شركة يو أس أيه آر أيه دي، بما في ذلك قسم SecondOpinions.com تتلقى التمويل من وحدة رأس المال المغامر بسيمنس ومجموعة أطباء بارزة

– منصة الطب عن بعد المبتكرة والرأي الثاني والأشعة تحصل على رأس مال مغامر من مستثمرين تقدميين في قطاع الرعاية الصحية لتحسين صحة السكان العالميين

فورت لودرديل، 1 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة يو أس أيه آر أيه دي، وهي شركة موفرة لحلول الطب الاتصالي عن بعد وخدمات الأشعة، بما في ذلك قسمها للرأي الثاني SecondOpinions.com®، اليوم أن ثلاث شركات رعاية صحية قدمت استثمارا تكويليا في الشركة.

USARAD%20Holdings شركة يو أس أيه آر أيه دي، بما في ذلك قسم SecondOpinions.com تتلقى التمويل من وحدة رأس المال المغامر بسيمنس ومجموعة أطباء بارزة

USARAD Holdings.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150430/212845

وأوضح رالف شنيل، الرئيس التنفيذي لوحدة رأس المال المغامربشركة سيمنز بالقول إن “أجزاء كثيرة من العالم تعاني من نقص حاد في الأطباء الخبراء، وخاصة خبراء الأشعة. ومن خلال تقديم خبراء متخصصين معتمدين من قبل البورد الأميركي لهذه المناطق من خلال استخدام التكنولوجيا، فإن يو أس أيه آر أيه دي تجد نفسها في موضع جيد لجلب رعاية صحية عالية الجودة لجميع أنحاء العالم.” وأضاف أن “شركتهم SecondOpinions.com  تقوم بتوفير اتجاهات الرعاية الصحية الحرجة بما في ذلك الاتجهات الاستهلاكية، والعولمة، والصحة المتنقلة والنطاق العريض.”

وقال الدكتور شون كيسي، رئيس مجلس الإدارة والشريك العام بشركةأومفالوز فنتشر بارتنرز، “أنا وفريقي حريصون على الاستفادة من تجربتنا في بناء أكبر شركة أشعة عن بعد في العالم، للمساعدة على نمو منصة الجيل القادم من الأشعة عن بعد والآراء الثانية. يو أس أيه آر أيهدي لن تحسن فقط ثقة المستهلك، وتخفف من المخاطر وإفادة كل من المرضى والأطباء، ولكنها أيضا سوف تحدث تغييرا إيجابيا في طريقة تقديم الرعاية الصحية على المستوى العالمي.”

وقال بوبي بهرام، المدير الشريك في شركة إكسرليريت هيلث فنتشرز، وهو صندوق تكنولوجيا معلوماتية للرعاية الصحية يدعم أصحاب المشاريع الريادية إن “شبكة الأطباء لدينا متحمسة تماما للنهج الفريد لـ يو أس أيه آر أيه دي حيث أنهم يفهمون لا فقط التحديات التي يواجهها نظام الرعاية الصحية الاميركي ولكن أيضا تفوقهم في التسليم العالمي للرعاية من الطراز العالمي بطريقة فعالة من حيث التكلفة. فهم يتبعون نهجا يعامل عملاءها كشركاء، ويأخذون بأسلوب وجهة النظر الشاملة في حل المشكلة.”

وقال الطبيب مايكل يوز، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة يو أس أيه آر أيه دي القابضة: “مع استمرار تعرض قطاع الرعاية الصحية للتغيرات السريعة، نحن فخورون حقا أن هذه الشركات تثبتت من صحة رؤيتنا، وانضمت إلى فريقناالاستثنائي لدينا الذي يضم روادا في الصناعة. سوف تحسن يو أس أيه آر أيهدي مباشرة وبشكل كبير نوعية الرعاية والنتائج للمرضى، فضلا عن انخفاض تكاليف الرعاية الصحية، مع توصيل نفس الخدمات لبقية العالم.”

حول وحدة رأسالمال المغامر لسيمنز
كجزء من الخدمات المالية، وحدة لرأس المال المغامر لشركة سيمنز هي شركة رأس المال الاستثماري للشركات في سيمنز، وهي تستثمر في شركات التكنولوجيا في مراحلهاالمبكرة وشركات التقنية الراسخة المرشحة للنمو، مع التركيز على قطاعات الطاقة، والرعاية الصحية، والصناعة، والبنية التحتية وأسواق المدن، وبالتالي تلعب دورا رئيسيا في شبكة الابتكار العالمية لسيمنز. الهدف من الشركة هو تحديد الحلول المبتكرة التي يمكن لسيمنس وعملائها الربح منها وتعزيز الشراكات التجارية مع اللاعبين الابتكاريين في الصناعة. منذ العام 1999 استثمرت الشركة في حوالي 180 شركة ناشئة في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.siemens.com/venturecapital.

