شركة هبلوت وفلويد ميواذر: المزيج المثالي لمباراة القرن

– ميواذر سيزين سرواله في مباراة الملاكمة الليلية بماركة هبلوت

لاس فيغاس، 4 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — تشرفت ماركة الساعات السويسرية الفاخرة هبلوت اليوم باستضافة مؤتمر صحفي مع صاحب لقب بطل العالم في الملاكمة لـ 10 مرات فلويد (موني) ميواذر لإعلان رعايتها لداخل قاعة المجد المستقبلي لمباراته التي يتوقعها الكثيرون ضد ماني باكياو ليل السبت في لاس فيغاس.

وللاحتفال بهذه المناسبة، قدم الرئيس التنفيذي لشركة هبلوت ريكاردو غوادالوبي ساعة كنغ باور دبليو بي سي المرصعة بالزمرد إلى البطل الذي لا يهزم، والذي سوف يرتدي أيضا اسم علامة هبلوت التجارية على سرواله للملاكمة ليلة السبت. وتماشيا مع روح علامة هبلوت التجارية “الأولى، المختلفة، والفريدة من نوعها”، فإن ميواذر لم يزين سرواله للملاكمة من قبل بأي علامة تجارية. وتم ذلك قبل دقائق صعود الملاكم إلى المسرح لأخذ وزنه قبل المباراة.

وقال ميواذر: “الجميع يعرف أنني معجب جدابالساعات الفاخرة وهبلوت هي واحدة منها. أنا ممتن للغاية لدعمهم وإنني أتطلع إلى إضافة ساعة كنغ باور دبليو بي سي المرصعة بالزمرد لمجموعتي من الساعات.”

وقال ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة هبلوت، “نحن فخورون بأن نكون جزءا من المجلس العالمي للملاكمة منذ تشاركنا معهم في العام 2012. وإنه لشرف وامتياز لنا أن نقف خلف ميواذر في ما ستكون أكبر مباراة له في حياته العملية. إن إنجازاته المذهلة من خلال مثابرته والتزامه بمسيرته التي يحتفى بها جعلت منه خيارا مثاليا لهبلوت –سوف نكون شهودا على العظمة غدا.”

بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي ورعاية ميواذر، وللاحتفال بمباراة نهاية هذا الأسبوع المتوقعة على نطاق واسع، ستستضيف هبلوت أيضا تجربة ملاكمة فريدة من نوعها في بوتيك هبلوت في قصر سيزارز. وفي “حلبة ملاكمة” تفاعلية رسمية وسجاد، سيدعى الضيوف لالتقاط صور مع أساسيات ملابس الملاكمة الأساسية من هبلوت، بما في ذلك الرداء، قفازات الملاكمة وحزام البطولة.

فلويد “موني” ميواذر، الذي لم يهزم في 47 المعارك، والذي أسبغ على نفسه اسمه المختصر “تي بي إي” أي “الأفضل دائما”، سيلاقي ماني باكياو يوم 2 أيار/مايو في فندق ام جي ام غراند في لاس فيغاس في ما يشاد بها على أنها ستكون الحدث الأكبر في تاريخ هذه الرياضة. بطل العالم لـ 11 مرة، الذي لم يخسر مباراة منذ فوزه بلقبه العالمي لاول مرة في 1998، يجلب تألقا تكتيكيا لا مثيل لها إلى الحلبة يميزه عن البقية. وخارج عالم الملاكمة، ميواذر هو شخص معجب بساعات هبلوت وهو مشجع لفريق ميامي هيت، الذي هو شريك لهبلوت منذ فترة طويلة.

وقد بدأت العلاقة الأسطورية لهبلوت مع المجلس العالمي للملاكمة، الهيئة المنظمة للرياضة العالمية، في عام 2012 عندما أخذت هبلوت الحماس والفن في هذه الرياضة وصهرتهما مع العاطفة والتاريخ في عالم الساعات. وقد أسفر هذا التعاون عن استحداث 12 ساعة فريدة من نوعها، مكرسة وموقعة من قبل اثني عشر ملاكما أسطوريا. وقد أقيم مزاد علني لهذه الساعات ما أدى إلى جمع أكثر من 1 مليون دولار لمبادرات خيرية من المجلس العالمي للملاكمة، بما في ذلك بدء صندوق تقاعد  وصندوق طوارئ للملاكمين المتقاعدين في أكثر من 40 بلدا في جميع أنحاء العالم.

رابط بالبي رول: https://www.hightail.com/download/bXBaeVdpeFV5UkYzZU1UQw

رابط بالصور: http://app.box.com/s/8sseep5ezvvtb65n8ehcq15pvazwq548

نبذة عن هبلوت
“هبلوت: طريقة مختلفة للتقدم” كما يقول أولئك الذين يعرفون هذه الشركة السويسرية للساعات الفاخرة الفريدة من نوعها، حيث أنها تتحرك كل لحظة إلى الأمام لخلق مستقبل بسرعة تحبس الأنفاس. وهي حلم بدىء وتم تطويره من قبل رئيس هبلوت جان كلود بيفر مع الرئيس التنفيذي للشركة ريكاردو غوادالوبي، إذ أن هذين الرجلين هما المسؤولان عن تحويل العلامة التجارية لهبلوت إلى قصة نجاح حقيقية تمثل فيها بيغ بانغ وكنغ باور وكلاسيك فيوجن رمزا لتقليد في تطور مستمر.ومن مضاعفات الساعات والمواد الثورية إلى التعاون على مستوى عالمي مع مؤسسات مثل مباريات كأس العالم للفيفا وفيراري، تميز هبلوت نفسها من خلال فلسفة “فن فيوجن”، وبذلك تأتي بالتقليد إلى المستقبل. وعلى المستوى التجاري، نمت شبكة تجار التجزئة المعتمدين للشركة بسرعة وهي تبلغ حاليا 750 نقطة بيع وأكثر من 70 محلا حصريا في جميع أنحاء العالم (جنيف، كان وسانت تروبيه، باريس، لندن، برلين، موسكو، نيويورك، ميامي، بيفرلي هيلز، لاس فيغاس، أتلانتا، سنغافورة وشنغهاي وبكين وهونغ كونغ ودبي وأبوظبي وكوالالمبور، وجينزا …). للمزيد من المعلوماتwww.hublot.com.

[related_post themes="text" id="26146"]