فرع الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة في نيجيريا يعقد أول مؤتمر تطوير مهني في البلاد

شيكاغو، 10 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة، وهي الجمعية المهنية للسلامة الأقدم في العالم، أن فرعها في نيجيريا سيعقد مؤتمره بعنوان “مؤتمر التطوير المهني نيجيريا 2014″ وهو مؤتمر تطوير ومعرض مهني يستغرق ثلاثة أيام في لاغوس بنيجيريا في الفترة بين 21-23 أيار / مايو، 2014.

وهذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها فرع  الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة النيجيري مؤتمر تطوير مهني في لاغوس، نيجيريا، يستهدف جمهورا من الممارسين في قطاع السلامة في البلاد من طائفة واسعة من الصناعات بما في ذلك النفط والغاز والبناء والصناعات التحويلية وغيرها الكثير.

وقال رئيس فرع الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة جيف فويدي أوباهور إن “مؤتمر التطوير المهني نيجيريا 2014 يستهدف الجمع معا بين جميع أخصائيي السلامة وقادة الصناعة تحت سقف واحد في نيجيريا بهدف مشترك—لمنح السلامة صوتا. هذا الحدث هو ​​الأول من نوعه في نيجيريا وأفريقيا، وهو يوفر فرصة طال انتظارها لإعطاء الصحة والسلامة المهنية صوتا خارج صناعة النفط والغاز.”

نيجيريا، التي تستعد لتكون أكبر اقتصاد في افريقيا، وفقا لبيانات الحكومة الأخيرة، والمدرجة كسوق ناشئة من قبل البنك الدولي، تشهد نموا هائلا في احتياطياتها النفطية ومشاريع البناء اللازمة لتعزيز بنيتها التحتية.

وقالت كاثي سيبروك، رئيسة الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة إن “الجمعية تريد العمل مع مصالح حلفائنا، والأعمال التجارية والمسؤولين الحكوميين لضمان إدماج مبادرات السلامة في كل المشاريع التي يتم تنفيذها في نيجيريا وأفريقيا ككل.  نحن فخورون بالعمل الذي يقوم به فرعنا في نيجيريا لتحقيق أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة المهنية لأخصائيي السلامة في القارة.”

ويتوقع من المؤتمر، الذي سيعقد في فندق فدرال بالاس في جزيرة فيكتوريا في لاغوس، أن يستقطب أكثر من 1،500 مشارك وسيشارك به عارضون من داخل نيجيريا وخارجها.  لمزيد من التفاصيل والتحديثات أو للتسجيل لحضور المؤتمر المقبل، يرجى الكتابة إلى:  pdc2014@nigeria.asse.org

وإذ تأسست في العام 1911، فإن الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها تضم أكثر من 35،000 عضو ممارس في قطاعات السلامة المهنية والصحة البيئية من جميع أنحاء العالم الذين يقودون ويديرون ويشرفون ويبحثون ويقدمون المشورة بشأن قضايا السلامة والصحة والنقل والقضايا البيئية في جميع الصناعات، والحكومة، العمل والرعاية الصحية والتعليم.  لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.asse.org/newsroom.

 

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *