عميل “فلاي تكست”، “فوداكوم موزمبيق”، على قائمة المرشحين لجائزة “توتال تيلي أفريقيا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مايو/آيار 2015 / بي آر نيوز وير  –

أعلنت شركة “فلاي تكست” Flytxt،الرائدة في مجال تقديم حلول لتحليل البيانات الكبيرة لشركات الاتصالات (CSPs)، اليوم عن أن عميلها “فوداكوم موزمبيق” Vodacom Mozambique، المشغل الرائد في موزمبيق، وضع في القائمة المختصرة النهائية لفئة “أفضل مبادرة لتجربة العملاء” ‘Best Customer Experience Initiative’ خلال حفل توزيع جوائز مجلة “توتال تيليكوم” أفريقيا 2015 Total Telecom’s Africa Awards 2015.  ورشح “فوداكوم” لطرحه برامج إشراك العملاء المبتكرة باستخدام حلول فلاي تكست، مما يعزز تجربة العملاء من خلال الاتصال الشخصي وفي الوقت المناسب.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

وتقدم مجلة جوائز توتال تيلي أفريقيا http://www.terrapinn.com/conference/total-telecom-africa-awards/index.stm،  تقديرا للأداء المتميز والابتكار من المنظمات الرائدة في قطاع الاتصالات وعالم “إنترنت الأشياء” Internet of Things space.

واستفادت “فوداكوم موزمبيق” من حلول “فلاي تكست” في تحليلات المستهلك وقدرات المعالجة التفاعلية للأحداث ليس لخلق وجهة نظر بـ360 درجة لكل مكتتب فقط، ولكن أيضا لتحديد ضمنيا نية المشترك، في الوقت الحقيقي، من ملايين السياقات والتفاعلات على الجهاز المحمول. ومكن ذلك فوداكوم من تصميم عروض في الوقت المناسب وبشكل مرتبط وفي إطار السياق تتناول شخصية واحتياجات المشتركين بشكل فريد. وبالإضافة إلى تحسين رضا العملاء، حققت هذه البرامج أيضا تأثيرا تدريجيا بنسبة 2% على الهدف الأعلى لفوداكوم.

وتعليقا على الترشيح، قال السيد أبهاي دوشي، نائب رئيس “فلاي تكست” للإنتاج والتسويق إن “مقدمي خدمات الاتصالات في جميع أنحاء العالم حولوا تركيزهم من اقتناء المشترك إلى إدارة قيمة العملاء، وتحتل تحليلات حلول فلاي تكست لمستخدمي المحمول مكانة فريدة لتمكين هذا التحول. وكان فوداكوم الاول في التحرك في هذا الاتجاه، ونحن سعداء بالاعترفت بهذا الترشيح لتلك الجائزة المرموقة”.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في 26 مايو 2015.

نبذة عن “فلاي تكست”

تعد شركة “فلاي تكست” الشريك المفضل في مجال تقديم حلول لتحليل البيانات الكبيرة لشركات الاتصالات (CSPs) وشركات المحمول في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة مجموعة كاملة من حلول التسييل الداخلية والخارجية لزيادة الإيرادات، وتقليل العمولات التي تقع على كاهل العميل وتحسين تجربة العملاء. وتقدم فلاي تكست حلولا كاملة مع نموذج تقديم الخدمات، والجمع بين التكنولوجيا والاستشارات والتنفيذ لتحقيق الأثر الاقتصادي المضمون لعملائها. ونشرت الشركة منصات بأكثر من 50 عميلا في 32 دولة، وتحليل بيانات لأكثر من 500 مليون مستهلك للمحمول، وتقديم الأثر الاقتصادي من 2 إلى 7٪ باستمرار. ويقع مقر الرئيسي لفلاي تكست في هولندا، ومكتب الشركة في دبي فضلا عن التواجد في تريفاندروم ومومباي ولندن وسنغافورة ولاجوس ونيروبي ودكا ومكسيكو سيتي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.flytxt.com/

للاتصال:
جراجي باسو
على البريد الالكتروني: mailto:gargi.basu@flytxt.com
وهاتف رقم :     9745769488 -91+

مدير – التسويق في فلاي تكست

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

المصدر: فلاي تكست

[related_post themes="text" id="26177"]