شركتا بايات إنيرجي وشلومبيرغر توقعان مذكرة تفاهم لبحث اتفاق لبيع واستئجار معدات حقول نفطية في أفغانستان

كابول، أفغانستان، 27 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير – أعلنت شركتا بايات إنيرجي وشلومبيرغر اليوم أنهما وقعتا مذكرة تفاهم تتضمن خطة كاملة لبحث اتفاق غير حصري تقوم بموجبه شركة شلومبيرغر ببيع و/أو تأجير بعض معدات الحقول النفطية التابعة لها لشركة بايات إنيرجي للاستعمال حصريا في أفغانستان.

وقال رئيس شركة بايات إنيرجي إحسان الله بايات، “أنا متحمس جدا لاستكشاف اتفاق مع شركة شلومبيرغر من أجل التسريع الكبير لتوافر ونشر حلولها المبتكرة للنفط والغاز في أفغانستان. إن بايات إنيرجي – التي تعمل كشريك يمكن الاعتماد عليه وأخلاقي وذي ضمير مع حكومة جمهورية أفغانستان الإسلامية – تهدف إلى أن تستكشف بنشاط وتطور موارد النفط والغاز في أفغانستان بطريقة آمنة ومسؤولة بيئيا من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والقوى العاملة الموهوبة. ونحن نرى هذه الفرصة لمناقشة اتفاق محتمل مع شلومبيرغر كمثال رائع على نوع التعاون الاستراتيجي على مستوى عالمي من أجل السماح لنا للمساعدة في تحويل صناعة استكشاف وإنتاج النفط والغاز الأفغانية وتطوير الموارد الأفغانية لصالح الأمة والمواطنين الأفغان على المدى الطويل.”

نبذة حول شركة بايات إنيرجي
بايات إنيرجي، وهي جزء من مجموعة بايات الأكبر، هي شركة طموحة للتنقيب عن وتطوير وإنتاج النفط والغاز وتركز أساسا على الاستثمار بشكل رئيسي في الأسواق الحدودية مع اتجاه صعودي كبير للاستكشاف في المناطق التي لم يتم الاستكشاف فيها تاريخيا وحيث يمكننا أن نبني وجودا كبيرا لنا فيها. وبالبناء على قاعدة مالية ممتازة، وفريق إدارة من العيار الثقيل، وشراكات دولية مبتكرة، فإن التركيز الأولي للشركة هو استكشاف وإنتاج النفط والغاز الكبير غير المكتشف في المحافظات الشمالية من جمهورية أفغانستان الإسلامية. عملت إدارة الشركة في أفغانستان لأكثر من ثلاثة عشر عاما وهي قادرة على الاستفادة من الاتصالات والقدرات الموجودة لديها للاستفادة من الفرص الجديدة في المجالات التقنية والتجارية المتخصصة في جميع أنحاء المنطقة مستفيدة من سجل حافل من النجاح. يرجى الاطلاع على المزيد على: www.bayat-energy.com، وwww.bayat-group.com.

نبذة حول شركة حول شلومبيرغر

شلومبيرغر هي المورد العالمي الرائد في مجال حلول التكنولوجيا، وإدارة المشاريع المتكاملة والمعلومات للعملاء الذين يعملون في صناعة النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. يعمل لدى الشركة نحو 123،000 شخص يمثلون أكثر من 140 جنسية ويعملون في حوالي 85 دولة. وتوفر شلومبيرغر أوسع نطاق في الصناعة من المنتجات والخدمات من الاستكشاف إلى الإنتاج.

شركة شلومبيرغر المحدودة لديها مكاتب رئيسية في باريس، هيوستن ولاهاي وأبلغت عن إيرادات بلغت 45.3 مليار دولار في العام 2013. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.slb.com.

الاتصال:
مونتي سايموس، m.simus@tsiglobe.com، +1-201-302-0400

[related_post themes="text" id="17243"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *