، فرنسا، روسيا، تايلاند، ماليزيا ، سنغافورة، إسبانيا، هولندا والبرازيل.

نبذة عن شركة ليبسي
ليبسي هي العلامة التجارية للأزياء البريطانية التي تأسست في قلب لندن في العام 1988. ليبسي هي دائما علامة تجارية متصلة بالواقع، متجاوبة مع تطورات اللحظة، يسهل الوصول إليها وهي على اتصال مع المستهلكات الإناث. تراث شركة ليبسي هو مجموعة فريدة من الفساتين الرائعة، وعلى مر السنين توسعت الأعمال التجارية للشركة لتشمل تقديم خط ملابس لأسلوب الحياة الكامل مع جميع منتجات ليبسي التي تتميز بأسلوب ليبسي الفريد. وفي العام 2008 تم الاستحواذ على ليبسي (Lipsy.co.uk) من قبل شركة “نكست بي أل سي” Next Plc  (Next.co.uk). وتشغل ليبسي اليوم 70 متجرا في جميع أنحاء العالم فضلا عن 15 محل امتياز دولي جديد يخطط لافتتاحها لخريف العام 2013 بما في ذلك في الولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *