شركة مطاعم دنكن دوناتس تعلن عودة عرض الدونات المجانية ليوم الجمعة، 5 يونيو للاحتفال بيوم الدونات العالمي

– دنكن دوناتس تدعو الضيوف عبر الشرق الأوسط للاستمتاع بعروض الدونات المجانية مع شراء أي مشروب يوم 5 يونيو

كانتون، ولاية مساتشوستس، 28 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — تعلن شركة مطاعم “دنكن دوناتس” وهي واحدة من سلاسل المطاعم الرائدة للمعجنات والقهوة في العالم، اليوم، عن عرض رائع لعشاق الدونات عبر الشرق الأوسط. فيوم الجمعة، 5 حزيران/، يونيو، ستعرض مطاعم دنكن دوناتس المشاركة عبر المنطقة وحول العالم ضيوفها كعكة دونات مجانية حسب طلبهم (حسب توفر الإمدادات) مع شراء أي مشروب، وذلك احتفالا باليوم العالمي السنوي الثالث للدونات.

Dunkin%20Donuts%20Hot%20Logo. شركة مطاعم دنكن دوناتس تعلن عودة عرض الدونات المجانية ليوم الجمعة، 5 يونيو للاحتفال بيوم الدونات العالمي

Dunkin’ Donuts Hot Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150527/218840
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110224/NY53806LOGO

وقال كريس فوقوا، نائب الرئيس، تسويق العلامة التجارية، رؤى المستهلك وابتكار المنتجات العالمية، ماركات دنكن “يوم دونات العالمي هو حدث نتطلع إليه كل عام، ونحن سعداء لمنح ضيوفنا في جميع أنحاء العالم هذا الترويج اللذيذ للسنة الثالثة على التوالي. نحن نبحث دائما عن سبل لمفاجأة وإفراح ضيوفنا على نطاق عالمي، وإن الاحتفال بتراث الدونات هو وسيلة ممتعة للقيام بذلك. كعك الدونات لدينا جلب السعادة لضيوفنا، لذلك نحن نأمل بأن يؤدي عرض علامتنا التجارية بدونات مجانية مع شراء أي مشروب في 5 حزيران/يونيو في جميع أنحاء العالم إلى نشر المزيد من الفرح.”

العرض الخاص ليوم الدونات العالمي بتقيدم كعكة دونات مجانا مع شراء أي مشروب متوفر في مطاعم دنكن دوناتس المشاركة في جميع أنحاء المنطقة في الكويت، لبنان، عمان، باكستان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض مطاعم دنكن دوناتس المشاركة في جميع أنحاء العالم كعكة دونات لذيذةبوجه مبتسم للاحتفال بالابتسامات التي يأتي بها كعك الدونات إلى الناس. وكعكة الدونات بالوجه المبتسم هيعبارة عن كعكة دونات فارغة مزينة بوجه مبتسم رائع. حشوةالدونات تختلف من سوق لآخر لتلبية الأذواق المحلية، وتشمل الحشواتالجيلي، كريم البافارية وكريمالشوكولاته.

هذا العام، تقدم دنكن دوناتس لضيوف مطاعمها المشاركة أيضا القدرة على اختيار أفضل الدونات التي تعكس الحالة الإيجابية لنفسياتهم،  مع إضافة كعكة دونات التعبيرات. وبالإضافة إلى دونات الوجه المبتسم في مطاعم دنكن دوناتس المشاركة، سيحصل الضيوف أيضا على تصاميم إضافية للدونات المبتسمة للاختيار من بينها، بما في ذلك دونات الغمزة اللذيذة. دونات التعبيرات هي الوسيلة المثالية لتبادل الابتسامات في يوم الدونات العالمي وطوال شهر حزيران/يونيو.

منذ 65 عاما ودنكن دوناتس رائدة في فئة الدونات، وفي العام الماضي باعت أكثر من 2.8 مليار كعكة دونات ودونات منتشكنز في مطاعمها التي يزيد عدها عن 11،300 مطعم في 37 دولة حول العالم. وسلسلة المطاعم تقدم مجموعة واسعة من كعك الدونات اللذيذ والإبداعي، بما في ذلك النكهات المحبوبة مثل بوسطن كريم، والشوكولاتة المزججة والمجمدة.

نبذة حول شركة مطاعم دنكن دوناتس
شركة مطاعم دنكن دوناتس التي تأسست في العام 1950، هي الشركة صاحبة المطاعم التي يفضلها الأميركيون في أي وقت وطوال اليوم للقهوة والمعجنات المخبوزة، وهي رائدة في السوق في مجالات القهوة العادية الساحنة/ القهوة منزوعة الكافيين والقهوة ذات النكهة والقهوة المثلجة، الدوناتس، البيغل والمافين. وقد حصلت شركة مطاعم دنكن دوناتس على التصنيف رقم 1 بالنسبة إلى ترتيب ولاء العملاء في فئة القهوة من قبل شركة التصنيف Brand Keys  لمدة تسع سنوات على التوالي. وتحتفظ الشركة بأكثر من  11,300 مطعم في 37 دولة حول العالم. شركة دنكن دوناتس، التي يقع مقرها في مدينة كانتون، بولاية ماساتشوستس، هي شركة تابعة للشركة الأم دنكن براندز غروب إنك  (رمزها على قائمة مؤشر أسهم نازداك: DNKN). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.DunkinDonuts.com

Related Post