فندق ماريوت سنغافورة تانغ بلازا يفتتح قاعة تنفيذية جديدة – وهي سمة مميزة للرفاهية والحصرية والضيافة العالمية

سنغافورة، 3 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — الرفاهية لا تتمثل فقط في الأشياء الأجمل، بل أيضا في التجارب الرائعة التي تضيف إلى إحساس المرء بتحقيق الذات والذكريات. ومنذ 16 شباط/فبراير، 2016، أماط فندق ماريوت سنغافورة تانغ بلازا اللثام عن قاعة تنفيذية تم ترميهما مؤخرا – لتزويد الضيوف بأعلى مستويات الراحة والرفاهية.

وقال سايمون بيل، المدير العام لفندق ماريوت سنغافورة تانغ بلازا إن “الفندق يقوم باستمرار بمراجعة منتجاتنا وخدماتنا لضمان أننا نتجاوز توقعات ضيوفنا. وفي الربع الثالث للعام 2015، خضعت شرفة حمام السباحة في الفندق، وحمام السباحة مع الكاباناس ومطعم حمام السباحة للمشويات لأعمال تجديد رئيسية. وتلا ذلك أعمال الترميم في القاعة التنفيذية في كانون الأول/ديسمبر 2015.” وقال: “القاعة التنفيذية هي الخيار الأمثل للمسافرين الذين يتوقعون أكثر من مجرد المألوف. ومع أخذ هذا في الاعتبار، عمل فريق الإدارة لدينا بشكل وثيق مع شركة تانغ القابضة وشركة التصميم العالمية الشهيرة مارك أورمسبي للتصميم الداخلي، لتوفير ملاذ فاخر يكون وظيفيا ومريحا في آن.”

القاعة التنفيذية التي تم تجديدها حديثا تنضح بأفضل ما في وسائل الراحة المعاصرة.

  • التصميم الداخلي الأنيق والأثاث الأنيق الحديث والألوان الجريئة الكريم والأخضر والبني. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة على شارع أورشارد من خلال النوافذ الواسعة للصالة التنفيذية.
  • الصالة تتسع لأكثر من 90 ضيفا وسط مساحة موسعة من 2888 قدما مربعا. وهناك مساحات مجتمعية مفتوحة للاجتماعات والأكل فضلا عن المساحات الاجتماعية، التي تم بناؤها  بدقة على مقربة من المساحات الفردية.
  • تجارب ترفيهية معززة مع تكنولوجيات متقدمة بما في ذلك تلفزيون 79 بوصة وثلاثة تلفزيونات ليد 55 بوصة.
  • مفهوم ركن الطباخين المفتوح، الذي يسمح للضيوف بالتعاطي مع طهاتنا وبار للكوكتيل المسائي حيث يمكن للضيوف تناول كوب من النبيذ المبرد من موزع النبيذ إنوماتيك.

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال:
كارين تشان
مساعدة مدير اتصالات التسويق
فندق ماريوت سنغافورة تانغ بلازا
+65-6831-4776
karen.chan@marriott.com