“فلورا الضيافة” توسع تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة بأربعة فنادق وشقق فندقية جديدة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 19 كانون الأول/ديسمبر 2013 / بي آر نيوز واير — تعلن “فلورا الضيافة”  Flora Hospitality ، وهي واحدة من أبرز  العلامات الفندقية في الإمارات العربية المتحدة و في الهند، عن مشاريع استثمارية جديدة لإنجاز أربعة فنادق و شقق فندقية في دبي، وسيتم افتتاحها ما بين عامي 2014 و2016.

 تعد مجموعة فنادق فلورا بدبي من المنشآت القلائل اللآتي عرفن بعدم تقديمها للمشروبات الكحولية وتميزها في فنون الظيافة و تتضمن حاليا سبعة فنادق وشقق فندقية مفتتحة في  إمارة دبي.

باستثمار يفوق 750 مليون درهم إماراتي، حرصت “فلورالضيافة” على انتقاء مواقع راقية ومرموقة في دبي لمشاريع فنادقها الجديدة، وتتوقع زيادة إجمالي غرفها ووحداتها السكنية بدبي من أكثر من 780 غرفة إلى ما يتجاوز 1700 بحلول عام 2016.

وتشمل خطة التوسع استثمار 400 مليون درهم إماراتي لإنجاز شقق فندقية فاخرة في وسط دبي بالمجمع الرئيسي لبرج خليفة يوفرشققا ذات خدمات كاملة بوحدات سكنية ذات طراز عالمي وسيكون خيار إقامة فائق الجودة للمسافرين بهدف العمل أو بهدف الترفيه. ويبدأ التشييد في الموقع هذا العام ومن المتوقع إنهاؤه في الربع الأخير من عام 2016.

وبالإضافة إلى ذلك فسيكون هناك فندقين آخرين من فئة الأربع نجوم يحتويان على 186 و272 غرفة في مواقع استراتيجية ألا وهي منطقة البرشاء القريبة من مول الإمارات و منطقة القرهود القريبة من مطار دبي الدولي. ويتضمن كلا المشروعين على التوالي استثمارا بقيمة 150 مليون درهم إماراتي و200 مليون درهم إماراتي ومن المتوقع افتتاحهما بحلول نهاية عام 2016.

وتواصل شبكة “فلورا الضيافة” بالنمو وستضم فندقا جديدا آخر يحتوي على 90 غرفة ويقع في منطقة التجارة والتسوق الرئيسية بدبي, بني ياس في الديرة.

و قد قال السيد v. A Hassan  رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة

فلورا الضيافة :”يسجل قطاع الضيافة في دبي معدل نمو قوي ويعد بتواصل النمو بفضل قرار منح المدينة الحق في استضافة “إكسبو 2020″ ونود انتهاز هذه الفرصة لتهنئة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذا الإنجاز التاريخي بالنسبة لدولة لإمارات العربية المتحدة. وبفضل دعم قيادة دبي لصناعة السياحة، تواصل المدينة تقديم فرص كبيرة للاستثمار”.

وقال فيروش كلام المدير العام لمجموعة فلورا الضيافة :”مع وصول فنادقنا نسبة إشغال 87%،  تفوق متوسط معدل الإشغال بالسوق , فإن هدفنا هو توسيع محفظتنا بشكل قوي على مدار الأعوام الثلاثة القادمة. ونهدف إلى أن نصبح مجموعة فنادق محلية بارزة بناء على حسنا الفريد لفنون الضيافة والثقافة والقيم العربية مقترنا بخدمة عملاء فائقة الجودة”.

عن طريق بناء تواجد في جميع أنحاء دبي، وهي وجهة فريدة تعد مركزا حيويا للتجارة ومقصدا رئيسيا للسياح في الشرق الأوسط، تستطيع فلورا تقديم المزيد من الخيارات للمسافرين داخل المنطقة.

للاتصال:
ساره رشيدة موقير،

العلاقات العامة
فلورا الضيافة، دبي
بريد الكتروني : Sarah.mokere@florahospitality.com
رقم هاتف: +971  4 230 9000

المصدر: فلورا الضيافة  Flora Hospitality

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.