شركة هوت بيدز تعزز موقفها في اليابان من خلال مراهنة دائمة على تخصيص المنتج والتحول إلى اللغات المحلية

– زادت الشركة حضورها بصورة كبيرة في البلاد، خصوصا في طوكيو وأوساكا

– أصبحت منطقة الشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادىء واحدة من أسرع المناطق النمو لهوت بيدز بفضل تطوير حلول تقنية المعلومات المخصصة والحضور الزائد في الأسواق المحلية

سنغافورة، 4 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — تعزز شركة :هوت بيدز” Hotelbeds ، وهي الشركة العالمية الأولى بين الأعمال، حصتها في السوق الداخلة والخارجة عبر اليابان، وتشهد نموا كبيرا خاصا في مدينتي طوكيو وأوساكا عبر استثمارات تركز على محفظة منتجاتها ومحتواها الياباني من أجل تلبية احتياجات قاعدة عملاء متنوعة، وهو ما أدى إلى عائدات أقوى. وبالإضافة إلى ذلك، كان تحويل منصات وسائل أكس أم أل على الإنترنت لهوت بيدز إلى اليابانية محفز دفع مهم لهذا النمو.

Through%20customisation%20and%20localisation%2C%20Hotelbeds%20has%20raised%20its%20profile%20in%20Japan%2C%20particularly%20in%20the%20cities%20of%20Tokyo شركة هوت بيدز تعزز موقفها في اليابان من خلال مراهنة دائمة على تخصيص المنتج والتحول إلى اللغات المحلية

Through customisation and localisation, Hotelbeds has raised its profile in Japan, particularly in the cities of Tokyo and Osaka.

الصورة:  http://photos.prnasia.com/prnh/20140901/8521404891

وأدى تركيز هوت بيدز على التكيف مع كل من الأسواق الخاصة إلى مكافآت مماثلة عبر بقية مناطق الشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادي (ميباك)، وهي المناطق الأكبر لعمل الشركة. ومن بين العديد من الأسواق المختلفة، فإن جهود هوت بيدز في إندونيسيا كانت ملحوظة بصورة خاصة حيث أصبحت محفظة منتجاتها الآن متوفرة أكثر من أي وقت مضى للوكلاء المحليين عبر تحويل منصاتها الإنترنتية جميعا إلى لغة الباهاسا الإندونيسية.

وإضافة إلى ذلك، تواصل هوت بيدز تمييز عروض منتجاتها عبر منطقة ميباك عنطريق تطوير اتفاقات الشراكة المفضلة ومحفظة الشركاء الرئيسيين، بإضافة 170 اتفاقا جديدا في العام 2014.

وبرزت منطقة الشرق الأوسط أيضا كواحد من أهم الأسواق في المنطقة، حيث تم ضخ استثمارات كبيرة في فرق المبيعات والعقود. وتبقى دبي أفضل نقطة بيع في الشرق الأوسط للعام 2014، تتبعها الدوحة وأبو ظبي.

وقال بايلو آيكارت، المدير الإقليمي العام لمنطقة الشرق الأوسط لهوت بيدز إن “ميباك هي سوق رئيسي لهوت بيدزويتوقع لها أن تكون واحدة من أقوى المناطق نموا لسنوات عديدة قادمة، إذ أن مدنا مثل طوكيو وأوساكا تشهد نموا لم يكن له مثيل حتى الآن.”

وقال: “من خلال التزام ثابت بالابتكار والتكيف في هذه السوق الدائم التغير، سنواصل ترسيخ مشاركتنا بهدف توفير حلول فعالة ومخصصة لجميع شركائنا.”

وقد أصبح التخصيص والتحويل إلى اللغات المحلية دوافع مهمة بوضوح لنجاح هوت بيدز ما يسمح للشركة بتزويد الشركاء والمزودين حلولا مكيفة تلبي احتياجاتهم بصورة أفضل.

نبذة عن هوت بيدز

شركة هوت بيدز (www.hotelbeds.com) هي الشركة العالمية الأولى لخدمات الإنترنت بين الشركات ولديها قاعدة عملاء من 60,000 فندق في 180 بلدا. وبالنسبة للعام المنتهي في 30 أيلول/سبتمبر 2013، باعت هوت بيدز 18 مليون ليلة في غرفة فندقية، وفاق نموها معدل نمو السوق بـ 20 بالمئة بحسب قيمة التبادلات التجارية، وصولا إلى 1.8 مليار يورو.

وقد تم إنشاء هوت بيدز في إسبانيا في العام 2001. وفي العام 2007، أصبحت الشركة جزءا من قسم الفنادق والوجهات السياسية بشركة تي يو آي ترافيل.

تابعنا على شبكة لنكدن على: http://www.linkedin.com/company/hotelbeds

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.