شركة هلبوتي إنيرجي تطلق اختراقا مثبطا للبارافين لإنتاج النفط وتخزينه ونقله

هيوستن، 28 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — حازت شركة هلبوتي إنيرجي”، ال أل سي، في هيوستن بولاية تكساس، على حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك براءات اختراع أميركية ودولية صدرت لها أو في طريقها للصدور، وخبرات تطبيقات وخط إنتاج لـ”مالسيرا،” أل أل سي، معززة عروض خطوط منتجاتها من المواد المعالجة للبارافين والمواد الكيماوية لمعالجة الأسفلت ومكسرات المستحلبات وتشتيت المواد الصلبة.

Halbouty%20Energy شركة هلبوتي إنيرجي تطلق اختراقا مثبطا للبارافين لإنتاج النفط وتخزينه ونقله

Halbouty Energy, LLC company logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150527/218814LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150527/218813LOGO

منتجات السيطرة على البارافين من هالبوتي ParaFlow®، “بارافلو” التي تتوفر الآن لأول مرة على نطاق واسع لحقول النفط وشركات الخدمات، تم تصميمها لزيادة ضمان تدفق إنتاج النفط الخام وتقليل وقت التوقف عن العمل بسبب ترسب الشمع. آلية هالبوتي الفريدة الحاصلة على براءة الاختراع لتحويل الشمع البلوري إلى شكل غير متبلور تقود إلى زيادة ذوبان شمع البارافين في النفط الخام. وفي معالجة حمأة نفايات شمع البارافين في إنتاج النفط الخام، لدى منتجات بارافلو القدرة على تحقيق نسبة صفر من بي أس أند دبليو(الترسبات الأساسية والمياه) إلى 0.00٪، وهي نسبة نادرا ما تحققتسابقا في هذه الصناعة. وتم تصميم منتجات هلبوتي أيضا للتخلص من طبقات الخرقة في آلات معالجة السخانات ونزع الأملاح وقد تؤدي أيضا إلى تعزيز الأداء عند خلطها مع المواد الكيماوية المستعملة حاليا في عملية استخراج البترول، وعمليات التحزين والتسويق.

ويقول ميشيل هلبوتي هيويت، “إن الاستحواذ علىحقوق الملكية الفكرية لمالسيرا كان قرارا استراتيجيا جدا للشركة. هذه التكنولوجيا الفريدة تأتي لنا بكيماويات مبتكرة لمواجهة التحديات في ضمان التدفق، وخاصة لشمع البارافين وتشكيل مثبطات الأسفلـت، فضلا عن حلول لاستخراج واستصلاح وتسييل واستحلاب وفصل وتنظيف سفن تخزين ونقل البترول من حمأة مشتقات النفط والغاز.”

USPTO%20Registered شركة هلبوتي إنيرجي تطلق اختراقا مثبطا للبارافين لإنتاج النفط وتخزينه ونقله

USPTO Registered Trademark for ParaFlow.

ويتم إنتاج منتجات بارافلو في أصولرائدة في الصناعة متوفرة في محفظة الشركةضمن شركة الخدمات بارو، وهي عضو إدارة في شركة هلبوتي إنيرجي أل أل سي. وتشمل هذه الأصول مرافق تصنيع مقرها ولايات تكساس وكاليفورنيا وبنسلفانيا وتينيسي وأوهايو في الولايات المتحدة وتتجاوز طاقتها الإنتاجية400 مليون آي بي سنويا.

ويقول روس بي كينيدي جونيور، مدير تطوير المنتجات الجديدة والمبادرات الاستراتيجية، “خط منتجات بارافلو يعمل عبر الطيف الواسع لمعالجات البارافين والأسفلت عبر مجموعة واسعة من الخامات، وخاصة النفط الثقيل والنفط والزيت الصخري والزيت الشديد الاستخراج في تطبيقات مثل التزييت الساخن ومعالجات قاع البئر ومعالجات الحقن المستمرة للآبار وخطوط التدفق، جمع النظم وخطوط الأنابيب والخزانات. بعض منتجات خط بارافلو تتنقل من مكان إلى آخر وهي تساعد على الحفاظ على توقف شمع البارافين والأسفلتية من رأس البئر إلى المصفاة ويمكنها أيضا خفض مستويات البي أس أند دبليو (الترسبات الأساسية والمياه) في النفط الخام، ما يسمح باستخراج كميات أكبر من المواد الهيدروكربونية.”

www.halboutyenergy.com
info@halboutyenergy.com

هاتف:
1-713-239-0336+
العنوان: Halbouty Energy, LLC
The Halbouty Center
5100 Westheimer, Suite #425
Houston, TX 77056   USA

Related Post