شركتا أنسل وديب تتشاركان لتصنيع محلول فريد للجلد في القفازات

بروكسل، 28 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركتا أنسل، وهي شركة عالمية رائدة في محاليل الحماية، وديب، الشركة العالمية الرائدة في منتجات رعاية الجلد، عن شراكة بينهما لتصنيع منتج فريد في القفازات لرعاية الجلد للسوق الصناعي.

نصف العاملين في الصناعة تقريبا يرتدون القفازات بصورة منتظمة ويواجهون تحديات دائمة متعلقة بالصحة والراحة، وهو ما يمكنه التأثير في الإنتاجية الكلية والفعالية لهؤلاء العاملين. ولمواجهة هذه التحديات، ستوحد أنسل وديب جهودهما معا، وتستخدمان خبراتهما الخاصة المشتركة في فئتي حماية اليدين ورعاية الجلد، من أجل تطوير وتسويق محلول ابتكاري.

ويقول سكوت كوريفو، الرئيس والمدير العام لوحدة الأعمال العالمية الصناعية في أنسل إن “كلا من أنسل وديب لهما سمعة كبيرة في تقديم الحلول والمنتجات المبتكرة لعملائنا. نحن لدينا نفس الروح والعاطفة لنكون الأفضل في فئاتنا، ومن خلال جهد مشترك، سوف نكون قادرين على الاستفادة من معرفتنا وخبرتنا عبر هذه الشراكة الفريدة.”

ويقول بريان أندرسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديب “في ديب نحن نؤمن دائما بأن منتجات العناية بالبشرة والقفازات لديها علاقة تكاملية واضحة مع توفير أكبر قدر من الحماية الفعالة لليد. إن الشراكة بين الشركتين تدل على أهمية اتباع نهج شامل لتحسين صحة وكفاءة العاملين.”

ويقول بيتر دوبلستين، الرئيس التنفيذي التجاري لأنسل غارديان في منطقتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقا وآسيا المحيط الهادىء إن “السوق الأوروبي هو الأكثر تقدما في مجال حلول العناية بالبشرة، لذلك فهو خيار واضح أن نقوم بريادة نهجنا السوقيالمشترك هنا في أوروبا. نحن متحمسون لهذا التعاون الذي سيجلب لعملائنا والمستخدمين النهائيين قيمة مضافة كبيرة.”

وستطلق أنسل وديب مفهومهما الفريد لمنتجهما في تموز/يوليو 2015 في أكبر الأسواق الصناعية في أوروبا، وتحديدا في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا. وإذ سيصمم خصيصا للاستخدام تحت القفازات، فإن منتج العناية بالبشرة المبتكرة سيعالج احتياجات المستخدمين غير الملباة الكبيرة من العمال الصناعيين المتعلقة بإدارة إفرازات العرق الفعالة والوقاية من أمراض الجلد. في الوقت المناسب، ستقوم الشركتان معا بإصدار إعلانات أخرى في هذه الأسواق عن راحة اليد والحماية التي يوفرها هذا الحل الفريد من نوعهللعناية بالبشرة تحت القفاز.

نبذة حول أنسل
أنسل هي الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول حماية الصحة والسلامة الفائقة التي تعزز رفاه الإنسان. وبعمليات لها في أميركا الشمالية وأميركا اللاتينية / الكاريبي، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، توظف أنسل 15،000 شخص في جميع أنحاء العالم، وتتبوأ مناصب قيادية في أسواق معدات الوقاية الشخصية والقفازات الطبية، وكذلك في فئة الصحة الجنسية والرفاه في جميع أنحاء العالم. أنسل تعمل في أربعة قطاعات رئيسية هي: القطاعات الطبية، الصناعية، الاستخدام لمرة واحدة والصحة الجنسية. ويمكن الاطلاع على معلومات عن أنسل ومنتجاتها على www.ansell.com.

العلامات التجارية هايفلكس، غاميكس، سكين، آكتيف آرمر ومايكروفليكس هي علامات تجارية مملوكة لأنسل المحدودة أو إحدى الشركات التابعة لها. © 2015 أنسيل المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.

نبذة حولديب
لأكثر من70 عاما، توفر ديببرامجللعناية بالبشرةلجميع أنواعأماكن العمل والأماكن العامة، بما في ذلكمواد تنظيف اليدين الشديدة الفعالية، وصابون اليدين الرغوي، والغسولالمضاد للجراثيم، ومطهراتاليد وكريمات اليد المعيدة لحيوية البشرة. ديب، التي يقع مقرها في المملكةالمتحدة، هيشركة رائدة في السوقالعالميوتستخدممنتجاتها في أكثرمن 100بلد في جميع أنحاءالعالم.

في العام 2014استحوذت مجموعة ديبعلى شركة ستوكو للعناية بالبشرةالمهنيةلتصبح أكبرشركةللعناية بالبشرةالمهنية المتخصصةفي العالم. وتضمالمجموعةمجتمعة23شركة تعملفي 19 بلدا، وتستخدم منتجاتديبأكثر من 150مليون مرةكل يوم.

في العام 2015استحوذت أس سي جونسون على شركة ديب، وشركة جونسون هي شركة عائلية خاصة وواحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجالمنتجاتالتنظيف المنزليةومنتجاتالتخزينالمنزلي،العناية بنوعية الهواء، ومكافحة الآفات والعناية بالأحذية. يمكنالاطلاع على معلومات عنديبومنتجاتها على www.debgroup.com.

[related_post themes="text" id="26547"]