شركة مونسولز توسع عملياتها في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بافتتاح مكتب في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 10 شباط/فبراير / بي آر نيوز واير — أعلنت شركة مونسولز  MoonSols Ltd ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات، اليوم عن افتتاح مكتب لها في دبي لخدمة منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيدير مات سويتش، وهو المؤسس والمدير العام للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، العمليات من دبي ويلبي الطلب المتزايد على الخدمات الأمنية نظرا للأرقام العالية والآخذة في التصاعد للهجمات على الشركات في المنطقة.

ولاحظت الشركة حاجة محددة لمزود بخدمة أمن مستقلة في الشرق الأوسط نظرا للنقص في المهارات وتطور التهديدات مثل تلك التي شهدتها المنطقة على مدار الأعوام القليلة الماضية. وأصبحت الهجمات معقدة ومنظمة ومركبة أكثر وأكثر. ولا تزال الوقاية إحدى استراتيجيات الدفاع الرئيسية.

وقال مات سويتش معلقا على التوسع “يعتبر الشرق الأوسط وأفريقيا نموذجين إقليميين رئيسيين للأماكن التي ستعمل بها مونسولز بشكل فعال. ولاحظنا نموا في قاعدة بيانات المستخدمين بالنسبة لأدواتنا الأمنية وحاجات متنامية مؤكدة في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا ونحن ملتزمون بالمساعدة بخدمات عالية الجودة من أجل التقييم وتوفير الحماية ضد تلك التهديدات الجديدة”.

وتابع “يعد هذا الوقت هاما للغاية بالنسبة للمؤسسات المالية والشركات في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتؤثر المخاطر المرتبطة ببيانات الاتصال على البنى التحتية الجديدة والقائمة مثل تطبيقات الهواتف المحمولة أو أنظمة التحكم الصناعية. وأتطلع لمساعدة العملاء والشركاء في المنطقة على الاستفادة من التكنولوجيا الابتكارية وقدرات الدفاع ضد القرصنة وخدمات التدريب والاستشارات التي تقدمها مونسولز.

وانضم أيضا ريان مكارثر إلى شركة مونسولز كمستشار أمن رئيسي. ويعرف ريان جيدا في المجتمع الأمني نظرا لبحوثه في المجال وموهبته في الهندسة العكسية. وأضاف مات وسويتش “يعد ريان إضافة قيمة لفريقنا في الوقت الذي نوسع في النشاط والممارسة بالشرق الأوسط وأفريقيا لدعم مشروعاتنا في المنطقة”.

وتخطط مونسولز أيضا لتنظيم أول تجمع لنادي الرؤى الأمنية  Security Visionaries Club  في دبي خلال شهر مايو/ أيار القادم، والذي يخص محترفي الأمن من المناطق وأصحاب التأثير من الساحة الدولية من أجل التناقش وتبادل خبراتهم.

نبذة عن مونسولز  MoonSols

مونسولز  MoonSols  … من نحن؟ تعد مونسولز  MoonSols  شركة ناشئة خاصة متخصصة في أمن المعلومات. وتعمل مونسولز معتمدة على الخبرات وبشكل نشط في حماية المعلومات السرية. ويمكن للشركة أن تنفذ تكنولوجيات مصممة خصيصا لخدمة أغراض معينة وخدمات عالية الجودة. وأسس مات سويتش، الذي يعد خبيرا أمنيا يحظى باحترام كبير شركة مونسولز  MoonSols . زوروا الموقع الإلكتروني:

http://www.moonsols.com لمزيد من المعلومات.

المصدر: مونسولز  MoonSols

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *