شركة نت كوم وايرلستطلق “أن هاب” لتحويل قطاع الرعاية الصحية

سيدني، 11 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “نت كوم وايرلس ليميتيد” NetCommWireless Limited(رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC)، وهي شركة مطورة رئيسية لأجهزة الآلة إلى آلة اللاسلكية، اليوم أنها ستدخل صناعة الرعاية الصحية، بإطلاقها منصة “أن هاب” الخاصة بالشركة NetComm Wireless n-Hub (NTC-20)في قمة الرعاية الصحية للعام 2014 في واشنطن العاصمة. وإذ صمم لتلبية الطلب العالمي المتزايد على حلول الرعاية الصحية من نوع الآلة إلى آلة، فإن أن هاب يعمل على ربط أجهزة الرعاية الصحية المختلفة عبر الواي فاي والبلوتوث بشبكات الهواتف النقالة السريعة.

وسيسهل أن هاب الابتكارفي قطاع الرعاية الصحيةمع تزايد عدد أجهزة الرعاية الصحية العالمية لتتجاوز 650 مليونجهاز بحلول العام 2020. ويسمح الجهاز بإرسال البيانات المؤمنة من المريضعن بعدأوالعميل إلى الممارسين الصحيين.

وقال ديفيد ستيوارت، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة نت كوم وايرلس”إنأن هاب جهاز مغير لقوانين اللعبةلقطاع الرعاية الصحيةالعالمي.فهو يجمع بينالبساطةومرونةالنظام المفتوحلتحسينالكفاءةوخفض التكاليف وتحسين نتائج المرضىفي نهاية المطاف. إن لدى أن هاب القدرة علىدفع الابتكارعبرمجموعة واسعة منالتطبيقات مثلمراقبة صحةالأقارب المسنينوالرعايةبعد الجراحةللمرضى والرقابة على الصحةالشخصية، على سبيل المثال لا الحصر.”

وإ تمت هندسته ليكون جاهزاللنشر السلس، فإن أن هاب يربطالأجهزة بالشبكات العالمية وهندسته المفتوحةتمكنه منالتوافقمعمعظم منصاتالإدارة.نظامه التشغيلي لينوكسالمفتوحوأدوات تطوير البرمجيات (SDK) يوفر الحرية لاستحداث تطبيقات برمجياتلأي متطلب من متطلبات قطاع الرعاية الصحية.

ويتميز أن هاب الغني بالبرمجيات الكمبيوترية بالميزات التالية: هوائيات داخليةللنشر السهل؛ طبقات متعددة منالطاقة الاحتياطية؛ هوائياتمكررة لزيادة الموثوقية؛ وشاشة عرض أو أل إي دي بديهيةوواجهة ودية للمستخدم للتركيب البسيط في الموقع؛ وخيارات متعددةللطاقة والتركيبوالتكاملغير التدخليفيأي منزل، بيئة طبيةأو تجارية أوصناعية.

نبذة عن شركة نت كوم وايرلس

شركة نت كوم وايرلس ليميتيد NetComm Wireless Limited (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) هي شركة بارزة متخصصة في تطوير حلول وأجهزة الآلة إلى آلة عالميا. وتزود الشركة أجهزة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G وأجهزة الجيل الجديد من النطاق العريض الريفية الثابتة التي تسمح بوجود عالم مرتبط بصورة متزايدة. وتستخدم شركات الاتصالات البارزة، والشركات الموفرة للشبكات الأساسية وشركات دمج الأنظمة حلول نت كوم وايرلس لتعظيم أداء الشبكات ودعم منتدجاتها المرتبطة وخدماتها في أسواق الآلة إلى آلة والارتباط الريفي العريض النطاق. وعلى مدى 32 عاما، طورت نتكوم وايرلس محفظة من منتجات اتصالات البيانات العالمية المستوى، وهي يعترف بها الآن شركة مبتكرة عالميا. وإذ تتخذ من سيدني، استراليا، مقرا رئيسيا لها، فإن شركة نت كوم وايرلس لديها مكاتب في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، نيوزيلندا، والشرق الأوسط واليابان. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:www.netcommwireless.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.