شركة “هوتيل بيدز غروب” تعلن التزامات طويلة الأمد بمواقع مختارة في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

– هذه الاتفاقات ستسمح للشركة بزيادة عملها التجاري من أسواق مصادر جديدة

– عدد الصفقات المفضلة والمحمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا تتضاعف ثلاث مرات في العام 2015

سنغافورة، 8 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة”هوتيل بيدز” Hotelbeds، وهي بنك الفنادق العالمي رقم 1، اليوم في مؤتمر سوق السفر العربي، Arabian Travel Market، أنها اتخذت الخطوة المثيرة بقطع التزامات طويلة الأمد في مواقع مختارة في مدن رئيسية عبر الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

Hotelbeds%20announced شركة هوتيل بيدز غروب تعلن التزامات طويلة الأمد بمواقع مختارة في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

Hotelbeds announced at the Arabian Travel Market that it has taken the exciting step of making long term commitments at selected properties across the Middle East, Turkey and Africa.

الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20150508/214707

هذه الطريقة المبتكرة لتنمية محفظة فنادق هوتيل بيدز تقلل من المخاطر المالية لشركائها الفندقيين، مبتعدة بذلك عن الشبكة التقليدية أو نماذج التعاقد بحسب معدل العمولة، وتقدم نموذج توزيع بديا لأصحاب الفنادق. كما توفر لعملاء هوتيل بيدزمحتوى فنادق في الوقت الحقيقي ومترجم مع هوامش جذابة للغاية. على أساس السنة وحتى تاريخه، وقعت هوتيل بيدز ثلاثة أضعاف عدد الصفقات التفضيلية والمحمية مقارنة مع نفس الفترة من العام 2014، ليصل العدد إلى أكثر من 150 اتفاقية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وحسب أقوال كارلوس مونوز، المدير الإداري لهوتيل بيدز فإن “منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا هي واحدة من أسرع المناطق نموا لدينا في جميع أنحاء العالم، وهذه الاتفاقيات ليست سوى دليل آخر على التزامنا بهذه المنطقة. وعبر هذه الصيغة الجديدة للمنطقة فإننا نهدف إلى تزويد عملائنا بهامش مرونة عالية، بالإضافة إلى محفظة فنادق حصرية، مع تقديمنادفق إيرادات على المدى الطويل حقا، ثابتا ومضمونا لأصحاب العقارات، فضلا عن فرصة لتشكيل شراكات تفضيلية مع قناة توزيع رائدة مثل هوتيل بيدز.”

وبعد عام ناجح في 2014، فإن الشرق الأوسط وتركيا يحتفظان بالاتجاه التصاعدي كوجهات سياحية شعبية. تركيا تبرز باعتبارها البلد الأكثر زيارة في المنطقة، تليها الإمارات العربية المتحدة وقطر. وتعتبر اسطنبول، دبي، الساحل التركي والدوحة وأبو ظبي الأماكن المفضلة للمسافرين.

نبذة حول مجموعة هوت بيدز:
مجموعة هوتيل بيدز www.hotelbeds.comهي بنك الفنادق رقم 1 في العالم، إذ لديها قاعدة بيانات على الإنترنت تتضمن 72,000 فندق في180 بلدا. وللسنة المنتهية يوم 30 أيلول/سبتمبر، 2014، باعت هوتيل بيدز 22.5 مليون ليلة فندقية وتفوقت على أداء السوق بـ 19 بالمئة من حيث قيمة المبادلات الكلية وصولا إلى 2.3 مليار يورو.

تأسست مجموعة هوتيل بيدز في العام 2001 وهي جزء من الشركة العالمية المزودة لخدمات السفر هوتيل بيدز غروب، التي تعمل في أكثر من180 بلدا. هوتيل بيدز هي جزء من مجموعة تي يو آي، وهي الشركةالسياحية لسفر الاستمتاع رقم واحدفي العالم.

تابعنا على لنكدن: http://www.linkedin.com/company/hotelbeds
اتصالات وسائل الإعلام: دائرة العلاقات العامة لهوتيل بيدز

ليا جاردي
ljardi@arenalia.com
أريناليا كومينيكيشن
هاتف: 34-93-232-00-44

مارتا لوبيز دي سيرفانتيس
mlopez@hotelbeds.com
هاتف: 85-35-200-68-34+

إيميل: ljardi@arenalia.com / sborras@arenalia.com

اتصالات العلاقات العامة:
أندرو أنغ،
anga@ruderfinnasia.com

رودر فين آسيا
هاتف: 4035-6336-65+

[related_post themes="text" id="26269"]