عطور دو بوا تأتي بعطور فاخرة خاصة إلى جنوب شرق آسيا

سنغافورة، 18 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — أصبحت العطور الفاخرة الرائدة في العالم متوفرة اليوم في محلات عطور دو بوا في كوالالمبور بسنغافورة وفي القريب العاجل في بانكوك. وبماركات مثل دار سيلاج، بارفيومز دي مارلي، إليمينوم، سو وونغ، إسابي وشيريوف التي انضمت إلى المجموعة الحصرية من عطور دو بوا، يمكن للمستهلكين الآن تجربة الموجة الأحدث من العطور الفاخرة الأحدث في مكان واحد.

House%20of%20Sillage%20fragrances عطور دو بوا تأتي بعطور فاخرة خاصة إلى جنوب شرق آسيا

House of Sillage fragrances come in a stunning range of beautifully crafted bottles.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150508/8521502959a

وقال أريل كريسمان، سفير العلامة التجارية لدار سيلاج للعطور”دار سيلاج هيشركة متخصصة بالعطور الفاخرة والمتطورة تقدم في زجاجات مذهلة وفريدة من نوعها من الكريستال. لقد جمعنا الحكمة من الناس الذين كرسوا حياتهم لهذا النوع من الجمال، إذ جمعوا العناصر النادرة من أماكن خلابة، لخلق توليفة من الفن والحرفية والتقاليد والابتكار. ويمكن للعطور نقلكم إلى مكان آخر، مرة اخرى، وهذا هو السبب في أننا اخترنا الدخول في شراكة مع عطور دو بوا إذ أن عطورها ومحلاتها الفاخرة تجسد كل شيء ندافع عنه كعلامة تجارية.”

وعلى الرغم من وضعها كعطور “متخصصة”، حققت العديد من هذه العلامات التجارية نجاحا كبيرا على مستوى العالم، مما يعكس طبيعة المستهلكين المتطورين على نحو متزايد اليوم الذينيعترفونبالابتكار والجودة، والذين يبحثون دائما عن الأصالة. وفي حين أن دار سيلاج نمت لتصبح العلامة التجارية للعطور الراقية الأكثر مبيعا في روسيا والشرق الأوسط، أصبحت عطور شيريوف المستمدة من العود من العطور الأكثر شعبية في محلات هارودز في المملكة المتحدة –الذي يمكن القول إنه المتجر الأكثر شهرة في العالم. وإليمينوم هي واحدة من أشهر الماركات في بيع العطور في منافذ البيع بالتجزئة الأيقونية مثل بلومينغديلز وفورتنام وميسون، وكان العطر المفضل لكاثرين، دوقة كامبريدج، عندما تزوجت الامير وليام في نيسان/أبريل 2011.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150508/8521502959b

وقال سيرغيو مومو – المؤسس والمدير الإبداعي في شركة شيريوف: “نحن سعداء جدا لعرض أروع عطورنا وأكثرها حصرية جنبا إلى جنب مع عطور دو بوا”، مضيفا “اعتقد أن عطور دو بوا تتشاطر المبادئ والقيم الهامة مع شيريوف في عالم العطور الفني. ومن المهم للغاية بالنسبة لشيريوف أن تكون ممثلة من قبل شركاء متفانين يمكنهم عرض ودعم فلسفة علامتنا التجارية.”

عطور دو بوا، التي أنهت للتو تجربة ناجح لمحل ملحق لمدة شهر في محلات تانغ في سنغافورة –وهو المتجر الأرقى في البلاد الواقع في قلب منطقة التسوق في المدينة – وقبل أسابيع من إطلاق أحدث جوهرة في محفظتها من العطور-لا تحدث التموجات إقليميا فحسب، ولكنهاتثير الاهتمام العالمي أيضا. إن إضافة علامات تجارية فاخرة أخرى تقوي استراتيجية التوسع لدو بوا وتحقق رسالتها المتمثلة في توفير الأفضل لعملائها.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150508/8521502959c

وقالت نيكولا باركر – مديرة العلامة التجارية لعطور دو بوا “منذ افتتاح أول متاجرنا الرئيسية في سنغافورة وكوالالمبور في يوليو وأكتوبر من العام الماضي، شهدنا نموا جيدا في أعمالنا. عملاؤنا بدأوا في التعرف على وتقدير تفرد وقيمة العطور المتخصصة الفاخرة. ونحن نرى أن التوسع يشمل العلامات التجارية المتخصصة للعطور من أعلى مستويات الجودة كجزء من تطور عطور دو بوا.”

وقالت: “لدينا بالفعل جمهور وفي لعطورنا المستمدة من العود التي نبيعها حصريا في محلاتنا وصالاتنا.” وتابعت: “ويمكننا الآن استكمال هذه العطور بمجموعة واسعة من المنتجات التي طورت بطريقة رائعة، وبهوياتها الخاصة بها وبميزاتها الفردية. انها فرصة مثيرة بالنسبة لنا جميعا.”

وقالت “نحن محظوظون للغاية أن جميع زيوتنا تأتي من العود الذي تقدمه لنا آسيا بلانتيشن كابيتال من المزارع المستدامة في المنطقة. ونحن نعلم أن زيت العود الذي توفره لنا الشركة طبيعي 100٪ ونقي، وهذا يمنحنا ميزة فريدة من نوعها في السوق. العملاء أصبحوا أكثر تمييزا من أي وقت مضى، وهم على حق في أنهم يريدون المكونات الطبيعية فقط ومن أعلى جودة. عطور دو بوا وجميع شركائنا في وضع مثالي لتوفير هذه الجودة والابتكار، ونحن سعداء أن نعلن أن إطلاق أحدث محلات عطورنا، لندن عود، سيتم بعد أسابيع قليلة. وقد تم اختباره بشكل جيد للغاية في جولة محدودة، على الرجال والنساء، لذلك نحن متحمسون للترحيب بالإضافة الجديدة لعائلتنا من العطور في وقت قريب جدا.”

نبذة حول شركة عطر دو بوا Fragrance Du Bois
شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة, تعمل بشكل وثيق مع المزارع المستدامة في آسيا، بحيث تنتج عطوراًاستثنائيةو جديدة تصنع بنسبة100٪ من زيوت العود العضوية العالية النقاء, وتوصيلها إلى جميع الأسواق الحصرية في أنحاء العالم. كما تعمل عطور دو بوا معمصادر مستدامة لأجود المواد الخام من جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع خبراء العطور الفرنسية لإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدمات العطور الخاصة حسب الطلب، فأن عطور دو بوا هي دار عطور فاخرة  ذات شخصية و ذات ضمير. وتشكل مجموعة عطورها حضوراً  في الصالات الحصرية في جميع أنحاء العالم، في دبي وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، في عطور دو بوا نحن ننتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعبير دو بوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

حقائق سريعة:

  • 600 مليون دولار أميركي – القيمة المركبة للأصول المملوكة للشركة, والأصول التي تتم إدارتها من عبر الشركة
  • 53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
  • 100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
  • 2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا في مزارع أشجارالعود التابعة للشركة

آسيا بلانتيشن كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال قروب والشركات المنضوية تحتها في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
آدريان هنغ،
مديرة تسويق المجموعة،
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com،
ال
هاتف الجوال: 1778 6299 65+

[related_post themes="text" id="26374"]