حول شركة أومفالوس فنتشر بارتنرز
أومفالوس فنتشر بارتنرزهي شركة رأس مال استثماري مغامر مقرها في ولاية مينيسوتا، وأنشئت في العام 2010، تدعم الشركات سريعة النمو، ومعظمها في قطاعات البرمجيات والتكنولوجيا الطبية والخدمات القائمة على التكنولوجيا. وتود أومفالوس فنتشر بارتنرز العمل مع المؤسسين وفرق إدارة المشاريع الرائدة الذين يطمحون لتحقيق التميز ويسعون بنشاط لفرص الاستثمار في شركات المرحلة الأولية الاستهلاكية والمتخصصة في الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات المملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.omphalosventures.com

حول شركة أكسيرليت هيلث فنتشرز
شركة أكسيرليت هيلث فنتشرز هي فريق إدارة من أصحاب المشاريع الريادية الخبراء والأطباء الذين يمتلكون الخبرة في الشركات الناشئة والشركات والاستثمار. شركة أكسيرليت هيلث فنتشرزتستغل خبرتها في المجال واتصالاتهامع شبكة من مقدمي الرعاية الصحية، والدافعين والشركاء الاستراتيجيين لتحديد والتحقق من صحة وتعليم وتنمية محافظ شركاتهم. هذا النهج المركز يسرع اعتماد وعوائد المنتجات والشركات التي تستثمر فيها والخدمات المرتبطة بها. وتقع مكاتب شركة أكسيرليت هيلث فنتشرزبالقرب من شركات ريادية أخرى في مركز فيرست فلايت فنتشر، وهو حاضنة تكنولوجيا في متنزه تراينغل للأبحاث في ولاية نورث كارولينا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.ExcelerateHealth.com.

حول يو أس أيه آر أيهدي بما في ذلك SecondOpinions.com®
تتكون يو أس أيه آر أيهديمن وحدتي عمل هما USARAD.com و SecondOpinions.com®USARAD.com. USARAD.comتقوم بأعمال حليا في أكثر من 10 بلدان، وتوفر خدمة لمجموعة متنوعة من المرافق الطبية في الولايات المتحدة وخارجها، وتقدم مجموعة كاملة من التخصصات الفرعية والتحليلات العامة لاختبارات الأشعة. وبفضل شبكة وطنية قائمة من خبراء الأشعة المعتمدين من البورد الأميركي، والتكنولوجيا المتقدمة، فضلا عن الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا، تمتلك USARAD.com الآن البنية التحتية لتقديم الخدمات على المستوى الوطني في جميع الولايات ال 50 وكذلك في الخارج. وعبر منصتهاالفريدة وعها الأشعة على اساس Radiology-On-Demand® platform للأشعة حسب الطلب، تلتزم يو أس أيه آر أيهدي بتوفير مراجعة لصور الأشعة في الوقت المناسب وبسرعة على مدار الساعة والأسبوع باستخدام المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا. SecondOpinions.com®هيشركة رائدة في تقديم الاستشارات الطبية والآراء الثانية للعملاء عن طريق أطباء معتمدين من البورد الأميركي في جميع التخصصات الطبية. SecondOpinions.com®التيتقوم بأعمال حاليا في أكثر من 50 بلدا، تقدم الخدمات للمستهلكين الأفراد وكذلك لديها عقود مع شركات التأمين والشركات والمراكز الطبية المتميزة. SecondOpinions.comتزود العملاء والأطباء وغيرهم من المستهلكين بآراء الخبراء من جميع الأطباء المتخصصين والمتخصصين الفرعيين. ويقوم المستهلكون ببساطة بتحميل الصور الرقمية (MRI، CT الخ) على منصة HIPAA المنظمة والآمنة والسرية للحصول على تقرير في غضون ساعات. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل الأطباء في الواقع في كل تخصص طبي يكونون على أهبة الاستعداد لتقديم الاستشارات عبر الهاتف أو الدردشة عبر الفيديو. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.usarad.com وwww.secondopinions.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
آفا ألكزانروفا
+1 888-886-5238 x61
ava@usarad.com

[related_post themes="text" id="26140"]