شركة لير تفتتح مصنعا لأغطية مقاعد السيارات في غوستيفار بمقدونيا

ساوثفيلد، مشيغان، 19 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة لير كوربوريشن (رمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو LEA)، وهي مزود عالمي رائد لمقاعد السيارات وأنظمة التوزيع الكهربائي، اليوم أنها تعتزم افتتاح مصنع جديد لإنتاج أغطية مقاعد السيارات في مدينة غوستيفار بمقدونيا في صيف العام 2015. وإذ سيوفر خدماته لجميع صانعي السيارات الرئيسيين في أوروبا، سيوظف المصنع في البداية حوالي 300 عامل، مع التركيز على قدرات قطع الجلد والأقمشة وخياطتها. ويتوقع توسيع المصنع لاحقا.

وقالت جنين هانلي، نائبةالرئيس لشركة لير لمهارات الصنعة”مع استمرار نجاحليرفيتصنيع نظمومكونات مقاعد السياراتالمتكاملة رأسيا، فنحن سعداءلبدء عملياتفي موقعمؤقتفيمقدونياوالتخطيطلبناءمصنع جديدبحلول منتصف العام2016فيالمنطقة.”واضافت “اننانقدر تعاونجميع الأطراف المعنيةفيما تطلقلير أول منشأةلها فيمقدونيا.”

ومعاستكمال اتفاق الاستحواذ على شركة أتوا إيغل فيكانون الثاني/يناير 2015، فقد باتت شركة ليرالموردالرائد في العالملجلودالسيارات الراقية، مع تميزها بالقدراتالعالمية الشاملةلتصنيع مقاعد السيارات في مجال الصنعة الاحترافية، وخيارات التصميم والقيمة الإجمالية.

وقالرافاييل غاغلياردي، نائبالرئيس لشركة لير لعمليات أقمشة مقاعد السيارات، “تماشيا معمكانتنا كشركةرائدة على مستوى العالمفيقطاع مقاعد السيارات الفاخرةوالأداء، نرحب بهذه الفرصةلإضافةهذا المصنع الجديدلتقديم نوعيةوخدمة متفانية  كل يوم لعملائنا.”

شركة لير (رمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو LEA) هي واحدة من الشركات الرئيسية الرائدة في العالم الموردة لمقاعد السيارات ونظم توزيع الكهرباء. وتوفر لير خدماتها لجميع صانعي السيارات الرئيسيين في العالم، ويمكن رؤية مكونات مصنوعات لير في أكثر من 300 شركة تصنيع سيارات رئيسية. ويتم تصميم وهندسة منتجات الشركة العالمية المستوى وتصنيعها من قبل فريق متنوع من ما يقرب من 132,000 موظف في 34 بلدا. شركة لير الآن هي الشركة رقم 177 على قائمة شركات فورتشن 500. يقع مقر شركة لير الرئيسي في مدينة ساوثفيلد بولاية ميشيغان، لمزيد من المعلومات حول شركة لير، يرجى الاطلاع على موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:  www.lear.com.

Related Post