شركة OMBA تبني منشأة تجارب ملحقة لصالح “سيرن”

توري دي كوارتيسولو، إيطاليا، 11 مايو/ أيار 2015 / بي آر نيوز واير –  فازت الشركة الإيطالية المملوكة لعائلة “مالاكالزا” بـعقد لبناء مرفق تجارب ملحق مساحته (3600 متر مربع)  بمبنى رقم (887).

ويستضيف المبنى تجارب البحث والتطوير الخاصة بجهاز عداد النيوترينو، وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد حوالي 9 ملايين يورو.

وفازت OMBA Impianti & Engineering، وهي شركة مملوكة لعائلة “مالاكالزا”، بـعقد لبناء ملحق مبنى رقم 887 (EHN1) بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 3600 متر مربع على موقع منظمة سيرن CERN (المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية) في بلدية بريفيسسان بفرنسا.

OMBA%20carries%20out%20directly%20all%20stages شركة OMBA تبني منشأة تجارب ملحقة لصالح سيرن

OMBA carries out directly all stages of the creation of the structures it produces, from design to worksite installation. Always with maximum attention given to quality, safety, time to deliver and environmental protection. The company is located at Torri di Quartesolo – Vicenza, in north-east Italy and it has an area of 80,000 sqm dedicated to work processes and production.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150511/7435674 )

وتقوم OMBA  – كشركة تضامنية رائدة مع شركة Dimensione  المساهمة، وشركة Fondamenta  المحدودة – على إنجاز عملية البناء بالكامل بما في ذلك عمل أساسات خاصة وأساسات خرسانية وهياكل فولاذية وواجهات، ليكون المشروع جاهزا للتسليم في فبراير/شباط 2016.

وبمجرد الانتهاء، يستضيف الملحق تجارب البحث والتطوير الخاصة بجهاز عداد النيوترينو، في إطار مشروع CENF.

وتستمر مرافق “سيرن” الحالية في العمل خلال مرحلة البناء، وبالتالي يتم وضع أساليب عمل للحد من أي تأثير للضوضاء والاهتزاز والغبار وحركة/تسوية الأبنية القائمة. ويتعين على المقاول توفير جميع الأدوات والمواد اللازمة للتنفيذ المناسب لأعمال البناء، بما في ذلك الآلات و/أو المركبات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة OMBA، كارلو دي باولو: “إن حصولنا على هذا العقد له أهمية خاصة، حيث يؤكد مكانتنا كشريك يحظى بأعلى قدر من الكفاءة والثقة. عام 2014 كان عاما قياسيا بالنسبة لـ OMBA من حيث أطنان الفولاذ التي قمنا بمعالجتها  في تاريخنا المستمر منذ 60 عاما”. واختتم دي باولو بقوله: “بعد إنشاء مترو كوبنهاجن، وجسور السكك الحديدية في الجزائر والجناح الجديد لمعرض البندقية، تمثل منشأة تجارب “سيرن” الملحقة  فصلا مهما جديدا  لـ OMBA”.

نبذة حول شركة Omba Impianti & Engineering المساهمة

تعمل OMBA في الهياكل الفولاذية الثقيلة منذ عام 1950، وطورت مستوى عال من التخصص في عدة مجالات تطبيقية: الطرق وكباري الطرق السريعة وكباري السكك الحديدية ومباني مدنية وصناعية ورافعات وأجهزة رفع خاصة ومعدات خاصة وعوارض ملحومة. تقوم OMBA بشكل مباشر على تنفيذ جميع مراحل إنشاء الهياكل التي تنتجها، بدءا من التصميم ووصولا إلى التركيب في موقع العمل. ويتم ذلك دائما مع أكبر قدر من الاهتمام المنصب على الجودة والسلامة ووقت التسليم وحماية البيئة.

لمزيد من المعلومات: www.omba.biz  موقع إلكتروني: [http://www.omba.biz ]

لاتصالات وسائل الإعلام: لوكا بيزوني، بالعلاقات الخارجية لشركة HOFIMA المساهمة.
بريد إلكتروني: lpezzoni@hofima.it
هاتف: +390105307811

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150511/7435674

 المصدر: OMBA Impianti & Engineering

Related Post