شركة نونين ميديكال تعلن عن نقل مركز خدمات زبائنها من السويد إلى هولندا

 -الموقع الجديد في أوروبا الوسطى يوفر خدمة زبائن محسنة لموزعي شركة نونين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند وشبه القارة الهندية

بلايموث، ولاية منيسوتا، 3 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان  —  أعلنت اليوم شركة نومين ميديكال، Nonin Medical, Inc. الشركة الرائدة في ابتكارات أجهزة القياس اللاتدخلية أنها قامت بنقل مركز دعم الزبائن التابع لها الكائن في أوروبا من مدينة هوديكسفال في السويد إلى مدينة أمستردام بهولندا. وقد تم تصميم هذا الانتقال إلى موقع أكثر توسطا في القارة الأوروبية من أجل تعزيز خدمة العملاء وخفض أوقات الشحن والتكاليف لموزعي أجهزة شركة نونين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند وشبه القارة الهندية.  وهذا المركز الجديد، الذي أطلق عليه اسم “مرمز نونين ميديكال بي في” Nonin Medical B.V. سيقوم بتوفير مناولة الطلبات، وتوزيع المنتجات والكتيبات الخاصة بمنتجات الشركة، ودعم العملاء وتوفير الدعم الفني لهؤلاء الموزعين الذين يوزعون خط العلامة التجارية لمنتجات نونين من أجهزة قياس التأكسج النبضية والإقليمية oximeters   وأجهزة قياس ثاني أكسيد الكربون في الدمcapnographs   وأجهزة الاستشعار. وقد أغلقت شركة نونين ميديكال مكتب خدمة العملاء في هوديكسفال بالسويد، الذي كان معروفا باسم نونين ميديكال أي بي” في 29 آذار / مارس الماضي. وسيظل توزيع خط منتجات نونين للأجهزة التي يتم تصنيعها بالاشتراك مع المصنعين الأصليين  OEM  من مقر الشركة الأميركي في بلايموث بولاية منيسوتا.

وقال كبير المسؤولين العملياتيين لشركة نونين ميديكال ستيف بكويز، “نحن متحمسون لهذه الفرصة لتقديم خدمة عملاء معززة  لموزعينا في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وشبه القارة الهندية. ولا بد أن العملاء سيقدرون انخفاض تكاليف الشحن والتوصيل الأسرع من هولندا. وبالإضافة إلى ذلك، فينبغي لموقعنا الأوروبي الوسيط توفير ساعات خدمة عملاء أكثر ملاءمة لعملائنا.”

وسيتم فتح مركز خدمة العملاء لشركة نونين – بي في  من يوم الاثنين وحتى الجمعة، من الساعة 09:00 صباحا إلى الساعة 17:00 بتوقيت وسط أوروبا. موزعو شركة نونين المتضررون من هذا الانتقال وغيرهم يمكنهم الاتصال بمركز عملاء شركة نونين ميديكال بي في  باستخدام المعلومات التالية:

 infointl@nonin.com لكل الأسئلة الأخرى.

نبذة عن شركة نونين ميديكال (Nonin Medical)، الشركة الرائدة في المراقبة الطبية اللاتدخلية

ابتكرت شركة نونين ميديكال جهاز قياس التأكسج بواسطة نبض الإصبع، وهي تقوم بتصميم وتصنيع حلول للمراقبة الطبية اللاتدخلية التي تلبي الاحتياجات التكنولوجية للعملاء في الحاضر والمستقبل. وإذ يقع مقرها في مينيابولس، في ولاية مينيسوتا، تقوم شركة نونين ميديكال ببيع أجهزة قياس التأكسج بواسطة النبض وموضعياً، وأجهزة الكابنوغراف (لقياس نسبة ثاني أكسيد الكربون التي ينتجها الجسم)، وأجهزة الاستشعار والبرمجيات الكمبيوترية لمهنيي الصحة ولمستهلكين في أكثر من 125 دولة. كما يوجد لدى الشركة أكثر من 100 شريك من مصنعي التجهيزات الأصلية (OEM) في جميع أنحاء العالم. وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة nonin.com

 

[related_post themes="text" id="4911"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *