شركتا أير ستريب وباتسوادي تتحالفان لنقل حلول أير ستريب إلى أفريقيا

 – شركة باتسوادي ستدعم إطلاق منصة أ”ير ستريب وان” على الأجهزة الجوالة ونظام “سنس 4 بيبي” لمراقبة الأجنة/الأمومة

 سان أنطونيو وبرينستون، جنوب أفريقيا، 11 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركتا “أير ستريب”  AirStrip®و”باتسوادي غروب” The Batswadi Groupعن شراكة استراتيجية للإتيان بمنصة AirStrip ONE®على الأجهزة الجوالة ونظام مراقبة “سنس 4 بيبي” Sense4Babyاللاسلكي للأجنة/الأمومة إلى عشر دول أفريقية، بدءا بجنوب أفريقيا.

AirStrip شركتا أير ستريب وباتسوادي تتحالفان لنقل حلول أير ستريب إلى أفريقيا

AirStrip۔

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150130/172633LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150209/174569LOGO

وسوفتوسع شركةباتسواديتدريجيانشر منتج أير ستريب فيتسع دول أخرى، بما في ذلك ناميبياوبوتسوانا وغانا ونيجيريا وكينيا وتنزانيا وأوغندا وموريشيوس ورواندا.

وقالالرئيس التنفيذي لشركة باتسوادي غروب كريستوفر ويتفيلد “لدىجنوب أفريقيابعضالمستشفياتالأكثر تطورافي العالم، وتتمتع ببنية تحتية للمستشفياتالخاصةالمتقدمةللغاية.” وقال إن “لاعبينكبارامثلنت كير، لايف هيلث كير وميد كلينيك وعدة مدموعات مستقلةكبيرةتوفر فرص سوقكبيرة لأير ستريب ليس فقط فيجنوب أفريقياولكن أيضا فيغيرها من البلدان الناشئة. ونحنسعداءبشراكتنامعأير ستريب.”

وقد تم تأسيس شركة باتسواديفي جنوب أفريقيا فيالعام 2006 على يد ويتفيلد، الرئيس التنفيذي السابق لايلي ليللي جنوب أفريقيا، للإتيان بتكنولوجيا مبتكرةمتطورةللقارةالأفريقية.وتسعى باتسواديلامتلاك تكنولوجياتساعدفيتنميةالبلادالسريعة فيمجال الرعاية الصحيةللقطاع الخاص كما والقطاع العامأوالحكومة.وقدتوسعت باتسواديمؤخرالتشملباتسوادييو أس أيه لجلبتكنولوجياالرعاية الصحية الموجودة في الولايات المتحدةإلى أفريقيا جنوبالصحراء الكبرى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركةأير ستريبآلانبورتيلا ان “مجموعة باتسوادي هيشركة رائدة فيإطلاقمنتجات الرعاية الصحيةالمبتكرة، ونحن نتطلع إلىنشرحلولأير ستريب التوافقيةالجوالة في أفريقيا. لقد شهدنامستوى غير عاديمنالاهتمام الدوليبحلولأير ستريب، وعليه فإن هذا هو واحدمنسلسلة من الإعلاناتفي الوقت الذي تقوم فيه أير ستريب بتنمية وجودهابسرعة خارج الولايات المتحدةفي العام 2015.”

Batswadi شركتا أير ستريب وباتسوادي تتحالفان لنقل حلول أير ستريب إلى أفريقيا

Batswadi

وأشاربورتيلاإلى ارتفاع المستوىالاستثنائيمنالطلب على كلمن منصةأير ستريب وانونظامسنس 4 بيبي. أير ستريب وانتمكنمن القيام بالتعاونفي الرعايةالصحية من خلال توحيدأنواعبيانات متعددةمن بائعين متعددينومؤسسات رعايةمتعددة في منصة واحدةوحلا لتلبية مجموعة واسعة منالمتطلباتالسريريةوسير العمل. جدير بالذكر أن أير ستريب كانت قد استحوذت على أصول شركة سنس 4 بيبيإنك في شهر آذار/مارس2014.وكان نظام سنس 4 بيبي، وهو نظام لاسلكيلأداءالاختبارات غير المجهدة لحالات الحملعالية الخطورة، قد حصل على ترخيص 510(ك) منإدارة الغذاء والدواء الأميركية وعلامة سي إي من المفوضية الأوروبيةفيالعام 2013 لتسويق جهازها الطبيللاستعمال فيالمرافق الصحية.

استعمل هذا على تويتر: .@AirStripmHealth and @batswadiusa partner to roll out AirStrip ONE & #Sense4Baby in 10 African countries http://bit.ly/12a91UT

نبذة عن شركة أير ستريب
شركة أير ستريب (http://www.airstrip.com/) توفرحلا كاملا،للبائعين والشركات التي تحصل على بياناتها من أي مصدر، وذات القدرة على التنقل السريري الواسع، والذي يمكن الأطباءمن تحسينصحة الأفراد والسكان. ومعالخبرةالعميقة والجذور القوية فيتكنولوجيا الهاتف النقالوتكامل البيانات، فإن أير ستريب تمكن النظم الصحيةالرائدةعلى مستوى العالمفيما تستمرهذه الصناعة في التطور بوتيرة سريعة. وإذ يقع مقرها في سانأنطونيو، تكساس، فإن أير ستريب تسمحللنظم الصحيةبفتحالإمكانات الكاملة للاستثمارات التكنولوجيا الحاليةبحل جوال كامليوفر الوصول إلىبياناتالمريضالحرجةعبركامل نظام تواصلالرعاية الصحية. وتدعمأير ستريب استثمارات منشركات ديغنيتي هيلث، سانت جوزيفهيلث، صندوق استثمارات غاري وماري ويست هيلث، سيكويا كابيتال، كوالكوم، وليرينك بارتنرز، مؤسسةالمستشفيات الأميركيةوويلكوم ترست. وتشتمل قاعدةأير ستريب على عدد من العملاء البارزين مثل أتش سي أيه، تكساس هيلث ريسورسز، تينيت هيلث كير، ديغنيتي هيلث، سانت جوزيف هيلث، وآردنت هيلث سيرفسز.

تابعوا أير ستريب على:

 اتصالات الإعلام لأير ستريب
كريس لاتو
1.608.219.7231 +
chrislato@airstrip.com

يوبان نغوين
1.617.986.5784+
Siobhan_Nguyen@lpp.com

نبذة عنمجموعة باتسوادي غروب
مجموعة باتسوادي غروبهيشركة الرعاية الصحيةالرائدة في جنوب أفريقياالتي تركز علىتقديم حلولمنصة مبتكرةعلى جانبيالمحيط الأطلسي.وإذ تأسست فيربيع العام2005 من قبلالرئيس التنفيذي، كريستوفرويتفيلد، فإن باتسوادي (التي تعنيالأصل فياللغة التسوانية) تهدف إلى زيادة فرص وصول أفريقيا إلى المنتجات والتشخيص والأجهزة والخدمات المبتكرة. وتركز الشركة علىأربع منصات: التكنولوجيا الحيويةوالأدويةووسائل التشخيص والبحوث السريرية. والشركة في وضع مثاليلتعظيم قدرات الشركات المتعددة الجنسيات المتخصصة في الأجهزة الطبية، وشركات التشخيص والأدوية لتحقيق أهدافهاوالتزاماتها.ونحنكذلكنزود الشركات الطبية الأميركية والدوليةبقدرة إقامة وجودلها في أفريقيا، فضلا عنالبنية التحتيةالمطلوبةلإطلاقمنتجاتهافي القارة.إن شراكاتباتسواديالاستراتيجية معأصحاب المصلحة الرئيسيينتمكنها منتحقيق منافعاقتصادية لمساهميها وفي نفس الوقت زيادةوصولالأفارقة لمنتجات وتقنيات مبتكرة.

تابعوا مجموعة باتسوادي غروب

اتصالات باتسوادي غروب
إيرنست وايات – الولايات المتحدة
1.240.234.1973
ernest.wyatt@batswadi.com

 كريستفر ويتفيلد – جنوب أفريقيا
27-82-808-9970+
Christopher@batswadi.com

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *