شركة هايسنس تصبح شريكا رئيسيا لأف سي شالك 04

دوزلدورف، ألمانيا، 21 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — من أجل تعزيز الوعي بماركتها التجارية بصورة أكبر في أوروبا، دخلت هايسنس في شراكة رئيسية لمدة 3 سنوات مع نادي كرة قدم دوري بوندوسيليغا الألماني والمشارك في عضوية رابطة الأبطال، أف سي شالك 04. وستحصل الشركة المتخصصة في التكنولوجيا على حضور قوي في لوحات الإعلانات البارزة في الأستاد الرياضي كما وعلى جدران المقابلات التلفزيونية. وقد شارك اثنان من لاعبي أف سي شالك 04، بينيديكت هويدز وجوليان دراكسلر في بطولة الفيفا لكرة القدم 2014 وساهما في حصول ألمانيا على بطولة تلك الألعاب.

Hisense%20Becomes%20Premium شركة هايسنس تصبح شريكا رئيسيا لأف سي شالك 04

Hisense Becomes Premium Partner of FC Schalke 04

الصورة:   http://photos.prnewswire.com/prnh/20140717/127934

وعدا عن التلفزيونات، فإن هايسنس تقدم أيضا العديد من فئات المنتجات الأخرى مثل الثلاجات والمجمدات المبتكرة. بفضل هذه الشراكة، سوف تحصل هايسنس الآن على نفس المستوى من الحضور كغيرها من الشركاء الرئيسيين لشالك مثل كوكا كولا وفولكس واجن.

وقد استخدمت هايسنس التسويق الرياضي لتعزيز الوعي بعلامتها التجارية في الأسواق العالمية، مثل شراء حقوق التسمية لساحة استراليا المفتوحة وكونها راعية للعديد من الألعاب المدهشة في جنوب أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط ومناطق أخرى. ويلعب التسويق الرياضي دورا حيويا في التنمية العالمية لهايسنس.  ووفقا لبيانات ديسبلاي سيتش للربع الأول من العام 2014، حافظت هايسنس على قوة دفع نمو قوية، لتحتل المرتبة رقم 4 في الأسواق العالمية. إن أف سي شالك 04 هو نادي كرة قدم ألمانية ذو شهرة عالمية يتمتع بتاريخ غني، وقد كانت له نجاحات هائلة في ملعب كرة القدم في سبع بطولات كرة قدم ألمانية وفاز في خمس مسابقات كأس (دي أف بي – بوكال، سابقا تشامر-بوكال)، وكأس يو إي أف أيه.

ويرى هنري ليو، نائب المدير العام في شركة هايسنس الدولية المحدودة، المسؤول عن هايسنس أوروبا، إمكانات كبيرة في هذه الشراكة. وقال: “وجدنا في أف سي شالك 04  شريكا من شأنه أن يدعم تعزيز علامتنا التجارية في السوق الأوروبي الهام والاستراتيجي بصورة متنامية. وكذلك فإن ألكسندر جوبست، مدير التسويق في شالك، مقتنع أيضا أن كلا الطرفين سوف يستفيد كثيرا من هذه الشراكة. “بالنسبة لشالك 04، فإن التعاون مع هايسنس هو معلم هام آخر في رحلتنا إلى التدويل. وكما تعلمون، كان لدينا تركيز متزايد على السوق الآسيوية لبعض الوقت. إن وكلا الطرفين سيفيدان بشكل كبير من بعضها البعض.

في موسم دوري الدرجة الاولى الألماني المقبل بونديسليغا، تتطلع هايسنس إلى العمل مع شالك 04، وفي مؤتمر صحفي مشترك سيعقد يوم 4 أيلول/سبتمبر في برلين، الذي سيحضره بعض لاعبي شالك، في جناح هايسنس آي أف أيه.

الاتصال: الآنسة لين كيفين، +86-532-80878024، linqifen@hisense.com

[related_post themes="text" id="19224"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *