فارفيتش تعلن انطلاق حملة اعلانية افتتاحية: UNFOLLOW

لندن، 9 فبراير/شباط، 2015 /  بي أر نيوزوير — موقع التجارة الالكتروني العالمي يتشارك مع وكالة  Droga5  الحائزة على جائزة الإبداع لبناء حملة كاملة لعلامة تجارية متكاملة.

أعلنت فارفيتش  Farfetch، وهي منصة على الانترنت لأفضل المتاجر العالمية، اليوم انطلاق  UNFOLLOW أول حملة إعلانية مطبوعة رقمية خارجية  للشركة. وتم الاشتراك مع  Droga5   لتطوير الحملة.

لعرض نشرات أخبار الوسائط المتعددة ، الرجاء الضغط على: http://www.multivu.com/players/English/7442351-farfetch-inaugural-campaign-unfollow/

وقال ستيفاني هورتون رئيس التسويق التنفيذي لشركة فارفيتش ” إنه في الوقت الذي يفرض فيه تجار تجزئة الموضة المسيطرين علامات تجارية على الجمهور، وفي الوقت الذي يقترب فيه معظم مستهلكي الأزياء منها كأنه سباق للتوافق، فإن فارفيتش تتيح للفرد الوصول إلى الأزياء بشروطه، مشجعين عملائنا عن التعبير عن شخصيتهم. وتجسد هذه الحملة روح أولئك الذين يتسوقون ما هو وراء الواضح والذين يفكرون من أجل أنفسهم  بنشاط”.

توفر فارفيتش الوصول عبر الإنترنت إلى 300 من المتاجر المميزة والأكثر تطلعا في العالم في موقع واحد يضم مجموعة من العلامات التجارية والمنتجات التي لا مثيل لها. وشعار “300 متجر وعنوان واحد” يعبر عن اقتراح العلامة التجارية لفارفيتش في الجمع بين تشكيلة متباينة من هذه المتاجر واسعة الانتشار، وتقديم قطع استثنائية و تنظيم مدروس عبر منصة واحدة.

تحتفل  UNFOLLOW، التي تم تصويرها في كيب تاون على يد المصور تشارلي انجمان، بأسلوبها الفريد لمحبي الأزياء من عملاء فارفيتش من خلال صور  عارضات الأزياء في خلفية الصور. وتعبر الإعلانات عن وجهة النظر حول الموضة في عرض للملابس بدون ماركات أو وجوه مشهورة، تتحدى المستهلكين في البحث عن ما هو غير متوقع، وعن ما هو مختلف عن العادي.

وعلق نيك ستدزينسكي، المدير الإبداعي التنفيذي لـ Droga5   قائلا “نحن سعداء بالعمل مع فارفيتش على حملتها لأول علامة تجارية لها. ونهدف مع  UNFOLLOW  إلى تسليط الضوء على أن فارفيتش هي الشركة التي تمثل الأشخاص الذين يحبون حقا الأزياء ولا يتبعونها فقط بلا تفكير. فهى علامة تجارية لا تلتزم بالاتفاقيات المعمول بها في فئة الأزياء. لايمكن لأحد التنبؤ بها ولا تستخدم الوجوه المشهورة. فقط هي للملابس الفريدة من نوعها وصيحة لتشجيع الجمهور على كسر الاتباع الاعمي “.

إنطلاق الحملة الإعلانية يأتي في الوقت التي تركب فيه فارفيتش موجة من النمو القوي وتضيف مبادرات المزيد من تعزيز تجربة العملاء. تواصل فارفيتش التركيز على التوسع الدولي بالتوقيع مع محلات جديدة والمحتوى المحلي بالكامل وترجمة الموقع. وفي أعقاب الإطلاق الناجح باللغات اليابانية والروسيية والماندرين تعلن فارفيتش أنها ستطلق مواقع باللغات الكورية، وباللغة الإسبانية والألمانية في عام 2015.

ملاحظات للمحررين:
سوف تنطلق حملة   UNFOLLOW في مارس 2015
نبذة عن فارفيتش

هي طريقة مبتكرة لشراء الأزياء يضم الموقع الرائد أكثر من 300 محل من أفضل محلات المصممين المستقلين في العالم، من باريس ونيويورك وميلان إلى بوخارست، هلسنكي، وإيبيزا مما يسمح للعملاء بالتسوق في مجموعة لامثيل لها من القطع والماركات.

تم اختيار متاجر شركائنا بعناية فائقة لنهجهم الفريد، وموقفهم المتفكر دائمً وتنوعهم، وتشمل هذه المتاجر الشهيرة متجر براونز في لندن  Browns in London ، لو أكليلور في باريس L’Eclaireur in Paris ، و أيتش لورينزو في لوس انجلوس   H. Lorenzo in LA، وفيفستوري في نيويورك  Fivestory in New York  وسميتس في لوكسمبورغ  Smets in Luxembourg.

تأسس في عام 2008 من قبل رجل أعمال برتغالي خوسية نيفيس، وتقدم فارفيتش هذه المتاجر المميزة ليتيح الفرصة للتنافس مع اللاعبين الرئيسيين في مجال تجارة التجزئة على الإنترنت. ولمحبي الأزياء الجميلة، فهو يقدم الفرصة الرائعة لتنغمس العاطفة والتسوق حول العالم.

http://www.farfetch.com
@Farfetch Unfollowers

المصدر: فارفيتش

[related_post themes="text" id="25056"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *