شهر العائلة: صحة الأُسر هي صحة الأُمم

تعلن تايمز فايف TIMEZ5 شهر فبرايرشهر العائلةوتحتفل به كنقطة الانطلاق نحو مجتمع صحي.

 دبي الإمارات العربية المتحدة 9 فبراير  2014 / بي آر نيوز واير — الاحتفال الكندي ينطلق للعالمية مع تايمز فايف مبتكرة اول سجادة فسيولوجية بالعالم والحائزة على جائزة العائلة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بإعلان شهر فبراير شهراً للاحتفاء بالأسرة.  بالرغم من أن الاحتفال بيوم الأسرة تنتمي جذوره إلى كندا غير أن الحدث أصبح عالمياً في يوم الاثنين من الأسبوع الثالث من شهر فبراير كل عام.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20131028/648700

يقول نادر صبري المؤسس لشركة تايمز فايف TIMEZ5: “إن احتفالاً بهذه الأهمية يجب أن لا يكون بعزلة، فهو يرمز لمبدأ بغاية الاهمية فيتعدى كونه إجازة وطنية الى دور التواصل الحضاري حيث يتماشى مع القيم الاسلامية الحنيفة”.

تهدف تايمز فايف إلى تقوية الروابط الأسرية اللتي توهن بأخذها كأمر مسلَّم. اليوم نرى في المجتمع أنه ليس لدى الأبوين الوقت الكافي ليقضيانه مع الأطفال أو حتى مع بعضهما البعض، وهذا له الأثر السلبي على صحة الأسرة مثل الاكتآب والبدانة والأهم من ذلك فقدان لحس الانتماء.

تلاحظ العائلات أن يوم الأسرة يحسن من الترابط الاجتماعي وذلك من خلال الذهاب الى السينما أو زيارة المعارض الفنية أو أنشطة خارج البيت على سبيل المثال لا الحصر. البعض ينظم أحداث خاصة و نجد المعارض الفنية والمتاحف تخفض من أسعار الدخول أو في بعض الأحيان تكون مجانية.  وبهذا فإن أفراد الأسرة يتهادون فيتحابون ويقضون وقتهم الثمين بترسيخ التماسك بينهم.

اوجد هذا الاحتفال في مقاطعة البرتا (ALBERTA) الكندية عام 1990، ويعكس القيم الأسرية بالنسبة لمؤسسي المقاطعة. وتلتها مقاطعات اخرى احدثها كولومبيا البريطانية (British Columbia) عام 2013.  والان يتم الاحتفال بها في بلدان متعددة و بتواريخ مختلفة حول العالم.

وقد ساعدت تايمز فايف بسجادتها الفريدة العديد من العائلات في الترابط بتحسين صحة أفرادها اللذين يعانون من مشاكل جسدية مزمنة تتعلق بالعضلات والمصابين بإصابات رياضية أو مرضى السكري. فنظام الطبقات الخمس يساعد في التخلص من الآلام ويحسن القوام و يزيد الطاقة.  وقد منحت سجادة تايمز فايف للصلاة الآلاف حول العالم الأمل بالتغلب على مشاكلهم الجسدية و العودة للصلاة الطبيعية، وينصح بها خبراء العلاج الطبيعي و تقويم العظام و خبراء الأعصاب حول العالم.

وتحتفل هذه الشركة الكندية بالأسرة طوال هذا الشهر و حول العالم بتشجيع الترابط الاسري من خلال دمج التجربتين الجسدية مع الروحانية.

حول تايمز فايف TIMEZ5


تايمز فايف هي أول شركة رعاية صحية عالمية ومقرها في كندا تتجاوب مع احتياجات أسلوب حياة المسلم من خلال الابتكار. ومنتجها الرائد هو أول سجادة صلاة فسيولوجية طبية في العالم، ويوصي بها أخصائيوا العلاج الطبيعي ويستخدمها من يعانون من علل والمشاكل بالجهاز العصبي.

تايمز فايف تقدم تجربة فسيولوجية وروحانية فريدة وذلك بدمج الطب القديم مع التقنية الجديدة والتصميم الملهم متجاوبة بذلك مع تحديات اسلوب حياة المسلم العصرية.

Related Post
فيزا انترناشيونال و تايمزفايف العالمية تعلنان شراكتهما لخدمة المسلمين في موسمي رمضان و الحج المقبلين
كالغاري-  كندا: ٢٤ سبتمبر ٢٠١٣ http://photos.prnewswire.com/prnh/20130922/642205-INFO أطلق منتجو سجادة تايمز فايف الفسيولوجية “أول سجادة صلاة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *