شركة نقل الأمتعة وإعادة التوطين ألايد بيكفوردز التابعة لشركة سيرفا تفتتح لها مكتبا في الدوحة، عاصمة قطر

شيكاغو، 1 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة سيرفا، SIRVA وهي الشركة الرائدة عالميا الموفرة لخدمات نقل الأمتعة والأثاث للمنازل والشركات والحكومات، أنها افتتحت مكتبا لها في العاصمة القطرية الدوحة. وتحت اسم العلامة التجارية التابعة لشركة سيرفا، وهي “ألايد بيكفوردز”، Allied Pickfords تحتفظ شركة سيرفا الآن بعمليات محلية لها في قطر، معززة بذلك حلها الكامل للنقل للعملاء عبر العالم وضامنة جودة استثنائية وخدمات في قطر عبر خدمات التسليم المحلي التي تقوم بها من مكتبها الجديد. وسوف تقدم الشركة الآن خدمات نقل الأمتعة المنزلية، مباشرة وفي الميدان، محليا ودوليا، للشركات والحكومات، كما وللعملاء الخاصين، المنتقلين إلى قطر أو الخارجين منها، كما وفي داخل قطر، كما أنها تعتزم توفير منصتها لخدمات نقل الأمتعة في المستقبل القريب.

وقال جيكوب جورج، رئيس قسم شركة سيرفا لأسواق الشرق الأوسط وآسيا، إن “شركة سيرفا ملتزمة بخدمة عملائنا أينما كانوا يقومون بأعمالهم التجارية، وقطر أصبحت سوقا كبيرة للعديد من الشركات. نحن مستمرون في تعزيز حضورنا في الشرق الأوسط لتلبية احتياجات عملائنا. هذا التوسع ينسجم مع هدفنا المتمثل في تقديم خدمات مباشرة في الأسواق العالمية الهامة لتعزيز تجربة النقل لدى عملائنا.”

وقال مايك بيريز، المدير العام لشركة ألايد بيكفوردز: “اننا سوف نقدم خدمة عالية الجودة لقاعدة عملائنا الحالية في قطر وشبكة ألايد الكاملة، مع ضمان الالتزام بمعيار شركة سيرفا المتمثل في التميز في الخدمة العالمية باستمرار في هذه المنطقة، بحيث يمكن للعملاء الحصول على تجربة نقل كاملة وممتازة. ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع عملائنا لمساعدتهم على الانتقال إلى هذه المنطقة الحيوية وفي داخلها.”

لمزيد من المعلومات عن شركة سيرفا، يرجى الاتصال بالرقم 1.800.341.5648 أو +44 1793 619 555 أو +852 2104 6668 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sirva.com

نبذة عن شركة سيرفا وورلدوايد إنك
شركة سيرفا وورلدوايد إنك، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير خدمات النقل وإعادة التوطين، (www.sirva.com) توفر أكثر من 300,000 عملية نقل وترحيل سنويا للشركات، موظفي الحكومة والمستهلكين الأفراد. وتوفر الشركة أفضل تجربة تنقل بأقل تكلفة إجمالية للانتقال من خلال إدارة كاملة لسلسلة التوريد العالمية، والعمليات العالمية الرائدة في العالم، والعمليات الرائدة في الصناعة في إدارة المخاطر، والمساءلة والشفافية الكاملة لجميع التكاليف. وتشمل العلامات التجارية التابعة لشركة سيرفا “ألايد”، Allied، “ألايد إنترناشيونال”Allied International و”ألايد بيكفوردز” Allied Pickfords، و”ألايد سبيشل بروداكتس” Allied Special Products، و”دي جي كي ريزيدنشال” DJK Residential، و”غلوبال” Global و”نورث أميركان” North American و”نورث أميركان إنترناشيونال” North American International، و”سيرفا مورتغيج” SIRVA Mortgage ، و”سيرفا ريلوكيشن” SIRVA Relocation و”سيرفا موف منجمنت SIRVA Move Management و”سيرفا غلوبال ريلوكيشن إنك” SIRVA Global Relocation, Inc. و”سيرفا ستلمنت” SIRVA Settlement.

اتصالات وسائل الإعلام
غريس دوباك
مديرة التسويق، شركة سيرفا
الهاتف: 630.570.3831
البريد الألكتروني: grace.dubach@sirva.com

[related_post themes="text" id="4884"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *