فساتين حفلات البروم الراقصة تنفق سريعا من على موقع شركة الأزياء جي جي هاوس الإلكتروني JJsHouse.com

 هونكونغ، 28 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان– تتطاير الدفعة الجديدة من بأسعار معقولة فساتين البروم الراقصة المذهلة التي تباع بأسعار معقولة بسرعة من على رفوف شركة مبيعات التجزئة البارزة للأزياء “جي جي هاوس” JJ’s House ما يمنح الآلاف من الفتيات الفرصة لتحقيق حفلة البروم الراقصة التي تحلم لها.

 تعني التخفيضات الهائلة على المجموعة الأحدث من فساتين حفلات البروم الراقصة الحديثة واللافتة التي سيتم الكشف عنها من قبل شركة مبيعات التجزة المهنية أن هناك الكثير من هذه الفساتين التي تباع بأقل من 100 دولار لجعل أي فتاة شابة تشعر وكأنها أميرة في ليلة تخرجها الراقصة.

 وبشعارها “موضتك، ولعنا”، فإن فلسفة دار أزياء جي جي هاوس هي التركيز بالكامل على زبائنها عن طريق عرض نوعية فائقة بأسعار لا تنافس فضلا عن توفير خدمة الزبائن الأفضل.

 وتمت خياطة مجموعت الشركة الغالية الثمن من الفساتين الفريدة، المصممة خصيصا لتكون فساتين حفلات التخرج الراقصة، بصورة خاصة لتنسيق جسد الفتيات اللواتي يرتديه مع التركيز على تفاصيل وانحناءات أجسادهن، ما يجعل أي فتاة شابة أو بنت يافعة تشعر وكأنها نجمة الحفلة في ليلة احتفال تخرجها الراقص.

 فمن فساتين  المصنوعة من مادة الشيفون الخفيفة، الملتصقة بالجسد، إلى الفساتين الطويلة التي تلامس الأرض الخاصة بالحفلات الرسمية والتي تناسب أذواق الأميرات الكلاسيكيات، فضلا عن الخيارات الأكثر جرأة لأولئك اللواتي يردن فستانا أكثر جرأة، ستجدون في دار جي جي هاوس فساتين حفلات تخرج راقصة تناسب كل ذوق وشكل جسم.

 فساتين حفلات التخرج الراقصة، التي تأتي بـ 28 لونا مختلفا، من اللون الزهري الجريء إلى اللون الكحلي، يتم تفصيلها وتوضيبها وخياطتها على يد خياطات وخياطين مهرة في الصين.

 خياطو دار جي جي هاوس المهرة لا يستعملون سوى المواد الخام الرفيعة المستوى، بما في ذلك الحرير، التفتية الحريري الملمس، القماش المخرم، قماش الشفاف الرقيق والشيفون، في صنع الفستان، وهم يوفرون تصميما مشخصنا لجعل كل فستان يناسب ويبدو كاملا تماما، مع أن هناك أحجاما كبيرة أخرى متوفرة.

 وإذ تبدأ أسعار هذه الفساتين بـ 96.99 دولارا، مع تخفيضات تصل إلى 75%، فإن فساتين حفلات التخرج الراقصة من دار جي جي هاوس تعتبر إضافة إلى مجموعة ملابس هذه الشركة الصينية الرائدة الواسعة من الملابس النسائية الرسمية المتوفرة لكل مناسبة، ومن بينها الفساتين التالية الجميلة والمعقولة الأسعار: فساتين زفاف، وفساتين السهرة، وفساتين حفلات الكوكتيل، فساتين العطلات، والأحذية والإكسسوارات، ما يجعل ها الموقع المقصد المفضل للمرأة الباحثة عن أحدث صيحات الموضة.

 وتفاخر أزياء دار جي جي هاوس بعرضها أفضل الخدمات في هذا القطاع، وهي لديها ممثلو مبيعات على الإنترنت للقيام بمحادثة حية وخدمة ما بعد البيع على الإنترنت مع الزبائن.

 ومنذ تأسيسه في العام 2007، يشهد مركز التسوق على الإنترنت جي جي هاوس نموا متزايدا في الطلب من الزبونات حول العالم اللواتي يبحثن عن ذلك الفستان المصمم الذي يناسبها بالكامل لمناسبة خاصة، ولدى المركز الآن أكثر من 7,000 فستان.

 مزيد من المعلومات عن المنتجات والأسعار متوفرة على الموقع التالي:  JJsHouse.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.