شركة هنيسي تطلق فيلمها القصير الذي أخرجه ريدلي سكوت الذي يأخذ المشاهدين في رحلة ملحمية حسية

هنيسي تدشن فيلم “العوالم السبعة”، وهو فيلم قصير أخرجه ريدلي سكوت، الذي يستكشف النكهات السبع الموجودة في كل نقطة من هنيسي أكس أو (Hennessy X.O)

باريس، 12 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أصدرت شركة هنيسي اليوم فيلمها الملحمي القصير من إخراج المخرج الأسطوري ريدلي سكوت الذي يصور الملحمة التي يعيشها كل من يتذوق هنيسي أكس أوHennessy X.O. وقد صممت هذه الحملة الإعلانية وكالة الإعلان دي دي بي، وهي الشريك الإبداعي لهنيسي. وكذلك أعلنت ماركة المشروبات الروحية الفاخرة أن نسخة بطول 60 ثانية من الفيلم ستعرض في الولايات المتحدة على شبكة أيه بي سي نيوز خلال حفل جوائز الأوسكار الـ 91 يوم 24 من شباط/فبراير، التي تبرز الذوق السينمائي للحملة في واحدة من أكثر ليالي هوليوود احتفالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_we6qw893/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

واستكمالا لفكرة أن “كل قطرة منهنيسي أكس أو هي رحلة ملحمية”، يخلق المرشح لجائزة الأوسكار مخرج  أفلام The Martian and Gladiator والأفلام التي يعشقها المعجبون Alien و Blade Runner، رحلة بصرية تستكشف ملامح النكهات السبع في القصة السريالية والحسية الغامرة. والفيلم عبارة عن تفسير مبدع لكل من النكهات السبع للذوق، والتي وصفتها هينيسي كوميت دي ديجستايشن كصور إيضاحية لمذاق هينيسي إكسأو وشعورها: النكهات الحلوة، الحرارة المرتفعة، الحافة الحارة، اللهب المتدفق، الهالات الشوكولاتية، الجرش الخشبي. وتبلغ ذروتها في الصدى اللانهائي.

وقال ريدلي سكوت: “لقد انجذبت إلى هذا المشروع لأنني شعرت بالإلهام حيال إمكانات الفن والترفيه لكي نأتي بالحياة إلى هذه القصة. لدى هينيسي منتج رائع، وقد كنت محظوظاً بما يكفي لأتمتع بكل الحرية في تفسير ذلك وخلق شيء رائع. أعتقد أن الناس سيذهلون عندما يرون هذا الفيلم”.
تتشكل جميع النكهات السبع بشكل مثير للإشراك تحت إشراف مخرج الفيلم الشهير، بإحساسه الابتكاري للسرد الروائي الفريد، وبراعته في الابتكار الراديكالي والتقني. النكهات السبع، المتصورة كعوالم فردية، يتم دب الحياة فيها من خلال التصوير الطبيعي المذهل. يفسح المخرج المجال لخيال المشاهد لتخيل ما إذا كان الفيلم يحدث في المستقبل أو في الماضي، ما إذا كان واقعا أو حلما، إذ هو يأخذنا من خلال مشاهد حية تقدم لقطات من كل عالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_s3uu6q0f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يصور فيلم سكوت خليطا سائلا ذهبيا متلألئا، شخصيات بشرية تمشي في ظلال عمالقة برونزيين، أندرويدات تدب فيها الحياة من خلال نقاط الاشتباك العصبي الحارة، كائنات تتلألأ في جو ناري وتتأمل بسلام بين الصخور المتحرّكة بينما تتحرّك الأراضي المخضرة بفعل الأرواح غير المرئية. وحين يبلغ الفيلم ذروته، نرى العالمين يتعايشانمعا في سديم منتشر في كل مكان، ويتم تذكيرهما ببراعة المخرج في نقل المشاهدين إلى عوالم أخرى.

يضم فريق إنتاج “العوالم السبعة” نجوما عالميين في مجال التأثيرات المرئية، مثل شركةموفنغ بكتشر، الذين تعاونوا سابقًا معسكوتفي أفلام  Alien، و The Martian بالإضافة إلى Blade Runner، وقد التم شملهم مع المخرج المدير لتصميم تأثيرات بديعة، رائع عبر سي جي آي. وقد أعد دانييل بيمبرتون، الذي عمل سابقا مع سكوت على فيلميهAll the Money in the World  و The Counselorتوليفة موسيقية فريدة وغير متوقعة تماما تكمل رؤيا المخرج لهنيسي أكس أو. وقد أنتج الفيلم شركة الإخراج التابعة لسكوت، آر أس أيه فيلمز.

