طلب عال على العقارات في نيويورك من مستثمري دولة الإمارات العربية المتحدة

نيويورك، 19 شباط / فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — زاد المستثمرون من دولة الإمارات العربية من حجم استثماراتهم في سوق العقارات في مدينة نيويورك بصورة كبيرة جدا مؤخرا، وهو ما يعني أن اتجاها جديدا للاستثمار آخذ في التشكل.

أحد الأسباب هو التفرد: ويوضح توماس غيس، رئيس شركة “نيويورك ريزيدنس إنك” العقارية، وهي الشركة المتخصصة في العمل مع المستثمرين من جميع أنحاء العالم، وشهدت زيادة كبيرة في اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة في الاستثمار في العقارات في نيويورك، “ليست سوى بضعة آلاف من الوحدات السكنية المتوفرة للبيع كل عام في مانهاتن.” وأضاف: “الكثير من المستثمرين من المنطقة يريدون تحقيق التوازن بين محافظهم المحلية مع أصول في واحد من الأسواق العقارية الأكثر أمنا واستقرارا في العالم.”

ويأتي قدر آخر من الارتياح للاستثمار في عقارات نيويورك من التدفق الحر للأموال من وإلى نيويورك وغياب مخاطر العملة — فالدرهم مربوط بالدولار الأميركي. ونيويورك هي واحدة من عواصم العالم الأبرز لصناعات التمويل والنشر والإعلان والأزياء والتكنولوجيا.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت مدينة نيويورك انطلاق المزيد من شركات التكنولوجيا الجديدة بصورة تفوق أي مدينة من المدن الكبرى الأخرى في الولايات المتحدة. فالشركات الرائدة مثل غوغل، لينكدين، ياهو، مايكروسوفت وفيسبوك أنشأت مقار لها  في مانهاتن لاستقطاب أفضل المواهب التي ترفض العيش في أي مكان آخر سوى مدينة نيويورك.

وقد اجتذبت هذه التطورات اهتمام المستثمرين في جميع أنحاء العالم لأنها تشير إلى الحاجة المتزايدة بسرعة إلى المساحات التجارية والسكنية الإضافية.

وليس فقط قطاع الاستثمار في السوق هو الذي يشهد الطلب القوي: فمانهاتن هي أيضا واحدة من الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام في العالم للعيش فيه. معظم النخبة في العالم تمتلك منزلا ثانيا للعيش في هذه المدينة. أفضل هذه المنازل لا يمكن ببساطة بيعه وشراؤه في السوق بل يتم تداولها سرا بمساعدة الوسطاء المتخصصين مثل شركة نيويورك ريزيدانس. وحتى أولئك الذين يمتلكون كل شيء يعتبرون عنوانهم في نيويورك واحدا من بين ممتلكاتهم الأغلى وهو ما يظهر مستوى من التطور والإنجاز الذي لا يستطيع أي مكان آخر على وجه الأرض أن يقدمه.

وبفضل المستوى القياسي من الاهتمام من دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة نيويورك ريزيدانس العقارية ستشارك في معرض العقارات الدولي في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 30 آذار/مارس – 1 نيسان/أبريل. ويمكن ترتيب المواعيد الخاصة في دبي للالتقاء بتوماس غيس وزملائه أورورا عازار ونيل فوريستو مقدما عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى tg@nyr.com، aurora@nyr.com أو neil@nyr.com. ويمكن رؤية مجموعة مختارة من الممتلكات المعروضة للبيع على موقع الشركة على الانترنت، www.NYR.com، وهناك أكثر من ذلك: عملاء شركة نيويورك ريزيدانس لديهم حرية الوصول إلى جميع فرص الملكية المثيرة في نيويورك.

الاتصال: توماس غيس، 7000-360-221-1+ X103

[related_post themes="text" id="25178"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *