شركة Gemalto تُدشّن تطعيمات زخرفية وأغطية لجوازات السفر الإلكترونية الفريدة فائقة الدقة

أمستردام، 6 مايو 2015 / گلوب نیوز وائر– تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) عن تدشين حل Sealys Premium inlays and eCovers لجوازات السفر الإلكترونية، وهو حل جديد مبتكر يحقق المزيد من المرونة لعمليات تغليف المستندات إلى جانب تعزيز السمات الجمالية لها. إن حل Sealys Premium inlays and eCovers الفريد من Gemalto سوف يمكّن المطابع الوطنية من تعزيز فعالية عمليات التصنيع لديها مع إنشاء جوازات سفر إلكترونية أقل سمكاً وأكثر استواءً وأكثر جاذبية من ناحية الشكل. تجدر الإشارة إلى أن التطعيمات الزخرفية والأغطية الإلكترونية الجديدة تجاوزت اختبارات ICAO للمتانة.

إن تطعيمات وأغطية Sealys Premium الإلكترونية فائقة الدقة من Gemalto تجمع بين متانة الغشاء التوليفي ونحافة الورق. ولهذا يمكن تصنيع الكتيبات القابلة للطي والمستوية بشكل كامل مع أعلى المعايير المحتملة للإنتاجية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطعيم الجديد أكثر مقاومة لعملية تقسيم البطاقة إلى طبقات رقيقة، وهي طريقة تقليدية للمهاجمة من قبل من يسعون لإزالة المعالج الدقيق أو العبث به.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال يوزيك كيرب، نائب رئيس التسويق والمنتجات والبرامج الحكومية لدى شركة Gemalto “باعتبارنا المورد الرائد على مستوى العالم لحلول جوازات السفر الإلكترونية لأكثر من 30 برنامج وطني على مستوى العالم، فإننا كنا قادرون على التحسين المستمر لمنتجاتنا وعملياتنا وتكويناتنا على مدار العقد الماضي”. وتابع “إن تطعيمات وأغطية Sealys Premium الإلكترونية هي نتاج كل هذه الجهود – وهي إنفراجة حقيقية تعظم وتدمج جميع السمات المطلوبة في جواز سفر إلكتروني، مع أعلى درجات الأمن والمتانة والجمال”. 

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2.5 مليار يورو لعام 2014 وأكثر من 14,000 موظف يعملون في 99 مكتبا و34 مركزاً من مراكز بحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة. يزداد إقبال ملايين الأشخاص حول العالم على حرية التواصل والسفر والتسوق والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وشركة Gemalto تُمكِّن الشركات والإدارات من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لهؤلاء الأفراد. ونحن نعمل تحديداً على تأمين خدمات الهواتف الجوالة والمعاملات المالية والإنترنت وحلول السحابة الخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية والوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية ومزاولة الأعمال عبر الإنترنت ونظم إصدار التذاكر في وسائل المواصلات. يُقدِّر عملاؤنا المتميزون في أكثر من 180 دولة حول العالم محفظتنا التقنية الفريدة بدءً من البرمجيات المشفرة المدمجة في العديد من المنتجات المألوفة وحتى منصات إدارة الحقوق والتشفير والمصادقة ذات القدرات ومستويات الإتاحية العالية إلى جانب فرق توصيل الخدمات عالمية الطراز.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

جهات الاتصال في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانياس فيالا
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373946 86+
vivian.liang@gemalto.com

 إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

 بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802
pierre.lelievre@gemalto.com

 Sealys Premium
http://hugin.info/159293/R/1918851/686851.jpg

[related_post themes="text" id="26214"]