شركة هايسنس تظهر كمبتكر تقنيات قوي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016

تعرض تطبيقات عرض مبتكرة عبر صناعات التلفزيون، المنازل المتصلة والطب: وتعلن عن أكبر دخول لها إلى السوق الأميركي حتى الآن

لاس فيغاس، 7 كانون الثاني/يناير، 2016 / بي آر نيوزواير / — تبوأت شركة هايسنس المسرح في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016 للإعلان عن أكبر دخول لها إلى السوق الأميركي حتى الآن، ولعرض ابتكارات في تقنيات العرض عبر صناعات التلفزيون والمنازل المرتبطة والطب.

Jerry Liu, CEO, Hisense Americas, unveils the latest innovations in display technology during the Hisense 2016 CES Press Conference at the 2016 International CES inside the Mandalay Bay Convention Center on Tuesday, January 5, 2016, in Las Vegas. (Photo by Jeff Bottari/AP Images for Hisense).

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160106/319622

ووفقا لبيانات هايسنس للأرباع 1 – 3 للعام 2015، زادت هايسنس بنجاح من حصتها في السوق العالمي بنسبة 5.8 في المئة. ويعزى هذا النمو السريع إلى زيادة بنسبة لخمسة في المئة في الاستثمار السنوي للأبحاث والتطوير لهايسنس، والنهج الرشيق والقابل للتكيف مع الابتكار التكنولوجي والالتزام بخدمة العملاء الرائد في الصناعة الذي يضمن توفير قيمة ثابتة للمستهلكين.

وقال جيري ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هايسنس في أميركا الشمالية إن “هايسنس تجسد حقا قيم الصدق والتواضع في ثقافتنا الداخلية، وهذه القيم توجه تفاعلنا مع شركائنا من المستهلكين والعملاء والشركاء والعمليات. وبفضل قدراتنا العالمية والمحلية في مجال الأبحاث والتطوير، فإننا نحن قادرون على التكيف والتقدم بالتكنولوجيات الجديدة بصورة أسرع من المنافسين، ما يمكننا من أن نوفر للمستهلكين تكنولوجيات استثنائية وعالية الجودة بأسعار أكثر معقولية.”

وستواصل التكنولوجيات المتقدمة من هايسنس في تحدي وتشكيل صناعة التقنيات الاستهلاكية، بما في ذلك 4 كي ليزر كاست، التلفزيون غير اللوحي الذي يمتلك القدرة على تغيير وجه التلفزيون تماما، ومنصة المنازل الذكية المتصلة التي تجمع ابتكارات هايسنس معا في محور مركزي واحد للمستهلك، وأول رقاقة تلفزيون ملون تم تطويرها بشكل مستقل في الصين و”هاي فيو”، فضلا عن أحدث التطورات للشركة في تكنولوجيا عرض التصوير الطبي.

ليزر كاست
إذ افتتنت بتجربة استهلاك المحتوى التي يطالب بها المستهلكون وبنمط الحياة “المتحرك” التي أنشأتها الهواتف الذكية، تقوم هايسنس باستكشاف التكنولوجيا لتغيير وجه التلفزيون.

وإذ يكون المرء جالسا على بعد بوصات فقط من الجدار في المنزل، فإن تلفزيون ليزر كاست يبدو أقل منه جهاز تلفزيون مما هو أعجوبة سينما منزلية.

نظام المنزل المتصل
نظام المنزل الذكي من هايسنس هو نظام متعدد الأوجه يمكن من إدارة المنزل بفضل منتجات هايسنس، في أي وقت وفي أي مكان.

 هاي فيو برو
كشفت هايسنس النقاب عن أول رقاقة تلفزيون ملون يتم تطويرها بشكل مستقل في الصين، “هاي فيو” في العام 2005 وفي العام 2015 أعلنت هايسنس عن أول تلفزيون ذكي يتضمن رقاقة التلفزيون الملون هاي فيو برو.

التقدم في تقنيات عرض التصوير الطبي
عرضت هايسنس نظام المعالجة الطبية الذي هو الأول من نوعه لجراحة االمرارة والبنكرياس الذي يوفر صورا كفؤة، دقيقة ومختصرة 3 دي وحلول جراحة للحد من مخاطر الجراحة والنزيف.

جيانغ شان

86-532-8087-8024+
jiangshan5@hisense.com

[related_post themes="text" id="29263"]