غداء على شرف رئيس هيئة الرقابة الإدارية في طوكيو

طوكيو في 28 سبتمبر /قنا/ أقام سعادة السيد يوسف بن محمد بلال سفير دولة قطر لدى اليابان حفل غداء على شرف سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية ورئيس اللجنة العليا القطرية – اليابانية المشتركة بمناسبة زيارته الحالية لليابان، وذلك على هامش فعاليات الاسبوع القطري “فرجان في طوكيو”.
وفي بداية الحفل، ألقى سعادة السفير كلمة، قال فيها “اننا نحتفل اليوم بمرور اربعين عاماً من علاقات التعاون والشراكة والصداقة مع اليابان ووصولها الى هذا المستوى الرائع بفضل جهود سعادة السيد العطية كرئيس للجنة العليا القطرية – اليابانية المشتركة ورعايته المتواصلة لمسيرة العلاقات الثنائية على مدى سنوات طويلة”.
وأشار سعادته إلى أن نجاح فعاليات الاسبوع القطري والذي يعكس جانباً من الحضارة والثقافة الغنية التي تزخر بها دولة قطر تعتبر فرصة للأصدقاء اليابانيين ليعيشوا اجواء هذه الاحتفالية السارة وليتعرفوا على دولة قطر عن كثب، وكذلك لبدء مرحلة جديدة من العمل الجاد لبناء علاقات أكثر عمقاً وشراكة استراتيجية تخدم شعبي البلدين الصديقين.
حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية لدول الخليج العربية والدول العربية المعتمدة لدى اليابان بالإضافة الى أعضاء الوفد المرافق لسعادة رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية.

[related_post themes="text" id="976"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *