شركة نورثروب غرومان تطلق مسابقة الطيران السنوية الثالثة لتحدي الابتكار لطلبة دولة الإمارات العربية المتحدة

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 24 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “نورثروب غرومان كوربوريشن” Northrop Grumman Corporation ، (رمزها على مؤشر الأسهم والسندات في نيويورك هو NOC) عن بدء فعاليات مسابقة الطيران لتحدي الابتكار للعام 2013. يذكر أن شركة نورثروب غرومان هي الراعي الوحيد من هذه الصناعة لهذه المسابقة التي تتم بالتنسيق مع الكليات التقنية العليا واستثمارات الأنظمة المستقلة في أبو ظبي وجمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة Association for Unmanned Vehicle Systems International (AUVSI).

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121024/LA98563LOGO

مسابقة الطيران، وهو فعالية مفتوحة لجمهور المشاهدين، جرت في ملعب زايد للكريكيت في أبو ظبي يومي 23-24 نيسان / أبريل. ويرحب بالمتفرجين من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 04:00 بعد الظهر. وتشارك في المسابقة المركبات الجوية غير المأهولة التي تم تصميمها وبناؤها على يد فرق طالبية من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تلقوا الإرشاد في تصنيع هذه المركبات من قبل مهندسي شركة نورثروب غرومان.

وقال جين فريزر، نائب الرئيس الشركاتي لشؤون البرامج والجودة والهندسة في شركة نورثروب غرومان إن “تحدي الابتكار هو فرصة كبيرة للطلاب لتطبيق معلومات الرياضيات والعلوم على مشروع هندسي في العالم الحقيقي.” وأضاف: “من خلال هذه المسابقة، تساعد نورثروب غرومان في المساهمة في رؤية أبوظبي الاقتصادية للعام 2030. ويسمح البرنامج للطلاب بالجمع بين المعرفة الأكاديمية والخبرة العملية في الوقت الذي يستعدون فيه لدخول بيئة العمل التنافسية، ونحن فخورون برعاية هذا الحدث، ونتطلع إلى منافسة مثيرة “.

وقال طيب كمالي، نائب رئيس كليات التقنية العليا، إن تحدي الابتكار كان معلما هاما لطلاب كليات التقنية العليا. وقال: “نحن سعداء جدا لرؤية طلابنا، ذكورا وإناثا، يستخدمون المعارف التي يكتسبونها خلال فصولهم الدراسية بهذه الطريقة العملية أثناء هذا الحدث.” وقال كمالي: “نحن ممتنون مرة أخرى إلى شركة نورثروب غرومان لتنظيمها مثل هذا الدعم الرائع، الذي يوفر لطلابنا فرصة إثراء خبراتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.”

وكانت شركة نورثروب غرومان قد وقعت في العام 2010 مذكرة تفاهم مع الكليات التقنية العليا لتطوير مبادرات متعلقة بالعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومسابقة الابتكار هي نتيجة لهذا التعاون، وقد انضمت مؤسسة استثمارات الأنظمة المستقلة في أبو ظبي وجمعية أنظمة العربات الدولية غير المأهولة إلى هذه الفعالية بصورة رسمية بتوقيعهما مذكرات تفاهم خلال معرض ومؤتمر الدفاع في شباط / فبراير الماضي.

وخلال تحدي الابتكار للعام 2013، حصل 11 فريقا من طلاب كليات التقنية العليا، الذين تم إرشادهم من قبل مهندسي شركة نورثروب غرومان، على خبرة تدريبية عملية من خلال تصميم وبناء واختبار مركبة جوية بدون طيار.

وسيتم تقييم كل فريق بناء على عرض شفوي يقدمه حول تصميم وبناء الطائرات بدون طيار التي بنوها، بالإضافة إلى رحلة الطائرة، التي يجب أن تستوفي معايير محددة. وسيحصل فريق الطلبة الذي يحتل المركز الأول في المسابقة على رحلة مدفوعة جميع النفقات إلى مؤتمر جمعية أنظمة العربات الجوية الدولية السنوي في واشنطن العاصمة في شهر آب / أغسطس، وستتكلف شركة نوثروب غرومان بجميع نفقات الرحلة. وسيوفر مؤتمر جمعية أنظمة العربات الجوية الدولية للفريق الفائز فرصة لعرض طائرته أمام جمهور دولي من ممثلي الصناعة والمسؤولين الحكوميين والمعلمين.

وسوف تقدم مؤسسة واستثمارات الأنظمة المستقلة للفريق الذي يفوز بالمركز الثاني في المسابقة برحلة إلى واحدة من الشركات التابعة للشركة. وتعتزم المؤسسة أيضا تقديم منح دراسية أكاديمية لطلبة معينين.

شركة نورثروب غرومان هي شركة عالمية أمنية بارزة توفر أنظمة مبتكرة، ومنتجات وحلولا، في ميادين الأنظمة غير المأهولة، الأمن السيبري، السيطرة، التحكم، الاتصالات، الكمبيوتر، الاستخبارات والرصد والمراقبة، واللوجستيات والتحديث، للعملاء من الحكومات والقطاع التجاري في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.northropgrumman.com.

Related Post
LONDON, March 8, 2016 (GLOBE NEWSWIRE) — Northrop Grumman Corporation (NYSE:NOC) announced that its U.K.-based
DUBAI, United Arab Emirates, Nov. 5, 2015 (GLOBE NEWSWIRE) — Northrop Grumman Corporation (NYSE:NOC) will
ABU DHABI, United Arab Emirates, Feb. 23, 2015 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — As part

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *