فلاي تكست تعين ماريو نولا نائبا لرئيس التحليلات وممارسة الاستشارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 مايو/آيار 2015 / بي آر نيوز وير — أعلنت شركة “فلاي تكست” Flytxt، المزود الرائد لحلول تحليل البيانات الكبيرة لمزودي خدمات الاتصالات “سي إس بي” (CSPs)، اليوم عن تعيين ماريو نولا، أحد المخضرمين في صناعة الاتصالات والذي يتمتع بأكثر من 15 عاما من الخبرة، نائبا لرئيس التحليلات وممارسة الاستشارات. وينضم ماريو إلى “فلاي تكست” قادما من “اتصالات جروب”  Etisalat Group، حيث عمل هناك لمدة 6 سنوات في منصب المدير بإدارة قيمة العملاء التي تراقب قيمة العميل واستراتيجيات إدارة الخبرة، لفروع الشركة الـ 19 المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

PR%20NEWSWIRE%20INDIA فلاي تكست تعين ماريو نولا نائبا لرئيس التحليلات وممارسة الاستشارات

Flytxt Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680 )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150515/744503 )

وسوف يتولى ماريو نولا قيادة التحليلات وممارسات استشارات التسويق لدى “فلاي تكست”، حيث يعمل عن قرب مع العملاء لتمكينهم من اقتناص أعلى قيمة تجارية من بياناتهم من خلال الاستفادة من منصات “فلاي تكست”، ونماذج تحليلات مجمعة وتطبيقات تجارية وأفضل الممارسات.

وسيعمل ماريو تحت قيادة الدكتور فينود فاسوديفان، الرئيس التنفيذي لمجموعة “فلاي تكست”. وتعليقا على قرار التعيين، قال الدكتور فاسوديفان “نفّذ ماريو العديد من البرامج الناجحة لتجربة العملاء المدفوعة بالتحليلات، في أسواق الاتصالات المتنوعة. وإنني على ثقة بأن خبرته الواسعة في مجالات التسويق والتحليلات من شأنها أن تعمل بشكل جيد على تعزيز ممارسات مشاركة عملائنا؛ والتي تقدم لعملائنا أعلى قيمة اقتصادية قابلة للقياس”.

Vice%20President%20Analytics فلاي تكست تعين ماريو نولا نائبا لرئيس التحليلات وممارسة الاستشارات

Vice President Analytics and Consulting Practice at Flytxt Mario Nolla.

وعلق ماريو نولا، خلال حديثه بهذه المناسبة قائلا: “التركيز على العملاء والكفاءة التشغيلية سرعان ما يتحول إلى ضرورة مطلقة للربح التجاري لمزودي خدمات الاتصالات “سي إس بي” CSP”. وأنا متحمس للانضمام إلى “فلاي تكست” التي تقدم نهجا فريدا يضم الخدمات التكنولوجية والاستشارات من أجل التحسين الكبير للأعمال التجارية للعملاء من خلال تحليلات أسرع وأكثر عمقا، مستندة إلى دعم ذكي لاتخاذ القرار”.

وتمتد خبرة ماريو الدولية عبر استشارات إدارية لشركات الاتصالات المتخصصة مثل Cluster Consulting وشركة “دلتا بارتنرز” Delta Partners، وكذلك الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا مثل “ستراندز” Strands. وحصل ماريو على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة مدريد المستقلة وماجستير في إدارة الأعمال من معهد إمبريسا (مدريد) وكلية أندرسون للأعمال في جامعة كاليفورنيا (كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية).

نبذة عن “فلاي تكست”
تعد شركة “فلاي تكست” [http://flytxt.com ] الشريك الرائد في مجال تقديم حلول تحليلات مستهلكي الجوال لمزودي خدمات الاتصالات “سي إس بي” (CSPs) وشركات المحمول في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة مجموعة كاملة من حلول التسييل الداخلية والخارجية لزيادة الإيرادات، وتقليل العمولات التي تقع على كاهل العميل وتحسين تجربة العملاء. وتقدم “فلاي تكست” حلولا مع نموذج كامل لتقديم الخدمات، إذ تجمع بين التكنولوجيا والاستشارات والتنفيذ لتحقيق الأثر الاقتصادي المضمون لعملائها. ونشرت الشركة منصاتها لدى أكثر من 50 عميلا في 32 دولة، وتقوم بتحليل بيانات لأكثر من 500 مليون مستهلك للمحمول، وتقديم الأثر الاقتصادي من 2 إلى 7٪ باستمرار. ويقع المقر الرئيسي لـ فلاي تكست في هولندا، ويتواجد لدى الشركة مكتبا في دبي فضلا عن وجود مكاتب لها في تريفاندروم ومومباي ولندن وسنغافورة ولاجوس ونيروبي ودكا ومكسيكو سيتي.

لاتصال وسائل الإعلام
جراجي باسو
بريد إلكتروني: gargi.basu@flytxt.com
هاتف: 9745769488-91+
مدير –  التسويق
تويتر – @Flytxt

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680http://photos.prnewswire.com/prnh/20150515/744503

المصدر: فلاي تكست

[related_post themes="text" id="26386"]