وقال مايكل أيدان، مسؤول التسويق العالمي في هنيسي: “إنه لشرف لهينيسي أن نتشارك مع رجل صاحب رؤيا مثل ريدلي سكوت. يعرض هذا الفيلم عبقرية ريدلي الفنية التي تنقل جوهر هينيسي إكس أو من خلال الترفيه الذي يتجاوز الدعاية التقليدية.”

وقال ألكزاندر كالشيف، المدير التنفيذي الإبداعي في دي دي بي باريس، “عندما شرعنا في هذه المغامرة، حلمنا بخلق فيلم مختلف حقاً. لكن حتى في أعمق أحلامنا، لم نتخيل أننا سنذهب إلى العديد من العوالم الجديدة المذهلة. نأمل مع هينيسي وريدلي سكوت أن نأمل أن نكون قد حققنا معيارًا جديدًا في الإعلان”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7yozkaj6/def_height/400/def_width/400/version/100032/type/1

شاهد الفيلم الكامل، بالإضافة إلى محتوى خلف الكواليس “صنع” فيديو”، ومقابلة مع ريدلي سكوت، على thesevenworlds.hennessy.com. . تابع@Hennessyعلى إنستاغرامو #TheSevenWorldsلمزيد من استكشاف عوالم هنيسي أكس أو.

شكر وتقدير للمشاركين في العمل

إدارة حملة “العوالم السبعة” من قبل ريدلي سكوت لحساب هنيسي، من خلال شركة شركته دي دي بي بارس.

هنيسي
مدير التسويق العالمي: توماس مورادبور / مايكل أيدان

نائب مدير التسويق العالمي، انطوان فارلي

مدير العلامة التجارية لهنيسي أكس أو: إيمي عون غيستن

المدير: ريدلي سكوت

المخرج: ديبي غاربي

مدير الإخراج: داروز وولسكي

المدير الفني الأول: ريموند كيرك

مصمم الإنتاج: مارك هولمز

مصمم الأزياء: شارلوت لو

المكياج: بولي إيرنشو

المحرر: جيم ويدون

رئيس أم بي سي سي جي:كارستن كيلر

المدير الإبداعي أم بي سي: ريان هيز

مشرف أم بي سي 3 دي: بويو فريدريكس

مشرف أم بي سي 2 دي: رود نورمان

رئيس أم بي سي أف أكس: سيلكوك إرغين

مخرج أم بي سي: توميك زايتكويز

إخراج الصوت: ستوديو غراند سنترال ريكوردنغ

المؤلف الموسيقي: دانييل بمبرتون

مصمم الصوت: أوليفر تارني

رئيس الموسيقى: جيروم الكويكر
خلاط الصوت: رجا سهجال

درجة: ستيفن ناكامور @ كومباني 3

المشرف الإخراجي: مارك هوفمان

دي دي بي باريس

المدير الإبداعي التنفيذي: ألكسندر كالشيف

مديرو الإبداع: بيير ماتونات، الكسيس بينبيهي

مخرج التلفزيون: كوينتن موين لوكوز

المدير الإداري: خافير منديولا

آر أس أيه فيلمز

المدير الإداري: كاي هسيونج

المنتج التنفيذي: ديبي غارفي
75 باريس
المدير الإداري: إيمانويل جيراود
المنتج التنفيذي: أنابيل فورنييه

ستيلكنغ براغ
إنتاج: ليدا أوردنونغوفا

النكهات السبع لهينيسي أكس أو

مذاقات حلوة: باطن الفم الأعلى تغمره حرارة نكهات الفاكهة المسكرة – حلاوة البرتقال الفاترة المندمجة مع قوام طعم المشمش الرقيق.

الحرارة المرتفعة: يكشف الإحساس المثير للحرارة المرتفعة والمتصاعد ببطء عن الطعم المعقد للأو دي في الذي تم تعتيقه بصبر في براميل البلوط.

اللسعة الحارة: لسعة حارة قوية تثير باطن الفم الأعلى مع نكهة مميزة من الفلفل.

اللهب المتدفق: موجة من الدفء تنطلق وتقفز وتتكسر. ينغمر الفم بالإحساس باستدارة هائلة. ويشعر بوجود قوي، كامل وحسي.

الهالات الشوكولاتية: هناك تكشف تدريجي لطعم مألوف. إنه النكهة المستديرة للشوكولاتة الغامقة والداكنة. نعومة طرية وحلوة قليلاً، تداعب بلطف باطن فمك الأسفل.

جرش الخشب: إحساس مدهش يتشكل فجأة – انحسار حاد وتدفق لطعم البلوط المتداخل مع الفانيلا. وبطعمها الجريء والمعقد، فإنها تفرض وجودها القوي ثم تختفي.

الصدى اللانهائي: تترك مذاقات البلوط المتلاطمة نهاية طويلة، منتشرة في كل مكان، تحاكي دقة كل نكهة وإحساس سبقت ذلك، بالإضافة إلى تعقيد عملية مزجالأكس وعملية التعتيق الطويلة.

حول ريدلي سكوت

ريدلي سكوت، وهو أحد أبرز المخرجين والمنتجين في العالم، هو المخرج الذي اشتهر لعمله في أفلام مثل Thelma & Louise و Alien و Black Hawk Down و Blade Runner. فاز فيلمه Gladiator الملحمي بجائزة الأوسكار وغولدن غلوب وجوائزبافتالأفضل فيلم، بالإضافة إلى جائزة أوسكار لأفضل ممثل في دوره الرائد لرسل كراو.

وعبر حياته المهنية اللامعة، تم تكريم سكوت من قبل جوائز إيمي، مهرجان كان السينمائي وجوائز بي جي أيه. في العام 1968، أسس سكوتشركة آر أس أيه كدار للإنتاج التجاري لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.

في العام 1995، قام سكوت بتأسيس شركة سكوت فري برودكشنز، لتكون شركة إنتاج لمشاريعه السينمائية والتلفزيونية مثل Hannibal و Man on Fire و American Gangster و Concussion والمسلسل الدرامي المشهود له على شبكة سي بي أس،    The Good Wife  والأفلام التلفزيونية الرائجة  Killing Lincoln و Killing Kennedyو Killing Jesus.

وتشمل أحدث الأفلام الروائية التي أنتجتها سكوت فري Blade Runner 2049، بطولة ريان غوسلينج وهاريسون فورد، وMurder on the Orient Express، بطولة كينيث براناغ، جوني ديب وميشيل فايفر. وكمخرج، تتضمن أحدث مشاريع سكوت فيلم  Alien: Covenant، الجزء الثاني من  Prometheus، بطولةمايكل فاسبنروكاثرين وترستون، و All the Money in the World، حول اختطاف جن بول غيتي الثالث، بطولة كريستوفر بلومر، ميشيل وليامز ومارك وابيرغ، الذي بدلأ عرضه لأول مرة في كانون الأول/ديسمبر 2017. يعود افتتان سكوت بالإعلان إلى تعليمه في كلية الفنون الملكية في لندن. وطوال مسيرته، أحدث سكوت ثورة في المشهد الإعلاني باستمرار.

حول هنيسي

تألقت الشركة الرائدة في عالم الكونياك، ميسن هينيسي في جميع أنحاء العالم بخبرتها الاستثنائية في صنع الكونياك لأكثر من 250 سنة. وقد بنيت هينيسي على روحية الفتح لدى مؤسسها ريتشارد هينيسي، والعلامة التجارية موجودة في أكثر من 130 دولة.

وإذ يقع مقرها في قلب منطقة شارينتيه، هينيسي هي أيضا أحد الأعمدة الراسخة للاقتصاد الإقليمي. إن نجاح شركة إنتاج مشروب الكونياك وطيلة عمرها متجذران في تميز كونياكها، حيث يتم إنتاج كل منها بعد عملية انتقال فريدة من جيل إلى جيل.

وإذ كانت أول دار للنبيذ والمشروبات الروحية تحصل على شهادة الأيزو 14001، تدمج هينيسي قدرتها على الابتكار ودعم جميع شركائها لحماية هذا المجال الاستثنائي.

وباعتبارها جوهرة مجموعة أل في أم أتش، تساهم هينيسي بشكل بارز في التجارة الدولية الفرنسية، حيث يتم بيع 99 ٪ من إنتاجها كصادرات خارجية، وهي تعتبر سفيرة عالمية للفن الفرنسي.

المواد المتوفرة في كل بلد قد تختلف نظرا للتنظيمات المحلية بشأن إعلان المشروبات الروحية.

نرجو تناول المشروبات الكحولية بمسؤولية.
ليس لفرنسا
الإتصال: ويل ديفيس، will.davis@6degrees.group، 212-463-7245

الفيديو:https://www.youtube.com/watch?v=Y1ruuTs134k
الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=PjQClweBMXA

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/819851/01_SWEET_NOTES_Hennessy.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/819849/02_RISING_HEAT_Hennessy.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/741217/Hennessy_Logo.jpg

 

 

[related_post themes="text" id="48343"]