علاج ستريتا من ميديري ثيرابيتوكس يصبح العلاج غير الجراحي الأكثر استعمالا لمرض الارتجاع المعدي المريئي المزمن

18,000 إجراء ستريتا تم القيام بها منذ طرحها، ما يجعل ستريتا العلاج الأكثر أمنا واستعمالا لمرض الارتجاع المعدي المريئي

ستريتا يوسع وصوله بالموافقات التنظيمية التي يحصل عليها في أسواق دولية واسعة

نورواك، ولاية كناتيكت، 13 أيار/مايو، 2015، بي آر نيوزواير– أعلنت شركة “ميديري ثيرابيوتكس إنك” اليوم عن مرحلتين مفصليتين مهمتين في النمو العالمي لعلاج ستريتاStretta Therapy لمرض الارتجاع المعدي المريئي يتضمنان إتمام عملية ستريتا رقم 18,000 والحصول على موافقات تنظيمية جديدة في أسواق المكسيك والهند وجنوب أفريقيا وأستراليا والأرجنتين وكوريا الجنوبية.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150512/215513

Mederi Therapeutics Stretta  علاج ستريتا من ميديري ثيرابيتوكس يصبح العلاج غير الجراحي الأكثر استعمالا لمرض الارتجاع المعدي المريئي المزمن

Stretta therapy delivers low power, low temperature radiofrequency energy to remodel the valve known as the lower esophageal sphincter (LES) at the junction of the esophagus and the stomach. Stretta reduces or eliminates regurgitation of stomach contents by improving muscle tone and reducing random openings of the LES that are known to cause GERD. Stretta treatment results in elimination or significant reductions of GERD symptoms and medication use, and significant improvement in patient quality of life.

وقال الدكتور مارك نور، مدير مركز دراسات الحرقة والارتجاع، توسون، ماريلاند، وهي واحدة من الجهات الطبية الأولى التي تبنت إجراء ستريتا، “إنه لمن المجزي مشاهدة التقدير في جميع أنحاء العالم لمدى ما يقدمة ستريتا من غوث إلى المرضى الذين يعانون من ارتجاع المريء المزمن. أكثر من 37 دراسة في خمس قارات وثقت بوضوح أن ستريتا فعال وآمن، مع أدنى نسبة مضاعفات مبلغ عنها لأي خيار غيردوائي لمعالجة ارتجاع المريء. هذه المزايا تقدم قيمة ليس فقط للمرضى، ولكن أيضا لمقدمي الرعاية الصحية ونظام الرعاية الصحية بأكمله.” يذكر أن الدكتور نور هو مؤلف دراسة المتابعة لعشر سنوات 10 year follow-up studyلستريتا التي نشرت في دورية التنظير الجراحي في العام 2014.

كما أعلنت ميديريعن موافقات تنظيمية جديدة مع إطلاق المنتج الجديدفي أسواق المكسيك والهند وجنوب أفريقيا وأستراليا والأرجنتين وكوريا الجنوبية. وفي إطلاقه في المكسيك، أجرىعمليات ستريتا الدكتور ديفيد أغيري، مدير معهد فنون الطب، في مستشفى الأطباء، ومستشفى أنجليس فالي أورينت في مونتيري. وقد عقدت برامج تدريبية للأطباء في المستشفى العام خيا والمعهد الوطني للعلوم الطبية والتغذية في مكسيكو سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، كان علاج ستريتا العرض الرئيسي للجمعية المكسيكية لأمراض الجهاز الهضمي-الأسبوع الوطنيلأمراض المعدة والأمعاءالذي عقد مؤخرا في كانكون، المكسيك.

وأشار الدكتور أغيري إلى أن “طرح ستريتا يعني أن لدينا سلسلة متصلة كاملة من الرعاية للمرضى الذين يعانون من ارتجاع المريء المزمن. إن لدى المرضى الآن خيارا فعالا وآمنا لا ينطوي على تدخل جراحي ويوفر الغوث الكبير من أعراضه. ​​وبالاضافةالىفائدته السريرية، فإن ستريتا يقدم وفورات كبيرة لنظامنا الصحي من ناحية التكلفة نظرا لانخفاض معدلات التكلفة والتعقيدات المصاحبة إلى جانب القضاء أو الحد بصورة كبيرةمن استخدام الدواء مدى الحياة. ستريتا هو تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لنا.”

كما تتوقع ميديري موافقة وشيكة على منتجها في الصين، بعد أن تعدى علاج ستريتا بالفعل المرحلة الأولى من المتطلبات التنظيمية الصينية، مع توقع الحصول على الموافقة النهائية قريبا.

وأشار ويل روتان، الرئيس التنفيذي لميديري أن هذه الموافقات التنظيمية تضيف إضافات كبيرة لقدرات وصول المنتج الحالي. وقال روتان إن “اهتمام كل من الأطباء والمرضى به مرتفع للغاية في هذه الدول. ونحن واثقون من أن السنة المقبلة ستشهد استمرار نمو ستريتا في جميع أنحاء العالم.”

وتشمل الدول والمناطق الأخرى التي من المتوقع حصول ستريتا على الموافقة التنظيمية فيها في العام 2015 البرازيل، بنما، وكوستاريكا، روسيا، مصر، تايوان ودول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن شركة ميديري  MEDERI®

شركة ميديري ثيرابيوتيكس تقوم بتصنيع جهازي العلاج ستريتا وسيكا – وهما أداتان طبيتان تقومان بتوصيل طاقة التردد الإشعاعي لمعالجة الحالات المرضية التي تؤثر في الجهاز الهضمي. علاجا ستريتا وسيكا هما علاجان ثبت أنهما آمنان وفعالان في العديد من الدراسات، مع بيانات طويلة الأمد وتغطية متزايدة من شركات التأمين.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على العنوان التالي على الإنترنت: www.mederi-inc.com

الاتصال: جوليا برانان،
على رقم الهاتف التالي: +1-908-464-2470.
وعلى عنوان البريد الألكتروني التالي: julia@pascalecommunications.com،

[related_post themes="text" id="26332"]